[مراجعات] 📘 ❞ صيرورة الكون مدارج العلم ومعارج الإيمان ❝ كتاب ــ محمد باسل الطائي اصدار 2010

مقارنة الأديان - 📖 فيديوهات ❞ كتاب صيرورة الكون مدارج العلم ومعارج الإيمان ❝ ــ محمد باسل الطائي 📖

█ _ محمد باسل الطائي 2010 حصريا كتاب صيرورة الكون مدارج العلم ومعارج الإيمان 2024 الإيمان: pdf تأليف حاول هذا الكتاب أن يجيب بطريقة عملية عن هذه التساؤلات: يتوافق القرآن مع علم الكونيات المعاصر تماماً؟ وهل جميع الاكتشافات العلمية التي يتحدث عنها الفلكيون والكوزمولوجيون تتفق ماجاء حقاً؟ أم هنالك إختلافات؟ وما هي الاختلافات وكيف السبيل إلى حلها؟ ما حكاية طلوع الشمس من مغربها كوكب المريخ شاعت بين الناس وخاصة الدعاة والوعاظ؟ ستطلع حقاً يوم القيامة؟ هل سيستمر توسعه بتسارع كما يقول الكوزمولوجيون بحسب آخر أرصادهم إنه سينطوي القرآن؟ ما حقيقة إكتشاف رواد الفضاء لإنشقاق القمر لهذه سند علمي حقاً؟هل سرعة الضوء فعلاً الأمر الإلهي البعض مذكورة القرآن؟ هل يمكن استنباط عمر الخمسين ألف سنة؟ما مدى توافق التفاسير القديمة لازلنا نتداولها المعاصر؟هل نعيش داخل ثقب أسود؟ كله اسود عظيم؟ مقسم عدة فصول يسرد خلالها أسطر بحثه بلغة سلسة وألفاظ واضحة وبأسلوب مرن مبتعد التعقيد فى المختلفة نتمنى تكون قراءة عمل يليق بثقافتك كقارىء عربى مقارنة الأديان مجاناً PDF اونلاين الدين المقارن هو أحد فروع دراسة تهتم بالموازنة المنظمة للعقائد والممارسات أديان العالم هذا ركن خاص بالكتب المجانيه مجال يتعلق بها

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
صيرورة الكون مدارج العلم ومعارج الإيمان
كتاب

صيرورة الكون مدارج العلم ومعارج الإيمان

ــ محمد باسل الطائي

صدر 2010م
صيرورة الكون مدارج العلم ومعارج الإيمان
كتاب

صيرورة الكون مدارج العلم ومعارج الإيمان

ــ محمد باسل الطائي

صدر 2010م
عن كتاب صيرورة الكون مدارج العلم ومعارج الإيمان:
كتاب pdf تأليف حاول هذا الكتاب أن يجيب بطريقة عملية عن هذه التساؤلات: هل يتوافق القرآن مع علم الكونيات المعاصر تماماً؟ وهل أن جميع الاكتشافات العلمية التي يتحدث عنها الفلكيون والكوزمولوجيون تتفق مع ماجاء في القرآن حقاً؟ أم أن هنالك إختلافات؟ وما هي هذه الاختلافات وكيف السبيل إلى حلها؟
ما حكاية طلوع الشمس من مغربها على كوكب المريخ التي شاعت بين الناس وخاصة الدعاة والوعاظ؟ وهل ستطلع الشمس من مغربها حقاً يوم القيامة؟
هل سيستمر الكون في توسعه بتسارع كما يقول الكوزمولوجيون بحسب آخر أرصادهم أم إنه سينطوي كما يقول القرآن؟
ما حقيقة إكتشاف رواد الفضاء لإنشقاق القمر وهل لهذه سند علمي حقاً؟هل أن سرعة الضوء هي فعلاً سرعة الأمر الإلهي كما يقول البعض وهل هي مذكورة في القرآن؟
هل يمكن استنباط عمر الكون من القرآن؟ وما حقيقة الخمسين ألف سنة؟ما مدى توافق التفاسير القديمة التي لازلنا نتداولها مع العلم المعاصر؟هل نعيش في هذا الكون داخل ثقب أسود؟ وهل الكون كله ثقب اسود عظيم؟، الكتاب مقسم إلى عدة فصول يسرد من خلالها أسطر بحثه بلغة سلسة وألفاظ واضحة، وبأسلوب مرن مبتعد عن التعقيد فى فصول الكتاب المختلفة. نتمنى أن تكون قراءة كتاب pdf تأليف عمل يليق بثقافتك كقارىء عربى.


الترتيب:

#7K

0 مشاهدة هذا اليوم

#45K

16 مشاهدة هذا الشهر

#51K

6K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 381.
المتجر أماكن الشراء
محمد باسل الطائي ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية