[مراجعات] 📘 ❞ رسائل حريمي جدا ❝ كتاب ــ غادة كريم اصدار 2017

كتب الروايات والقصص - 📖 فيديوهات ❞ كتاب رسائل حريمي جدا ❝ ــ غادة كريم 📖

█ _ غادة كريم 2017 حصريا كتاب رسائل حريمي جدا عن دار دون للنشر والتوزيع 2024 جدا: نبذة من الرواية تمنيتُ أن تصلني تلك الرسائل يومًا اقرأ الخريطة جيدًا قبل أخوض التجارب تائهة أحارب وحدي هذا العالم ولأني لم أجد يدلني الطريق كتبتُ للنساءِ عمَّا يدور داخل عقلها وقلبها قفزت بكُلّ شجاعة خانة المرسل إليه إلى الراسل أردت أعبِّر لسان حال كل امرأة لتعرف أنها ليست وحيدة القاسي كلنا نعاني ما تعانين ياعزيزتي لكنكِ لا تعرفين ذلك وسويًّا سوف تؤنس الكلمات عالمك بعد ولادة روح ينزف الرحم أربعين وبعد تموت نعلن الحداد أيضًا شيءٌ الرقم يربط بين الحياة والموت كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين الرواية هي سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل قصة متسلسلة كما أكبر الأجناس القصصية حيث الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع الأحداث وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد بما فيه وصف وحوار وصراع وما ينطوي عليه تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم الكتاب مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
رسائل حريمي جدا
كتاب

رسائل حريمي جدا

ــ غادة كريم

صدر 2017م عن دار دون للنشر والتوزيع
رسائل حريمي جدا
كتاب

رسائل حريمي جدا

ــ غادة كريم

صدر 2017م عن دار دون للنشر والتوزيع
عن كتاب رسائل حريمي جدا:
نبذة من الرواية
تمنيتُ أن تصلني تلك الرسائل يومًا.أن اقرأ الخريطة جيدًا قبل أن أخوض التجارب تائهة أحارب وحدي في هذا العالم.ولأني لم أجد من يدلني على الطريق، كتبتُ للنساءِ رسائل عمَّا يدور داخل عقلها وقلبها.قفزت بكُلّ شجاعة من خانة المرسل إليه إلى خانة الراسل. أردت أن أعبِّر عن لسان حال كل امرأة .. لتعرف أنها ليست وحيدة في هذا العالم القاسي.كلنا نعاني ما تعانين ياعزيزتي، لكنكِ لا تعرفين ذلك، وسويًّا .. سوف تؤنس تلك الكلمات عالمك.
بعد ولادة روح ينزف الرحم أربعين يومًا، وبعد أن تموت روح نعلن الحداد أربعين يومًا أيضًا...شيءٌ ما في هذا الرقم يربط بين الحياة والموت.

الترتيب:

#2K

1 مشاهدة هذا اليوم

#2K

308 مشاهدة هذا الشهر

#3K

49K إجمالي المشاهدات

نتيجة بحث الصور عن قريبا

كتاب رسائل حريمي جدا – غادة كريم

تأليف : غادة كريم

الناشر : دار دون

نبذة عن الكتاب : 

نتيجة بحث الصور عن كتاب رسائل حريمي جدا

 


الكتاب عبارة عن 40 مقال أو زي ما غادة بتسميهم 40 رسالة اتمنت إنهم يوصلوها في يوم ما وتقرأهم قبل ما تخوص لوحدها كل التجارب وهي تايهة بتحارب لوحدهاعلى حد قولها على الغلاف الخلفي لكتابها. يحسب للمؤلفة إنها ناقشت تقريبا أهم المحطات إللي بتهتم وبتشغل بال أي ست زي الزواج والعلاقة مع الرجل، والحب والخيانة والحمل والولادة والأمومة والطلاق والعمل وصورة الجسد والاكتئاب. اختيار رقم 40 ليكون عدد رسائل الكتاب ما جاش من فراغ، غادة وضحت إنه رقم أربعين ده رقم مهم لإنه بيربط بين الحياة والموت: ” بعد ولادة الروح ينزف الرحم 40 يومًا وبعد أن تموت روح نعلن الحداد 40 يومًا أيضا”.

من مميزات الكتاب ده أسلوبه البسيط، الكتاب باللهجة العامية الفصيحة وهتحس وإنت بتقرأه وكأنك قاعد بتشرب كوباية شاي وبتدردش مع الكاتبة ومتفاعل معاها وهتحس إنه الكتاب بيسحبك وبيخلص بسلاسة لذلك فهو مناسب لكل أنواع القراء ولكن هو مناسب أكتر للسيدات وخصوصا المتزوجات أو المقبلات على الجواز يمكن البنات في سن المراهقة أو البنات السينجل مش هيلاقوا نفسهم فيه قوي.
 

نتيجة بحث الصور عن كتاب رسائل حريمي جدا
شيءٌ ما في هذا الرقم يربط بين الحياة والموت.
لذلك.. هذه رسائلي الأربعين إليك.

نتيجة بحث الصور عن كتاب رسائل حريمي جدا


المتجر أماكن الشراء
غادة كريم ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
دار دون للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية