[مراجعات] 📘 ❞ الأسطورة والتراجيديا فى اليونان القديمة ❝ كتاب ــ جان بيير فرنان بيير فيدال ناكيه اصدار 1999

كتب متنوعة - 📖 فيديوهات ❞ كتاب الأسطورة والتراجيديا فى اليونان القديمة ❝ ــ جان بيير فرنان بيير فيدال ناكيه 📖

█ _ جان بيير فرنان فيدال ناكيه 1999 حصريا كتاب الأسطورة والتراجيديا فى اليونان القديمة عن الأهالي للطباعة والنشر 2024 القديمة: لأساطير اليونانية أو الميثولوجيا الإغريقية هي مجموعة من الأساطير مصدرها المعتقدات والديانات التي احتضنتها الحضارة كان أغلب هذه الأقاصيص مألوفا لدى عامة الشعب الإغريقي غرار الديانات كانت منتشرة حينذاك كتب متنوعة مجاناً PDF اونلاين ضم هذا القسم الكتب المتنوعة التى لا تنتمى إلى مجال محدد المجالات المتخصصة ولكنها تثرى الفكر وتثقف المجتمع لمجموعة كبيرة الكتاب ثقافية وكتب علمية تاريخية جغرافية وسير ذاتية شتى العلمية والبحثية

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
الأسطورة والتراجيديا فى اليونان القديمة
كتاب

الأسطورة والتراجيديا فى اليونان القديمة

ــ جان بيير فرنان بيير فيدال ناكيه

صدر 1999م عن الأهالي للطباعة والنشر
الأسطورة والتراجيديا فى اليونان القديمة
كتاب

الأسطورة والتراجيديا فى اليونان القديمة

ــ جان بيير فرنان بيير فيدال ناكيه

صدر 1999م عن الأهالي للطباعة والنشر
عن كتاب الأسطورة والتراجيديا فى اليونان القديمة:
لأساطير اليونانية أو الميثولوجيا الإغريقية ، هي مجموعة من الأساطير مصدرها المعتقدات والديانات التي احتضنتها الحضارة اليونانية. كان أغلب هذه الأقاصيص مألوفا لدى عامة الشعب الإغريقي. على غرار الديانات التي كانت منتشرة حينذاك.
الترتيب:

#6K

0 مشاهدة هذا اليوم

#44K

7 مشاهدة هذا الشهر

#13K

15K إجمالي المشاهدات
مترجم الى: العربية .
عدد الصفحات: 220.

 آمن الإغريق بوجود آلهة عديدة، كما ربطوا بين كل آلهة وأحد النشاطات اليومية. أفروديت مثلا، كانت إلهة الحب والجنس، بينما كان آريس إله الحرب ويميلان إله الموتى. بالرغم من أنه يمكن عد المئات من الموجودات التي يمكن أن تعتبر "آلهة" حسب التصورات القديمة، إلا أن حضور أكثرها اقتصر على جوانب هي أشبه بالفولكلور منها إلى مماراسات دينية. العبادة الفعلية اقتصرت على بضعة آلهات فقط، وبالأخص الآلهات الثلاثة عشر الأولمبيانية (نسبة إلى مقرها في جبل أولمبوس أو أولمب). تعتبر الآلهات الأولمبيانية المركز الذي تنتظم من حوله المعتقدات الهلينستية القديمة، تعتبر بيرسيفون (راعية الألغاز الإليوسينية) الاسثناء الوحيد هنا. كانت العديد من القرى والمدن تملك معتقدات خاصة بها، ترتكز على مجموعة من الحوريات والآلهات المحلية. 


المتجر أماكن الشراء
جان بيير فرنان بيير فيدال ناكيه ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
الأهالي للطباعة والنشر 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث