[ملخصات] 📘 ❞ حياة الكتابة ❝ ــ عبدالله الزماي اصدار 2018

كتب تعليم مهارة القراءة و الكتابة - 📖 ملخصات ❞ حياة الكتابة ❝ ــ عبدالله الزماي 📖

█ _ عبدالله الزماي 2018 حصريا حياة الكتابة عن مسكيلياني للنشر والتوزيع 2024 الكتابة: كثيرة هي الأسئلة التي تراود المولعين بالكتابة ولعل أكثرها تردداً: متى أكتب؟ ولمن وماذا ومن أين أبدأ الكتابة؟ ويبقى حرقة سؤال الحسم: أنا كاتب فعلاً؟ أو جدير بالكتابة؟ هذا الكتاب فرصة نادرة لمن يبحث إجابات لكل هذه مع نخبة من أهم كتاب الرواية العالم يضع بين أيدينا منتخبات رؤية هؤلاء للأدب والفن عموماً تجارب بداياتهم بما يمكن أن تحمله خيبة ذهول ماريو بارغاس يوسا كازو إيشيغورو هاروكي موراكامي إداوردو غاليانو إليف شافاك أورهان باموق إيزابيل الليندي روبرتو بولانيو يان مارتل روائيون ما انفكوا يصنعون السحر بكلماتهم وهم محصنون بالعزلة ولكنهم يفتحون الباب لقرائهم هذا ليشاركوهم طقوس وكيمياء كتب تعليم مهارة القراءة مجاناً PDF اونلاين فى القسم تساعد القراء بشكل أفضل أسرع ويجعل عمل ممتع مثمر يساعد الكُتاب بطريقة احترافية مميزة

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
حياة الكتابة
كتاب

حياة الكتابة

ــ عبدالله الزماي

صدر 2018م عن مسكيلياني للنشر والتوزيع
حياة الكتابة
كتاب

حياة الكتابة

ــ عبدالله الزماي

صدر 2018م عن مسكيلياني للنشر والتوزيع
عن كتاب حياة الكتابة:
كثيرة هي الأسئلة التي تراود المولعين بالكتابة، ولعل أكثرها تردداً: متى أكتب؟ ولمن أكتب؟ وماذا أكتب؟ ومن أين أبدأ الكتابة؟ ويبقى أكثرها حرقة سؤال الحسم: هل أنا كاتب فعلاً؟ أو هل أنا جدير بالكتابة؟

هذا الكتاب فرصة نادرة لمن يبحث عن إجابات لكل هذه الأسئلة مع نخبة من أهم كتاب الرواية في العالم، يضع بين أيدينا منتخبات من رؤية هؤلاء الكتاب للأدب والفن عموماً، ومن تجارب بداياتهم بما يمكن أن تحمله من خيبة أو ذهول..

ماريو بارغاس يوسا، كازو إيشيغورو، هاروكي موراكامي، إداوردو غاليانو، إليف شافاك، أورهان باموق، إيزابيل الليندي، روبرتو بولانيو، يان مارتل.. روائيون ما انفكوا يصنعون السحر بكلماتهم وهم محصنون بالعزلة، ولكنهم يفتحون الباب لقرائهم في هذا الكتاب ليشاركوهم طقوس الكتابة وكيمياء السحر..
الترتيب:

#13K

0 مشاهدة هذا اليوم

#27K

14 مشاهدة هذا الشهر

#36K

7K إجمالي المشاهدات
مترجم الى: العربية .
المتجر أماكن الشراء
عبدالله الزماي ✍️ المؤلف
🎙️ المراجعات الصوتية و الآداء الصوتي
مناقشات ومراجعات
مسكيلياني للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code

أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث