˝رددت : اذن كل الناس لا يحبون فعلا هذا ليس حبا حقيقيا... 💬 أقوال أحمد عبد المجيد 📖 كتاب عشق

- 📖 من ❞ كتاب عشق ❝ أحمد عبد المجيد 📖

█ “رددت : اذن كل الناس لا يحبون فعلا هذا ليس حبا حقيقيا يمكننا نسميه بالحب المشروط الذي يعتمد علي ردات الافعال تاتي السعاده فيه حينما يصلنا المحبوب وياتي الالم يهجرنا لكن النهايه ! الحب الحقيقي سوي سعاده خالصه خاليه من الخوف ينتظر المقابل انت تحب محبوبك لانه هو تتغير بتغيره ولا تهتم كان يبادلك نفس الشعور ام ! تحب لاجل الحب وكفي” كتاب عشق مجاناً PDF اونلاين 2024 "أكره نفسي لكنّني أُحبّني أنا وأكره كلّ يسقي بذور الكِبر بداخلي أو يوقظ مكامن الشرّ الخاملة وأُحبّ يرعى أشجاري الموجودة سلفًا يغطّيها بالظلّ" حينما التقى نادر منصور بعزيز الرحماني لأوّل مرة سأله هذا الأخير سؤالاً أدهشه: تُحبّ؟ ينبض قلبك بالحبّ؟ فردّ عليه بالإيجاب فهذا ما يظنّه وقتها لذلك اندهش هتف به عزيز: كاذب! أنتَ تُحبّ يا مسكين! لم يكن حينها يُدرك أنّ السؤال البسيط سيكون بداية رحلة طويلة تأخذه لعوالم لم يعتقد يومًا أنّها موجودة تصدّرتها لوحة مكتوبة بخط جميل تقول: تعالَ معنا لتُريح قلبك!

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
❞ “رددت : اذن كل الناس لا يحبون فعلا

هذا ليس حبا حقيقيا يمكننا ان نسميه بالحب المشروط الذي يعتمد علي ردات الافعال تاتي السعاده فيه حينما يصلنا المحبوب ..وياتي الالم حينما يهجرنا لكن في النهايه ليس حبا حقيقيا !

الحب الحقيقي ليس سوي سعاده خالصه خاليه من الخوف لا ينتظر المقابل ..انت تحب محبوبك لانه هو هو لا تتغير بتغيره ولا تهتم ان كان يبادلك نفس الشعور ام لا !

تحب لاجل الحب وكفي”. ❝

أحمد عبد المجيد

منذ 2 سنوات ، مساهمة من: Asmaa
0
0 تعليقاً 0 مشاركة
نتيجة البحث