الكنز الذي بداخلك ستكتشف أن الثروات تحيط بك من كل جانب... 💬 أقوال جوزيف ميرفي 📖 كتاب قوة عقلك الباطن

- 📖 من ❞ كتاب قوة عقلك الباطن ❝ جوزيف ميرفي 📖

█ الكنز الذي بداخلك ستكتشف أن الثروات تحيط بك من كل جانب ولكي تحصل عليها فإن ما عليك تفعله هو تجعل عقلك منفتحاً ولاحظ لا ينفذ الكامن بداخلك باطنك يوجد منجم تستطيع خلاله استخلاص شيء ترغب فيه لتحيا حياة تتسم بالبهجة والمرح والثراء الكثير الناس يغطون سبات عميق لأنهم يعلمون شيئاً عن المعين ينضب بداخلهم الذكاء اللانهائي والمحبة التي تنتهى ومهما كان الشيء تبحث عنه فإنك تستخرجه هذا المنجم فقطعة صلب ممغنطة يمكن ترفع ثقلاً يفوق وزنها بحوالي اثنتي عشرة مرة وإذا نزعت نفس قطعة الصلب قوة المغناطيس تلك فإنها لن ريشة ويشبه ذلك نوعين : أحدهما به فهو يتمتع بالإيمان والثقة الكاملة نفسه ويعلم أنه ولد إلا لكي ينجح ويحقق الفوز أما الآخر ليس بداخله الجاذبة ويملؤه الخوف والشكوك وتسنح الفرص العديدة أمام عينيه فلا يستغلها ويقول لنفسه " ربما أفشل قد أفقد أموالى سوف يخدعني كتاب الباطن مجاناً PDF اونلاين 2024 يعتبر (قوة ) للكاتب الأيرلندي جوزيف ميرفي أهم الكتب مجال التنمية البشرية واكتشاف الذات تاريخ العلم حيث يأخذك الكاتب رحلة إلى أعماق نفسك وشخصيتك وعقلك ويتناول الكتاب 20 قضية أساسية عقل البشر وهم : 1 2 طريقة عمل 3 قدرة المعجزات 4 دور العقل الشفاء خلال العصور القديمة 5 6 عملية طريق 7 يميل الحياة 8 كيف النتائج تريدها 9 تستخدم تحقيق الثروة 10 حقك تكون غنيا 11 كشريك نجاحك 12 العلماء يستخدمون 13 وعجائب النوم 14 والمشاكل الزوجية 15 الواعي وسعادتك 16 والعلاقات الإنسانية المنسجمة 17 الصفح 18 يزيل اللاوعي العوائق العقلية 19 إزالة 20 تعيش بروح الشباب الأبد

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
❞ الكنز الذي بداخلك



ستكتشف أن الثروات تحيط بك من كل جانب , ولكي تحصل عليها فإن كل ما عليك أن تفعله هو أن تجعل عقلك منفتحاً ولاحظ الكنز الذي لا ينفذ الكامن بداخلك . في باطنك , يوجد منجم تستطيع من خلاله استخلاص كل شيء ترغب فيه لتحيا حياة تتسم بالبهجة والمرح والثراء .

الكثير من الناس يغطون في سبات عميق , لأنهم لا يعلمون شيئاً عن المعين الذي لا ينضب بداخلهم من الذكاء اللانهائي والمحبة التي لا تنتهى . ومهما كان الشيء الذي تبحث عنه , فإنك تستطيع أن تستخرجه من هذا المنجم .

فقطعة صلب ممغنطة يمكن أن ترفع ثقلاً يفوق وزنها بحوالي اثنتي عشرة مرة , وإذا ما نزعت من نفس قطعة الصلب قوة المغناطيس تلك , فإنها لن ترفع ريشة .

ويشبه ذلك نوعين من الناس : أحدهما به قوة المغناطيس , فهو يتمتع بالإيمان والثقة الكاملة في نفسه , ويعلم أنه ما ولد إلا لكي ينجح ويحقق الفوز .

أما الآخر ليس بداخله قوة المغناطيس الجاذبة , ويملؤه الخوف والشكوك , وتسنح الفرص العديدة أمام عينيه , فلا يستغلها ويقول لنفسه : ˝ ربما أفشل , قد أفقد أموالى , سوف يخدعني الناس. ❝
4
1 تعليقاً 0 مشاركة