❞كال نيوبورت❝ المؤلِّف الأمريكي - المكتبة

- ❞كال نيوبورت❝ المؤلِّف الأمريكي - المكتبة

█ حصرياً جميع الاقتباسات من أعمال المؤلِّف ❞ كال نيوبورت ❝ أقوال فقرات هامة مراجعات 2024 كالفن (مواليد 23 يونيو 1982) (بالإنجليزية: Calvin C Newport)‏ أستاذ مشارك علم الحاسوب جامعة جورجتاون ومؤلف ستة كتب لتطوير الذات له مدونة باسم (Study Hacks) والتي تركز النجاح الأكاديمي والمهني ❰ مجموعة الإنجازات والمؤلفات أبرزها العمل العميق Deep Work مختصر كتاب الحرفية والشغف So Good They Can’t Ignore You عمل عميق الناشرين : مكتبة جرير الحقوق محفوظة للمؤلف جراند سنترال للنشر ❱

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
كال نيوبورت
كال نيوبورت
المؤلِّف
كال نيوبورت
كال نيوبورت
المؤلِّف
42 عاماً مؤلفون أمريكيون المؤلِّف أمريكي الأمريكي
كالفن نيوبورت (مواليد 23 يونيو 1982) (بالإنجليزية: Calvin C. Newport)‏ أستاذ مشارك في علم الحاسوب في جامعة جورجتاون، ومؤلف ستة كتب لتطوير الذات. له مدونة باسم (Study Hacks)، والتي تركز على النجاح الأكاديمي والمهني له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ العمل العميق Deep Work ❝ ❞ مختصر كتاب الحرفية والشغف So Good They Can’t Ignore You ❝ ❞ عمل عميق ❝ الناشرين : ❞ مكتبة جرير ❝ ❞ جميع الحقوق محفوظة للمؤلف ❝ ❞ جراند سنترال للنشر ❝

الدكتور كالفن نيوبورت (من مواليد 23 يونيو 1982) ، المعروف باسم كال نيوبورت ، هو أستاذ مشارك في علوم الكمبيوتر (مع حيازة )  في جامعة جورج تاون ومؤلف ستة كتب تحسين ذاتي. كما يكتب مدونة Study Hacks التي تركز على النجاح الأكاديمي والمهني. 

العمل الأكاديمي 
أكمل نيوبورت دراسته الجامعية في كلية دارتموث في عام 2004 وحصل على درجة الدكتوراه. من معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا (MIT) في عام 2009 في علوم الكمبيوتر تحت نانسي لينش . ثم أمضى عامين كمساعد ما بعد الدكتوراه في قسم علوم الكمبيوتر في معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا. في عام 2011 ، التحق بجامعة جورج تاون كأستاذ مساعد في علوم الكمبيوتر وتم منحه حق الامتياز في عام 2017. يركز عمله على الخوارزميات الموزعة في سيناريوهات التواصل الصعبة ، ويتضمن دراسة أنظمة الاتصالات في الطبيعة.

المدونة 
بدأ نيوبورت مدونة Study Hacks ، في عام 2007 حيث يكتب عن "كيفية أداء عمل منتج وقيمة وذات مغزى في عصر رقمي مزعج بشكل متزايد". [4] صاغ نيوبورت مصطلح "العمل العميق" ، والذي يشير إلى الدراسة لتركيز أجزاء من الوقت دون تشتيت الانتباه مثل البريد الإلكتروني ووسائل الإعلام الاجتماعية. في عام 2017 ، بدأ في الدعوة إلى " بساطتها الرقمية ". 

كتب 
كيف تربح في الكلية (2005)
كيف تصبح طالبًا مستقلاً (2006)
كيف تكون سوبرستار في المدرسة الثانوية (2010)
جيد جدا لا يمكنهم تجاهلك: لماذا المهارات ترامب العاطفة في السعي للعمل الذي تحبه (2012)
العمل العميق: قواعد للنجاح المركّز في عالم مشتت (2016)
Digital Minismism: اختيار الحياة المركزة في عالم صاخب (2019)
المراجع 
 نيوبورت ، كال (25 أغسطس 2016). "مذكرة موجزة عن الحيازة - دراسة المأجورون - كال نيوبورت" . calnewport.com . استرجاع 26 مارس 2017 .
 تشن أيرين (29 مارس 2011). "القرصنة منحنى: لا أقل ، ولكن نفعل ذلك على نحو أفضل" . للتكنولوجيا . تم الاسترجاع في 22 يناير 2014 .
"كالفن نيوبورت - جامعة جورجتاون" . people.cs.georgetown.edu .
"Study Hacks - Decoding Patterns of Success - Cal Newport" . calnewport.com . استرجع 2016-12-03 .
"Facebook Phreaks and the Fight to Reclaim Time and Attention - Study Hacks - Cal Newport" . calnewport.com . استرجع 2017-03-23 .
 

#443

20 مشاهدة هذا اليوم

#205

2K مشاهدة هذا الشهر

#158

221K إجمالي المشاهدات
الناشرون والداعمون:
نماذج من أعمال كال نيوبورت:
📚 أعمال المؤلِّف ❞كال نيوبورت❝:

منشورات من أعمال ❞كال نيوبورت❝: