[ملخصات] 📘 ❞ سلسلة أطباق عالمية الخبز المنزلي ❝ كتاب

كتب تعليم الطبخ - 📖 ملخصات ❞ كتاب سلسلة أطباق عالمية الخبز المنزلي ❝ 📖

█ _ 0 حصريا كتاب سلسلة أطباق عالمية الخبز المنزلي 2024 المنزلي: الكتاب: المنزلي تأليف: اطباق عالمية سلسلة يقدم أكثر من طريقة لعمل أنواع مختلفة المعجنات المنزلية الكتاب مكونات كل نوع وطريقة تحضيره الخبز بالجبن يعتبر المحشي بالجبن أشهى أصناف التي يمكن تناولها كوجبةٍ خفيفةٍ الرحلات والنزهات كما تقديمه وجبة الإفطار باعتباره وجبةً خفيفةً ومغذّيةً وسريعةً نفس الوقت ويمتاز بسهولة إعداده إذ أيّ صنفٍ الجبنة المتوفرة البيت وسنذكر هذا المقال التركي المكوّنات أربعة أكواب الطحين ربع كوب الحليب الدافئ ثلاثة أرباع الكوب الماء ملعقة كبيرة الخميرة الفورية نصف الزيت النباتيّ السكر صغيرة الملح مكوّنات الحشوة: شرائح الزيتون ونصف جبنة الفيتا الطبقة العليا: صفار بيضة مخفوقة بذور خشخاش سمسم محمص طريقة التحضير اخلطي وعاءٍ كلّاً من: والسكر والخميرة ودعي المزيج جانباً حتّى يصبح رغوياً ضعي وعاء آخر والماء والزيت والملح وأضيفي إليها مزيج واخلطيها مع بعضها البعض حت تتشكّل لديك عجينة فإذا لاحظتي أنّ العجينة قاسيةٌ بعض الشيء فأضيفي كميةً قليلةً وفي حال كانت شديدة الطراوة أضيفي القليل غطّي بقطعة قماش ودعيها ترتاح مدّة ساعة إلا ربعاً سخّني الفرن حرارة مئة وثمانين درجةً مئوية قطّعي لقطع متوسطة الحجم اضغطي قطعة براحة يدك خذي مقداراً صغيراً الحشوة وضعيه وسط كلّ وأغلقيها الأطراف شكّلي بجعلها كروية الشكل قطعةً ورق الزبدة قاع صينية صفّي كرات المحشوّة بداخل الصينية ادهني وجه الكرات بصفار البيض ورشّي عليها السمسم وبذور الخشخاش أدخلي إلى واخبزيها ساعةحتى تنضج وتصبح ذهبيّة اللون خبز الصودا المقادير 4 دقيق 2 حليب 60 جرام زبد درجة الغرفة 1 1 2 كراوية 2 شاي بيكربونات الصودا 1 ملح 1 خل عنب أبيض زبد للتقديم طريقة التحضير إلى محبى المخبوزات إليكم خبز الأيرلندى ذو المذاق المميز الرائع الطريقة تحضير الأيرلندى يسخن 200 ويقلب الدقيق و1 كراوية طبق يفرك حتى تشبه فتات الرفيعة نعمل بئر خليط يضاف والخل بإستخدام سكين مستديرة يقطع الخليط ليختلط جيداً يبدأ يتجانس معاً اليدين يعجن العجين ثم يقلب سطح مرشوش بخفة بالدقيق يشكل بلطف شكل كرة يلف إسطوانة بطول 40 سم تقطع 8 أجزاء متساوية يشكل جزء توضع فرن الكبيرة باستخدام حاد نعمل شق طولي وشق عرضي أعلى الكرة ينثر باقي الكراوية وتُخبز لمدة 25 دقيقة ذهبي يصدر أصوات جوفاء عند الخبط الخفيف القاعدة كتب تعليم الطبخ مجاناً PDF اونلاين تسعى زوجة وأم لتقديم المأكولات لأفراد أسرتها ولكن لأن فن لا يتقنه الجميع فقد تشعرين بأن مذاق أطباقك ينقصه شيء دائمًا أو أنكِ تمتلكين مهارات كافية للطهي الأمر الذي قد يجعلك تتساءلين "كيف أتعلم بمهارة؟" والحقيقة أن أصبح الآن غاية السهولة خاصةً انتشار فسنقدم لكِ القسم مصورة لتعلم بسرعة لتتقني الطهي كالمحترفات

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
سلسلة أطباق عالمية الخبز المنزلي
كتاب

سلسلة أطباق عالمية الخبز المنزلي

سلسلة أطباق عالمية الخبز المنزلي
كتاب

سلسلة أطباق عالمية الخبز المنزلي

عن كتاب سلسلة أطباق عالمية الخبز المنزلي:
الكتاب: سلسلة أطباق عالمية الخبز المنزلي
تأليف: سلسلة اطباق عالمية

سلسلة أطباق عالمية يقدم أكثر من طريقة لعمل أنواع مختلفة من الخبز و المعجنات المنزلية
يقدم الكتاب مكونات كل نوع وطريقة تحضيره ،

الخبز بالجبن
يعتبر الخبز المحشي بالجبن من أشهى أصناف الخبز التي يمكن تناولها كوجبةٍ خفيفةٍ في الرحلات والنزهات، كما يمكن تقديمه على وجبة الإفطار باعتباره وجبةً خفيفةً ومغذّيةً وسريعةً في نفس الوقت، ويمتاز بسهولة إعداده إذ يمكن تحضيره من أيّ صنفٍ من أصناف الجبنة المتوفرة في البيت، وسنذكر في هذا المقال طريقة إعداده. الخبز التركي بالجبن المكوّنات أربعة أكواب من الطحين. ربع كوب من الحليب الدافئ. ثلاثة أرباع الكوب من الماء. ملعقة كبيرة من الخميرة الفورية. نصف كوب من الزيت النباتيّ. ملعقة كبيرة من السكر. ملعقة صغيرة من الملح. مكوّنات الحشوة: نصف كوب من شرائح الزيتون. كوب ونصف من جبنة الفيتا. مكوّنات الطبقة العليا: صفار بيضة مخفوقة. بذور خشخاش. سمسم محمص.

طريقة التحضير اخلطي في وعاءٍ كلّاً من:
الحليب، والسكر، والخميرة، ودعي المزيج جانباً حتّى يصبح رغوياً. ضعي في وعاء آخر الطحين، والماء، والزيت، والملح، وأضيفي إليها مزيج الخميرة، واخلطيها مع بعضها البعض حت تتشكّل لديك عجينة، فإذا لاحظتي أنّ العجينة قاسيةٌ بعض الشيء فأضيفي كميةً قليلةً من الماء، وفي حال كانت شديدة الطراوة أضيفي إليها القليل من الطحين. غطّي العجينة بقطعة قماش، ودعيها حتّى ترتاح مدّة ساعة إلا ربعاً. سخّني الفرن على حرارة مئة وثمانين درجةً مئوية. اخلطي جبنة الفيتا مع شرائح الزيتون. قطّعي العجينة لقطع متوسطة الحجم. اضغطي كل قطعة براحة يدك. خذي مقداراً صغيراً من الحشوة، وضعيه وسط كلّ قطعة، وأغلقيها من الأطراف. شكّلي كل قطعة بجعلها كروية الشكل. ضعي قطعةً من ورق الزبدة في قاع صينية الفرن. صفّي كرات العجينة المحشوّة بداخل الصينية. ادهني وجه الكرات بصفار البيض، ورشّي عليها السمسم وبذور الخشخاش. أدخلي الصينية إلى الفرن واخبزيها مدّة نصف ساعةحتى تنضج وتصبح ذهبيّة اللون.



خبز الصودا


المقادير
4 كوب دقيق
2 كوب حليب
60 جرام زبد في درجة حرارة الغرفة
1 1/2 ملعقة كبيرة بذور كراوية
2 ملعقة شاي بيكربونات الصودا
1 ملعقة شاي ملح
1 ملعقة شاي خل عنب أبيض
زبد للتقديم
طريقة التحضير
إلى كل محبى المخبوزات إليكم خبز الصودا الأيرلندى ذو المذاق المميز الرائع و إليكم الطريقة .

تحضير خبز الصودا الأيرلندى

يسخن الفرن إلى 200 درجة مئوية ويقلب الدقيق مع بيكربونات الصودا والملح و1 ملعقة كبيرة بذور كراوية في طبق و يفرك الزبدة في الدقيق حتى تشبه فتات الخبز الرفيعة .
نعمل بئر في وسط خليط الدقيق و يضاف الحليب والخل و بإستخدام سكين مستديرة يقطع الخليط ليختلط جيداً و يبدأ الخليط يتجانس معاً و بإستخدام اليدين يعجن العجين معاً في طبق ثم يقلب على سطح مرشوش بخفة بالدقيق و يشكل بلطف على شكل كرة ثم بإستخدام اليدين يلف العجين على شكل إسطوانة بطول 40 سم ثم تقطع إلى 8 أجزاء متساوية .
يشكل كل جزء من العجين على شكل كرة و توضع على صينية فرن الكبيرة و باستخدام سكين حاد نعمل شق طولي وشق عرضي أعلى كل الكرة و ينثر عليها باقي بذور الكراوية وتُخبز في الفرن لمدة 25 دقيقة حتى الخبز يصبح ذهبي و يصدر أصوات جوفاء عند الخبط الخفيف على القاعدة .
الترتيب:

#3K

0 مشاهدة هذا اليوم

#34K

20 مشاهدة هذا الشهر

#7K

23K إجمالي المشاهدات
مترجم الى: العربية .
عدد الصفحات: 25.
المتجر أماكن الشراء
مناقشات ومراجعات
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية