أمراض اللثة .. تهدد القلب! واشنطن (الإنترنت): العناية... 💬 أقوال أم سندس 📖 كتاب كيفية الإعتناء بجمال المرأة المسلمة وزينتها

- 📖 من ❞ كتاب كيفية الإعتناء بجمال المرأة المسلمة وزينتها ❝ أم سندس 📖

█ أمراض اللثة تهدد القلب! واشنطن (الإنترنت): العناية بالأسنان لا تحمي الإنسان فقط من الفم وآلامها الشديدة وإنما تحميه أيضا أشد خطورة قد تفضي به إلي الموت! هذه هي النتيجة التي توصل إليها العلماء الذين شاركوا مؤتمر حول بولاية نورث كارولينا الولايات المتحدة وحدد المخاطر وجود علاقة بين إهمال واحتمالات الإصابة بالنوبات القلبية أو الولادة المبكرة لأن البكتيريا تتجمع غير النظيفة تتسرب القلب عن طريق مجري الدم لتسبب حدوث مثل هذا الأخطار حين يزال باحثون آخرون يتساءلون عما إذا كان الممكن لأمراض أن تسهم بمرض السكر وقد لخص الدكتور راؤل جارسيا الأستاذ بجامعة كل النتائج المؤتمر جملتين تحذيرتين هما : "أمراض تقتل " تنظيف الموت"   كتاب كيفية الإعتناء بجمال المرأة المسلمة وزينتها مجاناً PDF اونلاين 2024 لقد الله سبحانه وتعالى العالمين بنعم كثيرة تحصي ولا تعد ومنها أنه أنعم علي وجاذبية خلقها فيها مما جعلها شهوة للرجال فيجب أولا بالشعر الشعر نعمة عز وجل أنعم بها وعلي بصفة خاصة نصائح وأرشادات لجمال شعرك دعوة عالمية لتناول الخضروات والفواكه أهم مشكلات الشعر سقوط تقصف أنواع الخطأوالصواب معلوماتك الصلع الأنثوي طريقة عمل حمام الزيت للشعر الجاف الصبغة الطبيعية الحناء لمعلوماتك وضع مشكلات الأخري قشر ثانيا بالفم والأسنان السواك آداب استخدام السواك أسباب مرضية وكيفية العلاج أمراض العناية بالجلد والبشرة ملابس تسبب الأمراض بالبشرة البشرة الرجيم الإسلامي

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
❞ أمراض اللثة .. تهدد القلب!



واشنطن (الإنترنت): العناية بالأسنان لا تحمي الإنسان فقط من أمراض الفم وآلامها الشديدة وإنما تحميه أيضا من أمراض أشد خطورة قد تفضي به إلي الموت! هذه هي النتيجة التي توصل إليها العلماء الذين شاركوا في مؤتمر حول أمراض اللثة بولاية نورث كارولينا في الولايات المتحدة.



وحدد العلماء هذه المخاطر في وجود علاقة بين إهمال اللثة , واحتمالات الإصابة بالنوبات القلبية , أو الولادة المبكرة , لأن البكتيريا التي تتجمع حول اللثة غير النظيفة تتسرب إلي القلب عن طريق مجري الدم , لتسبب في حدوث مثل هذا الأخطار. في حين لا يزال باحثون آخرون يتساءلون عما إذا كان من الممكن لأمراض اللثة أن تسهم في الإصابة بمرض السكر.



وقد لخص الدكتور راؤل جارسيا الأستاذ بجامعة نورث كارولينا , كل هذه النتائج التي توصل إليها المؤتمر , في جملتين تحذيرتين فقط هما : "أمراض اللثة تقتل " أو تنظيف اللثة.. أو الموت".



 . ❝

أم سندس

منذ 3 سنوات ، مساهمة من: عبدالعزيز
1
0 تعليقاً 0 مشاركة
نتيجة البحث