[مراجعات] 📘 ❞ كيف تتحدث إلى أي شخص ❝ ــ ليل لوندز اصدار 2006

كتب التنميه البشريه - 📖 فيديوهات ❞ كيف تتحدث إلى أي شخص ❝ ــ ليل لوندز 📖

█ _ ليل لوندز 2006 حصريا كيف تتحدث إلى أي شخص عن مكتبة جرير 2024 شخص: كتاب اي ومبادي مهارات الحوار والتواصل مع الاخرين للكاتبة لوندز إن الكثرين من هؤلاء الناجحين لا يفوقونك ذكاء أو تعليماً حتى أفضل منك مظهراً إذن ما السبب ؟ يتوهم البعض أنهم قد ورثوا هذه الأشياء ارتبطوا بها كانوا مجرد محظوظين ولكن ينبغي لهؤلاء أن يعيدوا التفكير مرة أخرى الحقيقي وراء ذلك هو طريقتهم الحاذقة وأسلوبهم البارع التعامل الآخرين أحد يصل القمة بمفرده كتاب لو اهم نقاط الكتاب: 1 البداية الرابط المشترك او البيئة المشتركة 2 الوقت المناسب 3 التاريخ عامل مساعد قوي 4 صدى الصوت ومحاكاة اسلوب الطرف الاخر 5 الهروب التفصيل الصغيرة للافكار المجردة 6 الاسئلة المغلقة وكيفية منها 7 البغبغان How to Talk Anyone: 92 Little Tricks for Big Success in Relationships animated book review book by Leil Lowndes اللثام أسرار التواصل الناجح وستتمكن بمساعدة أكشاف تقنية سهلة ودقيقة مثل تتمكن عمل حوار قصير ليس قصيرا للغاية وسوف تتعلم هذا الكتاب يمكنك ادارة حفلة كما يدير رجل سياسة حجرة تبدو وكأنك دراية بما تقول ولو لم تكن كذالك استخدام لغة الجسد لجذب انتباه مستمعيك كتب التنميه البشريه مجاناً PDF اونلاين القسم يحتوي علي جميع العربيه والعالميه : التنمية البشرية هي عملية توسيع القدرات التعليمية والخبرات للشعوب والمستهدف بهذا الإنسان بمجهوده مستوى مرتفع الإنتاج والدخل وبحياة طويلة وصحية بجانب تنمية الإنسانية خلال توفير فرص ملائمة للتعليم وزيادة الخبرات ومن منظور مؤسس مؤشر التنمية التابع للأمم المتحدة محبوب الحق المساعدة خيارات البشر وقدراتهم العيش الكريم وتوسيع المشاركة الديموقراطية والتنمية الاقتصادية والإجتماعية حيث يعد التطوير الذاتية جزء منها بدأ مفهوم يتضح عقب انتهاء الحرب العالمية الثانية وخروج البلدان التي شاركت مصدومة الدمار البشري والاقتصادى الهائل وخاصة الدول الخاسرة فبدأ بعدها تطور وواكبها ظهور لسرعة إنجاز لتحقيق سرعة الخروج النفق المظلم والدمار الشامل الذي لحق بالبلاد بسبب الحروب ومن بدأت الأمم تنتهج الفقيرة لمساعدتها حالة الفقر تعانى قامت به كل من: بنغلاديش وباكستان وغانا وكولومبيا وكثير الأخرى مستغلة خبرات البلاد أصبحت متقدمة لاتباعها المنهاج ليشمل مجالات عديدة منها: (الإدارية والسياسية والثقافية) ويكون القاسم المجالات السابقة ولهذا فتطور الأبنية: الإدارية والتعليمية والثقافية له مردود الفردية تطوير انماط المهارات والعمل الجماعي والمشاركة الفعالة للمواطن بغرض الانتفاع وعلى يمثل منهج الركيزة الأساسية يعتمد عليها المخططون وصانعوا القرار لتهيئة الظروف الملائمة لإحداث الاجتماعية والاقتصادية والتطور بالمجتمع طريق الرخاء والرفاهية ويمكن إجمال القول المنهج الحكومي المقام الأول يهتم بتحسين نوعية الموارد المجتمع وتحسين النوعية نفسه تهتم مؤسسة وكل شركة بتنمية قدرات العاملين فيها سواء المستوى الإداري شموليا لتشمل مستوياتهم الوظيفية

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
كيف تتحدث إلى أي شخص
كتاب

كيف تتحدث إلى أي شخص

ــ ليل لوندز

صدر 2006م عن مكتبة جرير
كيف تتحدث إلى أي شخص
كتاب

كيف تتحدث إلى أي شخص

ــ ليل لوندز

صدر 2006م عن مكتبة جرير
من الاعلى مبيعاً مميّز
عن كتاب كيف تتحدث إلى أي شخص:
كتاب كيف تتحدث الى اي شخص ومبادي مهارات الحوار والتواصل مع الاخرين للكاتبة ليل لوندز

إن الكثرين من هؤلاء الناجحين لا يفوقونك ذكاء أو تعليماً أو حتى أفضل منك مظهراً ، إذن ما السبب ؟ يتوهم البعض أنهم قد ورثوا هذه الأشياء أو ارتبطوا بها أو أنهم كانوا مجرد محظوظين ، ولكن ينبغي لهؤلاء أن يعيدوا التفكير مرة أخرى . إن السبب الحقيقي وراء ذلك هو طريقتهم الحاذقة وأسلوبهم البارع في التعامل مع الآخرين ، لا أحد يصل إلى القمة بمفرده .

كتاب كيف تتحدث الى اي شخص ومبادي مهارات الحوار والتواصل مع الاخرين للكاتبة ليل لو

اهم نقاط الكتاب:
1- البداية مع الرابط المشترك او البيئة المشتركة
2- الوقت المناسب
3- التاريخ المشترك عامل مساعد قوي
4- صدى الصوت ومحاكاة اسلوب الطرف الاخر
5- الهروب من التفصيل الصغيرة للافكار المجردة
6- الاسئلة المغلقة وكيفية الهروب منها
7- اسلوب البغبغان

How to Talk to Anyone: 92 Little Tricks for Big Success in Relationships animated book review
book by Leil Lowndes


اللثام عن أسرار التواصل الناجح. وستتمكن بمساعدة كتاب ليل لوندز من أكشاف 92 تقنية سهلة ودقيقة مثل كيف تتمكن من عمل حوار قصير ولكن ليس قصيرا للغاية. وسوف تتعلم في هذا الكتاب. كيف يمكنك ادارة حفلة ما كما يدير رجل سياسة حجرة ما. كيف يمكنك أن تبدو وكأنك على دراية بما تقول حتى ولو لم تكن كذالك. كيف يمكنك استخدام لغة الجسد .لجذب انتباه مستمعيك.



الترتيب:

#55

10 مشاهدة هذا اليوم

#20

3K مشاهدة هذا الشهر

#821

126K إجمالي المشاهدات
مترجم الى: العربية .
عدد الصفحات: 416.
المتجر 12 أماكن الشراء
ليل لوندز ✍️ المؤلفة
🎙️ المراجعات الصوتية و الآداء الصوتي
مناقشات ومراجعات
مكتبة جرير 🏛 الناشر
QR Code

المؤديين الصوتيين لـ ❞ كيف تتحدث إلى أي شخص ❝: المعلقون الصوتيين
نتيجة البحث