💬 اقتباسات من أعمال ❞ هارف إيكر ❝

- 💬 نماذج من أعمال ❞ هارف إيكر ❝

█ حصرياً جميع اقتباسات ❞ هارف إيكر ❝ أقوال ومأثورات 2022 هو مؤلف ورجل أعمال ومتحدث تحفيزي معروف بنظرياته عن الثروة والدافع وهو كتاب أسرار عقل المليونير الذي نشرته HarperCollins وُلد تورنتو أونتاريو كندا وعاش هناك خلال طفولته عندما كان شابًا بالغًا انتقل إلى الولايات المتحدة وبدأ سلسلة من أكثر عشر شركات مختلفة قبل النجاح متجر لياقة بدنية للبيع بالتجزئة وقت مبكر بعد أن حقق الملايين متاجر اللياقة البدنية وفقد ثروته فيما بسبب سوء الإدارة بدأ تحليل العلاقات بين الأغنياء وأموالهم وثرواتهم مما دفعه تطوير النظريات التي يتقدم بها كتاباته وتحدثه اليوم غالبًا ما تركز كتابة وتحدث مفهومه "العقل المليونير" عبارة "مجموعة المواقف العقلية تسهل الثروة" ❰ له مجموعة المؤلفات أبرزها الناشرين : مكتبة جرير ❱

تسجيل دخول للتصفح بدون إعلانات
68 عاماً كندا

هارف إيكر

مؤلِّف
نماذج من أعمال هارف إيكر
هو مؤلف ورجل أعمال ومتحدث تحفيزي معروف بنظرياته عن الثروة والدافع. وهو مؤلف كتاب أسرار عقل المليونير الذي نشرته HarperCollins وُلد إيكر في تورنتو ، أونتاريو ، كندا وعاش هناك خلال طفولته. عندما كان شابًا بالغًا ، انتقل إيكر إلى الولايات المتحدة وبدأ سلسلة من أكثر من عشر شركات مختلفة قبل النجاح في متجر لياقة بدنية للبيع بالتجزئة في وقت مبكر. بعد أن حقق الملايين من خلال سلسلة من متاجر اللياقة البدنية وفقد ثروته فيما بعد بسبب سوء الإدارة ، بدأ إيكر في تحليل العلاقات بين الأغنياء وأموالهم وثرواتهم ، مما دفعه إلى تطوير النظريات التي يتقدم بها في كتاباته وتحدثه اليوم. غالبًا ما تركز كتابة وتحدث إيكر على مفهومه "العقل المليونير" ، وهو عبارة عن "مجموعة من المواقف العقلية التي تسهل الثروة"

❰ له مجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ أسرار عقل المليونير ❝ الناشرين : ❞ مكتبة جرير ❝ ❱

d 8 October 2012.توماس هارف إيكر (من مواليد 10 يونيو 1954) هو مؤلف ورجل أعمال ومتحدث تحفيزي معروف بنظرياته عن الثروة والدافع. وهو مؤلف كتاب أسرار عقل المليونير الذي نشرته HarperCollins وُلد إيكر في تورنتو ، أونتاريو ، كندا وعاش هناك خلال طفولته. عندما كان شابًا بالغًا ، انتقل إيكر إلى الولايات المتحدة وبدأ سلسلة من أكثر من عشر شركات مختلفة قبل النجاح في متجر لياقة بدنية للبيع بالتجزئة في وقت مبكر. بعد أن حقق الملايين من خلال سلسلة من متاجر اللياقة البدنية وفقد ثروته فيما بعد بسبب سوء الإدارة ، بدأ إيكر في تحليل العلاقات بين الأغنياء وأموالهم وثرواتهم ، مما دفعه إلى تطوير النظريات التي يتقدم بها في كتاباته وتحدثه اليوم. غالبًا ما تركز كتابة وتحدث إيكر على مفهومه "العقل المليونير" ، وهو عبارة عن "مجموعة من المواقف العقلية التي تسهل الثروة". تقترح هذه النظرية أن كل منا يمتلك "مخططًا ماليًا" ، أو "داخليًا" سيناريو يملي كيفية ارتباطنا بالمال ، وذلك بتغيير هذا المخطط يمكن للأشخاص تغيير قدرتهم على تجميع الثروة. تشمل النظريات الأخرى المنسوبة إلى عكر مفهوم أن الأشخاص غير الراغبين في تقديم تضحيات كبيرة من أجل النجاح "لعب دور" الضحية وإنكار أن لديهم سيطرة على مواقفهم الخاصة. مفهوم آخر هو أن الشعور بالذنب يمنع البحث عن الثروة وأن "التفكير في الثروة كوسيلة لمساعدة الآخرين" يخفف هذا الشعور بالذنب ويمكّن من تراكم الثروة. في كتابه ، يسرد إيكر 17 طريقة تختلف فيها المخططات المالية للأغنياء عن الفقراء والطبقة المتوسطة. أحد الموضوعات المحددة في هذه القائمة هو أن تجاهل الأغنياء يحد من المعتقدات بينما ينجح غير الناجح لهم. يقول إيكر أن: الأثرياء يؤمنون ، "أنا أقوم بخلق حياتي" ، بينما يعتقد الفقراء ، "الحياة تحدث لي" ؛ يركز الأثرياء على الفرص بينما يركز الفقراء على العقبات ؛ والأغنياء يعجبون بالأغنياء والناجحين الآخرين بينما يستاء الفقراء من الأثرياء والناجحين .

الرعاة والناشرين: مكتبة جرير

📚 كتب المؤلف ❞هارف إيكر❝:

اقتباسات من أعمال ❞هارف إيكر❝: