[مراجعات] 📘 ❞ ريجيم فصيلة الدم ❝ كتاب ــ حسن فكرى منصور اصدار 2005

الدايت واللياقة البدنية - 📖 فيديوهات ❞ كتاب ريجيم فصيلة الدم ❝ ــ حسن فكرى منصور 📖

█ _ حسن فكرى منصور 2005 حصريا كتاب ريجيم فصيلة الدم عن الدار العربية للعلوم ناشرون 2024 الدم: تأليف : دكتور منصور الناشر للعلوم نبذة الكتاب : يتحدث "دكتور منصور" من خلال "ريجيم الدم" فصائل وبصمة وعلاقتهما بغذائنا وصحتنا ويتعرض فى هذا للعديد التساؤلات المهمة مثل: هناك أغذية مسموحة وأخرى ممنوعة لفصيلة دم معينة؟ تناول أى طعام غير متناول مع فصيلتى يمكن أن يصيبنى بالمرض؟ الطعام المتوافق بأى كمية لا يسبب زيادة الوزن؟ المناسب بالسمنة؟ كذلك يتحدث المؤلف مدرسة بصمة ومدرسة والفارق بينهما والأفكار المبتكرة والحديثة لأصحاب هاتين المدرستين جدول الرجيم لكل بالتفصيل جدول رجيم الدم تلعب دورًا كبيرًا تحديد فعالية الحميات الغذائية إذ تحدث تفاعلات كيميائية بين وتركيبة كما أثبتت الدراسات فإن تناولت أطعمة تتماشى تركيبة دمك يواجه جسمك صعوبة تقبلها وهضمها وبالتالي تسبب لك الوزن إليك أطيب طبخة جدول يفسّر ما هو حتى تخسري بطريقةٍ صحيحة الدايت واللياقة البدنية مجاناً PDF اونلاين تكمن أهمية اللياقة أنها تلعب دورا بارزا صحة الإنسان وشخصيته وسماته النفسية والعقلية وان ضعف سيؤدي إلى آثار سلبية وظهور الشيخوخة المبكرة وأمراض القلب والشرايين, فضلا انها تحمي الانسان السمنة المفرطة, كتب واهميتها فالحياة, انواع البدنية, اختبارات عاص والكثير

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
ريجيم فصيلة الدم
كتاب

ريجيم فصيلة الدم

ــ حسن فكرى منصور

صدر 2005م عن الدار العربية للعلوم ناشرون
ريجيم فصيلة الدم
كتاب

ريجيم فصيلة الدم

ــ حسن فكرى منصور

صدر 2005م عن الدار العربية للعلوم ناشرون
مميّز
عن كتاب ريجيم فصيلة الدم:
كتاب ريجيم فصيلة الدم
تأليف : دكتور حسن فكرى منصور
الناشر : الدار العربية للعلوم

نبذة عن الكتاب :
يتحدث "دكتور حسن فكرى منصور" من خلال كتاب "ريجيم فصيلة الدم" عن فصائل الدم وبصمة الدم وعلاقتهما بغذائنا وصحتنا ، ويتعرض فى هذا الكتاب للعديد من التساؤلات المهمة مثل: هل هناك أغذية مسموحة وأخرى ممنوعة لفصيلة دم معينة؟ هل تناول أى طعام غير متناول مع فصيلتى يمكن أن يصيبنى بالمرض؟ هل تناول الطعام المتوافق بأى كمية لا يسبب زيادة فى الوزن؟ هل الطعام غير المناسب يمكن أن يصيبنى بالسمنة؟
كذلك يتحدث المؤلف عن مدرسة بصمة الدم ، ومدرسة فصائل الدم والفارق بينهما ، والأفكار المبتكرة والحديثة لأصحاب هاتين المدرستين.

جدول الرجيم المناسب لكل فصيلة دم بالتفصيل
جدول رجيم فصيلة الدم
تلعب فصيلة الدم دورًا كبيرًا في تحديد فعالية الحميات الغذائية، إذ تحدث تفاعلات كيميائية بين الطعام وتركيبة الدم، كما أثبتت الدراسات. فإن تناولت أطعمة لا تتماشى مع تركيبة فصيلة دمك، يواجه جسمك صعوبة في تقبلها وهضمها وبالتالي تسبب لك زيادة الوزن. إليك من أطيب طبخة جدول يفسّر لك ما هو الرجيم المناسب لفصيلة دمك حتى تخسري الوزن بطريقةٍ صحيحة.


الترتيب:

#1K

2 مشاهدة هذا اليوم

#22K

30 مشاهدة هذا الشهر

#2K

76K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 165.
المتجر أماكن الشراء
حسن فكرى منصور ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
الدار العربية للعلوم ناشرون 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية