- مشهدُ كمشاهد السينما الأمريكية تحدث فيه جريمةُ... 💬 أقوال محمد فؤاد عيسي 📖 كتاب البحث عن السيد قــاف

- 📖 من ❞ كتاب البحث عن السيد قــاف ❝ محمد فؤاد عيسي 📖

█ مشهدُ كمشاهد السينما الأمريكية تحدث فيه جريمةُ متعددة الأسباب والدوافع لكن القاتل الحقيقي ينجح إخفاء هويته بإتقان مهمةُ أخيرة لضابط ينوي التقاعد ضميره يجبره إيجاد الخيط الذي يقوده لحل القضية فتاة بريئة تدفع ثمن أطماع الآخرين ورغبتهم التغلب تصاريف القدر للاستيلاء كل شيئ يقضي فارس أيامه الأخيرة العمل بين أوراق قضية مُعقدة إلى أقصى حد بداية من العثور تعمل إحدى دور النشر الجديدة متوفاة منزلها ومرورًا بالخطابات التي حكت فيها ما حدث عدا أهم أنهت حياتها بيدها؟ أم تسلل أحدهم ليتولى فعل ذلك نيابةً عنها؟ تتسع الدائرة لتشمل الجميع زوجها صديقتها رجل ُمجذوب عاشق لها وأحد المؤلفين ربطته بها علاقةً قوية آخر فترات حتى أن الماضي يتدخل ويقول كلمته ويضفي حدثًا غامضًا الأحداث المتلاحقة منذ التحقيق روايةُ سينمائية مثيرة ذات حبكة مشوقة بدايةً المشهد الأول وحتى النهاية المفاجئة تمامًا كتاب البحث عن السيد قــاف مجاناً PDF اونلاين 2024 مهمة شاب ينوى ايجاد الذى القضية وجدت جثة مريم فى شقتها بالقرب منها دواء الاكتئاب الشك والتأكيد يسعى لاثبات الحقيقة

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
❞ - مشهدُ كمشاهد السينما الأمريكية تحدث فيه جريمةُ متعددة الأسباب والدوافع , لكن القاتل الحقيقي ينجح في إخفاء هويته بإتقان.

- مهمةُ أخيرة لضابط ينوي التقاعد , لكن ضميره يجبره على إيجاد الخيط الذي يقوده لحل القضية.- فتاة بريئة تدفع ثمن أطماع الآخرين ورغبتهم في التغلب على تصاريف القدر للاستيلاء على كل شيئ.

يقضي فارس أيامه الأخيرة في العمل , بين أوراق قضية مُعقدة إلى أقصى حد , بداية من العثور على فتاة تعمل في إحدى دور النشر الجديدة متوفاة في منزلها , ومرورًا بالخطابات التي حكت فيها كل ما حدث , عدا أهم شيئ.. هل أنهت حياتها بيدها؟ أم تسلل أحدهم ليتولى فعل ذلك نيابةً عنها؟

تتسع الدائرة لتشمل الجميع , زوجها , صديقتها , رجل ُمجذوب عاشق لها , وأحد المؤلفين الذي ربطته بها علاقةً قوية في آخر فترات حياتها , حتى أن الماضي يتدخل ويقول كلمته ويضفي حدثًا غامضًا آخر على الأحداث المتلاحقة منذ بداية التحقيق. روايةُ سينمائية مثيرة ذات حبكة مشوقة بدايةً من المشهد الأول وحتى النهاية المفاجئة تمامًا.. ❝

محمد فؤاد عيسي

منذ 2 سنوات ، مساهمة من: Asmaa
0
0 تعليقاً 0 مشاركة
نتيجة البحث