[مراجعات] 📘 ❞ خواطر حول الوهابية ❝ كتاب ــ محمد إسماعيل المقدم اصدار 2008

كتب الفرق والأديان - 📖 فيديوهات ❞ كتاب خواطر حول الوهابية ❝ ــ محمد إسماعيل المقدم 📖

█ _ محمد إسماعيل المقدم 2008 حصريا كتاب خواطر حول الوهابية 2024 الوهابية: بحث عن ونشأتها وتأثيرها الدول الإسلامية وعرض لمن كان مدافعاً عنها ومن حاربها كتاب رائع جميل جدا يتحدث بداية الثوره أين خرجت وكيف نجحت أبرز ما يميز هذا الكتاب هي النظره التوضيحيه المختلفه باقي الكتب التي كتبت فهذا يحاول توضيح آثار فوائد الدعوه من الناحيه الثقافيه والاجتهاديه أثرت الأمه الإ‘سلاميه ذلك الوقت حتى اليوم الوحده الموضوعيه أيضا سمه رائعة الكتاب, فلن تجد نفسك مشتتا بين مواضيع قضايا تتشعب بك خارجا الموضوع فهو الرائعة توضح وتدافع الهجوم الجاهل انصاف المثقفين او الذين باعواضميرهم وحيادهم العلمي وضربوا بكتب الشيخ وكتب المؤرخين المنصفين عرض الحائط وذكرني بمقولة لاحد مشايخنا الكرام سموم التعليم المصري احد اسئلة الامتحانات اذكرمساوئ الاحتلال العثماني مع ذكر مزايا الحملة الفرنسية براعة قلب الحقائق والتاريخ الي كل يرغب التعرف علي حقيقة الدعوة يقرأ الكتاب كتب الفرق والأديان مجاناً PDF اونلاين القسم  الذي تكلم (الباطنية والاسماعيلية والصوفية والشيعة والمعتزلة) وغيرها المذاهب المنتسبة للإسلام كما الأديان والمذاهب الفكرية مثل (اليهودية النصرانية البوذية السيخية الوطنية والقومية الالحاد الشيوعية الوجودية)

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
خواطر حول الوهابية
كتاب

خواطر حول الوهابية

ــ محمد إسماعيل المقدم

صدر 2008م
خواطر حول الوهابية
كتاب

خواطر حول الوهابية

ــ محمد إسماعيل المقدم

صدر 2008م
عن كتاب خواطر حول الوهابية:
بحث عن الوهابية ونشأتها وتأثيرها على الدول الإسلامية، وعرض لمن كان مدافعاً عنها ومن حاربها.

كتاب رائع و جميل جدا يتحدث عن بداية الثوره الوهابية ومن أين خرجت وكيف نجحت.

أبرز ما يميز هذا الكتاب هي النظره التوضيحيه المختلفه عن باقي الكتب التي كتبت عن الوهابية. فهذا الكتاب يحاول توضيح آثار و فوائد الدعوه الوهابية من الناحيه الثقافيه والاجتهاديه وكيف أثرت على الأمه الإ‘سلاميه من ذلك الوقت حتى اليوم.

الوحده الموضوعيه أيضا سمه رائعة في هذا الكتاب, فلن تجد نفسك مشتتا بين مواضيع و قضايا تتشعب بك خارجا عن الموضوع

فهو من الكتب الرائعة التي توضح وتدافع عن الهجوم الجاهل من انصاف المثقفين او الذين باعواضميرهم وحيادهم العلمي وضربوا بكتب الشيخ وكتب المؤرخين المنصفين عرض الحائط وذكرني هذا الكتاب بمقولة لاحد مشايخنا الكرام عن سموم التعليم المصري في احد اسئلة الامتحانات ... اذكرمساوئ الاحتلال العثماني مع ذكر مزايا الحملة الفرنسية ... براعة في قلب الحقائق والتاريخ ... الي كل من يرغب التعرف علي حقيقة الدعوة الوهابية يقرأ هذا الكتاب

الترتيب:

#3K

0 مشاهدة هذا اليوم

#37K

10 مشاهدة هذا الشهر

#7K

25K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 117.
المتجر أماكن الشراء
محمد إسماعيل المقدم ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث