❞بول أوستر❝ الكاتب والمؤلِّف والرِوائيّ الأمريكي - المكتبة

- ❞بول أوستر❝ الكاتب والمؤلِّف والرِوائيّ الأمريكي - المكتبة

█ حصرياً جميع الاقتباسات من أعمال الكاتب والمؤلِّف والرِوائيّ ❞ بول أوستر ❝ أقوال فقرات هامة مراجعات 2024 ❰ له مجموعة الإنجازات والمؤلفات أبرزها اختراع العزلة حماقات بروكلين قصر القمر ليلة التنبؤ رجل الظلام مستر فيرتيجو ثلاثية نيويورك الناشرين : المركز القومي للترجمة دار أثر للنشر والتوزيع الآداب ❱

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
بول أوستر
بول أوستر
الكاتب والمؤلِّف والرِوائيّ
بول أوستر
بول أوستر
الكاتب والمؤلِّف والرِوائيّ
77 عاماً مؤلفون أمريكيون المؤلِّف أمريكي الكاتب أمريكي الرِوائيّ أمريكي الأمريكي
له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ اختراع العزلة ❝ ❞ حماقات بروكلين ❝ ❞ قصر القمر ❝ ❞ ليلة التنبؤ ❝ ❞ رجل في الظلام ❝ ❞ مستر فيرتيجو ❝ ❞ ثلاثية نيويورك ❝ الناشرين : ❞ المركز القومي للترجمة ❝ ❞ دار أثر للنشر والتوزيع ❝ ❞ دار الآداب ❝

بول بنجامين أوستر (بالإنجليزية: Paul Auster)‏ كاتب ومخرج أمريكي مولود في 3 فبراير 1947. كتاباته خليط بين العبثية، الوجودية، أدب الجريمة والبحث عن الهوية والمعاني الإنسانية. أبرز أعماله ثلاثية نيويورك (1987)، قصر القمر (1989)، موسيقى الصدفة (1990)، كتاب الأوهام (2002) و حماقات بروكلين (2005). تُرجمت كتبه لأكثر من أربعين لغة

من أعماله

ائر بالصدفة" (Wed. April 23 article in New York Times)]"ALONE" قطعة نثر كتبت في 1969 ونُشرت في ست نسخ مع "تقمص الآخرين عن طريق الترجمة" (2014) والتي قامت بكتابتها سيري هستفدت. ونُشرت عن طريق small press Ark Editions الدنماركية.ع ام 1993، تم أصدار فيلم مقتبس بعنوان موسيقى الصدفة. ظهر أوستر في نهاية الفيلم.عام 1994، تم تحويل مدينة الزجاج لقصة مصورة عن طريق الفنان ديفيد مازوتشلي و بول كاراسيك. انتج هذا العمل فنان الكرتون وصديق أوستر آرت سبيجلمان.مابين 1999 و 2001، كان أوستر جزء من برنامج الإذاعة الوطنية العامة '"مشروع القصة الوطني"، وهو برنامج إذاعي شهري قام فيه أوستر بجانب المذيعة جاكي ليدن بقراءة القصص التي يرسلها مستمعي البرنامج من كل أنحاء أمريكا. حيث تم حث المستمعين على إرسال قصصهم والتي لا تتجاوز الفقرتين أو قد تصل لصفحتان، ويجب أن تكون حقيقية، ويقوم أوستر لاحقاً بالاختيار منها، والتعديل عليها ومن ثم قراءتها على الهواء. قرأ أوستر أكثر من 4000 قصة على الهواء،

  • استخدم عازف الجاز والمؤلف مايكل مانتلر في ألبومه الصادر عام 2001 والذي كان بعنوان Hide and Seek كلمات من مسرحية لأوستر بنفس العنوان.
  • قام أوستر بقراءة "Ground Zero" (2004)، كدليل صوتي أنشأته الأختان كيتشن ( دافيا سيلفيا و نيكي سيلفيا)بالتعاون مع Soundwalk ] وقامت الإذاعة الوطنية العامة NPR بإنتاج هذا العمل وفاز هذا العمل بجائزة the Dalton Pen عن فئة وسائل الإعلام المتعددة/ الصوتية، (2005) كم تم ترشيحه لجائزة أودي لأفضل عمل أصلي،(2005).
  • قامت النمساوية أولغا نويورث مؤلفة ... ce qui arrive ... عام 2004 بالدمج مابين تسجيلات صوتية لأوستر ومقاطع موسيقية أداها كلا من ماركوس نويترنيغ وتوماس موسيل (Institute of Electronic Music and Acoustics (IEM)).يقرأ أوستر مكتابيّ 'اليد إلى الفم' ' و ' 'الدفتر الأحمر' '، إما بشكل متواصل، أو قد يتخلل قراءته مقاطع موسيقية بطريقة تشبة المسرحيات التي تُبث عبر الراديو. وذلك كله خلال يترافق مع فيلم من إخراج دومينيك غونزاليس - فويستر وبطولة فنانة الكباريه الممثلة جورجيت دي.في 2005 قامت إبنته، صوفي بتسجيل ألبوم أغاني باللغتين الفرنسية والإنجليزية، تحت عنوان صوفي أوستر' بمشاركة فرقة One Ring Zero. كتب أوستر كلمات ثلاث أغاني إنجليزية؛ وكما قام بترجمة كلمات الأشعار الفرنسية التي اعتمدت عليها الاغاني الفرنسية في الكتيب المرفق مع الألبوم.
  • يمكن سماع صوت بول أوستر في ألبوم The Farangs، الذي صدر عام 2005 تحت عنوان We Must Be Losing It. في الاغنتين "Obituary in the Present Tense" و "Between the Lines".
  • أحتوى ألبوم الفرقة الغنائية النيويوركية One Ring Zero الذي كان بعنوان As Smart as We Are والصادر سنة 2006، على أغنية قام أوستر بكتابتها "Natty Man Blues" والتي تدور حول الشاعر السينسيناتي نورمان فينكلستين.
  • عام 2006، قام أوستر بإخراج فيلم بعنوان The Inner Life of Martin Frost، المبنى على سيناريو أصلي قام بكتابته بنفسه. وتم تصوير الفيلم في لشبونة و Azenhas do Mar ومثل فيه كلاً من ديفيد ثيوليس، إيرين جاكوب،مايكل إمبيريولي بالإضافة إلى إبنته صوفي. تم عرضه لأول مرة ضمن مهرجان برلين السينمائي الدولي، والمقام في برلين، ألمانيا في العاشر من شهر فبراير لعام 2007، وتم إيضاً عرضه في مدينة نيويورك في السابع من شهر سبتمبر في العام نفسه.
  • عام 2006 صدرت أغنية الفنان فيون ريجان والتي ذكر فيها أوستر وروايته 
  • في الفيلم الروسي  (زائد واحد) عام 2008، كانت الشخصية الرئيسية تعمل على ترجمة أحد كتب أوستر.

#3K

3 مشاهدة هذا اليوم

#3K

213 مشاهدة هذا الشهر

#3K

24K إجمالي المشاهدات
نماذج من أعمال بول أوستر:
📚 أعمال الكاتب والمؤلِّف والرِوائيّ ❞بول أوستر❝:

منشورات من أعمال ❞بول أوستر❝: