˝يحدث أحيانًا أن يقع الواحد من نفسه، يفقد فجأة كل ما... 💬 أقوال عمر طاهر 📖 كتاب إذاعة الأغاني

- 📖 من ❞ كتاب إذاعة الأغاني ❝ عمر طاهر 📖

█ “يحدث أحيانًا أن يقع الواحد من نفسه يفقد فجأة كل ما يعرفه أهداف أو أحلام ربما يسير بداخل واحد منها بلا وعي يسقط عن إحساسه بالزمن فرط الرتابة الإثارة تسيطر ميكانيكية طريقة حياته فهو يتحرك بالفعل لكن جسده فقط هو الذي بينما لا توجد بقعة نور واحدة الروح الوعي تهجم هذه اللحظة عليك دون تدري لن تعرف أنك كنت تسير فاقد إلا مع لحظة النهاية عندما يحدث يجعلك تستفيق تعود إلى روحك فتعرف بعيدًا هناك يغادر لحظات اللاوعي بصدمة وهناك يودعها باب فرحة مفاجئة يحتاج جلسة كهرباء يشبهها الأحوال عند عودتك ستسأل نفسك كثيرًا: أين كنت؟ وكيف انقضت تلك الفترة وأنت منوم؟ ستفكر كثيرًا الإفاقة ستمحو سبق وستجعلك تمسك بطوق نجاة ألقته إليك سفينة لم تكن تبحث عنك وحدها الموسيقى كانت تفعل ذلك معي ” كتاب إذاعة الأغاني مجاناً PDF اونلاين 2024 تجري الحياة ثمة أغنية تدور الخلفية بينما حياة هذا الكتاب أجمل وأعمق لعمر طاهر حتى الآن به يتميز أسلوبه سلاسة وذكاء وحس ساخر وزاد عليه المرة فهم وإحساس عميق بالنفس البشرية وتعاطف إنساني نمر مواقف حياتنا يبوح عمر هذا العذب بمواقف تصاحبنا أغاني تضع بصمتها الكتاب الحاصل جائزة أفضل عام 2015 فى إستفتاء القراء المكتبات

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
❞ “يحدث أحيانًا أن يقع الواحد من نفسه , يفقد فجأة كل ما يعرفه من أهداف أو أحلام , أو ربما يسير بداخل واحد منها بلا وعي , يسقط عن الواحد إحساسه بالزمن , ربما من فرط الرتابة أو فرط الإثارة , تسيطر ميكانيكية ما على طريقة حياته , فهو يتحرك بالفعل لكن جسده فقط هو الذي يتحرك , بينما لا توجد بقعة نور واحدة في الروح أو الوعي.

تهجم هذه اللحظة عليك دون أن تدري , لن تعرف أنك كنت تسير فاقد الوعي إلا مع لحظة النهاية , عندما يحدث ما يجعلك تستفيق , تعود إلى روحك فتعرف أنك كنت بعيدًا , هناك من يغادر لحظات اللاوعي هذه بصدمة , وهناك من يودعها على باب فرحة مفاجئة , هناك من يحتاج إلى جلسة كهرباء أو ما يشبهها , لكن في كل الأحوال عند عودتك ستسأل نفسك كثيرًا: أين كنت؟ وكيف انقضت تلك الفترة وأنت منوم؟ ستفكر كثيرًا , لكن لحظة الإفاقة ستمحو كل ما سبق , وستجعلك تمسك بطوق نجاة ألقته إليك سفينة لم تكن تبحث عنك.

وحدها الموسيقى كانت تفعل ذلك معي.”. ❝

عمر طاهر

منذ 2 سنوات ، مساهمة من: Asmaa
0
0 تعليقاً 0 مشاركة