📘 ❞ أظهر عملك ❝ ــ أوستن كليون اصدار 2014

فن إدارة الأعمال - 📖 ❞ أظهر عملك ❝ ــ أوستن كليون 📖

█ _ أوستن كليون 2014 حصريا أظهر عملك 2024 عملك: تخيل لو لم يحتاج مديرك القادم أن يقرأ سيرتك الذاتية لأنه قرأ مدونتك بالفعل أنك طالب وحصلت ترشيحك لوظيفة معينة بسبب مشروع تخرجك الذى وضعته الإنترنت فقدت وظيفك ولكن لديك شبكة علاقات اجتماعية بها أشخاص يعرفون ومستعدون لمساعدتك فى الحصول وظيفة جديدة تتحول هوياتك إلى الاحترافى متابعين يدعمون موهبتك أو ما هو أبسط من ذلك بكثير تقضى معظم وقتك وطاقتك واهتمامك لتحسين وآدائه أفضل صورة وفى نفس الوقت تسمح لعملك بأن يجذب المهتمين به كل يجب عليك فعله فقط تظهر أكثر الأسئلة التى يسألها القراء لى هى: كيف أستطيع إخراج أعمالى النور؟ أجعل الناس يلاحظوننى؟ أجد جمهوراً ؟ استطعت تفعلها؟ نظرى إجابة لهذه هى قالها الكوميديان الشهير ستيف مارتين عندما سئل عن هذا الموضوع "كن جيداً للغاية بحيث لا يستطيعون يتجاهلوك" وأنا أتفق معه تماماً فأنت إذا وضعت تركيزك تجعل فسيأتى إليك فالحقيقة أنت تجد بل هم يجدوك يكفى تكون فإذا أردت يجدك فلابد أولاً يمكن إيجادك المبدعين تقريباً الذين قابلتهم حياتى يضعون المشاركة جزءاً هاماً روتينهم اليومى هؤلاء الأشخاص يهدرون وقتهم الحفلات واقامة العلاقات فهم مشغولون بتحسين جودة عملهم ولا وقت لديهم للقيام بذلك لذلك فبدلاً انفاق أوقاتهم لإقامة الشبكات الإجتماعية يقومون باستغلال ميزة الاجتماعية يشاركوا بسخاء أفكارهم ومعارفهم معها لقد اردت أكتب يشبه دليلاً عملياً للمبتدئين يوضح طريقة العمل وكان انتهيت إليه كتاب لمساعدة يكرهون فكرة الترويج لأنفسهم أعلمهم فيه يفكرون كعملية تنتهى وكيف بمشاركة هذه العملية بطريقة تجذب إليهم المهتمون بعملهم كان اسرق كالفنانين يعلمك تسرق التأثير الآخرين فإن الكتاب سيعلمك تؤثر طريق تدعهم يسرقون منك فن إدارة الأعمال مجاناً PDF اونلاين ادارة الاعمال ليست علم , انها وفن وموهبة, قسم القسم يشمل كتب وتشمل التخطيط والتنظيم والتوظيف والادارة والقيادة والسيطرة واعداد الميزانية بحث حول الاعمال, تعريف تخصص الدولية ,والكثير

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
أظهر عملك
كتاب

أظهر عملك

ــ أوستن كليون

صدر 2014م
أظهر عملك
كتاب

أظهر عملك

ــ أوستن كليون

صدر 2014م
عن كتاب أظهر عملك:
تخيل لو لم يحتاج مديرك القادم أن يقرأ سيرتك الذاتية لأنه قرأ مدونتك بالفعل. تخيل لو أنك طالب وحصلت على ترشيحك لوظيفة معينة بسبب مشروع تخرجك الذى وضعته على الإنترنت. تخيل أنك فقدت وظيفك ولكن لديك شبكة علاقات اجتماعية بها أشخاص يعرفون عملك ومستعدون لمساعدتك فى الحصول على وظيفة جديدة. تخيل أن تتحول هوياتك إلى عملك الاحترافى بسبب أن لديك متابعين يدعمون موهبتك. أو تخيل ما هو أبسط من ذلك بكثير، أن تقضى معظم وقتك وطاقتك واهتمامك لتحسين عملك وآدائه على أفضل صورة، وفى نفس الوقت تسمح لعملك بأن يجذب المهتمين به.

كل ما يجب عليك فعله فقط هو أن تظهر عملك.

أكثر الأسئلة التى يسألها القراء لى هى: كيف أستطيع إخراج أعمالى إلى النور؟ كيف أجعل الناس يلاحظوننى؟ كيف أجد جمهوراً لى ؟ كيف استطعت أن تفعلها؟

وفى نظرى أن أفضل إجابة لهذه الأسئلة هى التى قالها الكوميديان الشهير ستيف مارتين عندما سئل عن هذا الموضوع "كن جيداً للغاية بحيث لا يستطيعون أن يتجاهلوك"

وأنا أتفق معه تماماً، فأنت إذا وضعت كل تركيزك فى أن تجعل عملك جيداً فسيأتى الناس إليك. فالحقيقة هى أنك أنت لا تجد جمهوراً لعملك بل هم من يجدوك. ولكن لا يكفى أن تكون جيداً، فإذا أردت أن يجدك الناس، فلابد أولاً أن يمكن إيجادك.

كل المبدعين تقريباً الذين قابلتهم فى حياتى يضعون المشاركة جزءاً هاماً من روتينهم اليومى. هؤلاء الأشخاص لا يهدرون وقتهم فى الحفلات واقامة العلاقات، فهم مشغولون للغاية بتحسين جودة عملهم ولا وقت لديهم للقيام بذلك. لذلك فبدلاً من انفاق أوقاتهم لإقامة الشبكات الإجتماعية يقومون باستغلال ميزة الشبكات الاجتماعية بأن يشاركوا بسخاء أفكارهم ومعارفهم معها.

لقد اردت أن أكتب ما يشبه دليلاً عملياً للمبتدئين يوضح طريقة هؤلاء المبدعين فى العمل. وكان هذا هو ما انتهيت إليه هو كتاب لمساعدة هؤلاء الذين يكرهون فكرة الترويج لأنفسهم أعلمهم فيه كيف يفكرون فى عملهم كعملية لا تنتهى، وكيف يقومون بمشاركة هذه العملية بطريقة تجذب إليهم هؤلاء المهتمون بعملهم.

فإذا كان اسرق كالفنانين يعلمك كيف تسرق التأثير من الآخرين، فإن هذا الكتاب سيعلمك كيف تؤثر فى الآخرين عن طريق أن تدعهم يسرقون منك.
الترتيب:

#4K

1 مشاهدة هذا اليوم

#7K

69 مشاهدة هذا الشهر

#13K

15K إجمالي المشاهدات
مترجم الى: العربية .
المتجر أماكن الشراء
أوستن كليون ✍️ المؤلف
🎙️ المراجعات الصوتية و الآداء الصوتي
مناقشات ومراجعات
QR Code

أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث