📘 ❞ إعداد الجندي المسلم - أهدافه وأسسه (ماجستير) ❝ بحث أكاديمي ــ عبد الله بن فريح العقلا اصدار 2003

بحوث ورسائل ماجستير ودكتوراه في التخصصات الإسلامية - 📖 ❞ بحث أكاديمي إعداد الجندي المسلم - أهدافه وأسسه (ماجستير) ❝ ــ عبد الله بن فريح العقلا 📖

█ _ عبد الله بن فريح العقلا 2003 حصريا بحث أكاديمي إعداد الجندي المسلم أهدافه وأسسه (ماجستير) عن مكتبة الرشد 2024 (ماجستير): الذي يمثل قطاعا ًمهماً من قطاعات المجتمع فكما أن يتكون طلاب ومدرسين وأطباء ومهندسين وأولاد وزوجات وربات بيوت وغير ذلك أنواع المهن والوظائف التي يتوزعها أفراد يكون صاحب ثغرة كبيرة ومهمة عظيمة هذا إن الإسلامي بغير جنود يجاهدون سبيل لا له قيمة كبرى إلا إذا تحققت هذه الجندية كما يريد أيها الإخوة أيها الجنود يا الإسلام المكان ويا الجبهات المعسكرات المخيمات ساحات المعركة: إنه بد لكم تتعرفوا صفات وآداب لا نتعرف وإياكم فريضة الجهاد ما هي أهدافه؟ وما غاياته؟ وهذه مقدمتنا سنتبعها بذكر الصفات والآداب للجندي وذكر نماذج القدوات الخيرة للجنود المسلمين صدر بعده المعارك الإسلامية الخالدة ونتكلم كذلك فقرة خاصة تتعلق بالجنود الجبهة يحتاجون إليه معسكراتهم نصائح لملء الوقت ومحاربة المنكرات أصل الكتاب رسالة ماجستير العلوم العسكرية بحوث ورسائل ودكتوراه التخصصات مجاناً PDF اونلاين قسم رسائل دكتوراه فى الاسلامية يتضمَّن عددًا حصر الأبحاث العلمية تُهِمُّ المُنتظمين بالدراسات العُليا المقام الأوَّل وكذلك الطلاب المراحل الجامعية ممَّن يرغبون عمل بحثية ُمُصَغَّرة وفقًا لما تُمليه عليهم الجامعات قد تطلب أبحاثًا خلال فترات الدراسة أو عند التَّخَرُّج ويُعرَف باسم "أبحاث الجامعي" وأيًّا كانت طبيعة المُراد تنفيذها فإن زاخر بجميع يحتاج الباحثون والباحثات

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
إعداد الجندي المسلم - أهدافه وأسسه (ماجستير)
بحث أكاديمي

إعداد الجندي المسلم - أهدافه وأسسه (ماجستير)

ــ عبد الله بن فريح العقلا

صدر 2003م عن مكتبة الرشد
إعداد الجندي المسلم - أهدافه وأسسه (ماجستير)
بحث أكاديمي

إعداد الجندي المسلم - أهدافه وأسسه (ماجستير)

ــ عبد الله بن فريح العقلا

صدر 2003م عن مكتبة الرشد
عن بحث أكاديمي إعداد الجندي المسلم - أهدافه وأسسه (ماجستير):
الجندي المسلم الذي يمثل قطاعا ًمهماً من قطاعات المجتمع المسلم، فكما أن المجتمع يتكون من طلاب، ومدرسين، وأطباء، ومهندسين، وأولاد، وزوجات، وربات بيوت، وغير ذلك من أنواع المهن والوظائف التي يتوزعها أفراد المجتمع المسلم، يكون الجندي المسلم صاحب ثغرة كبيرة ومهمة عظيمة في هذا المجتمع.

إن المجتمع الإسلامي بغير جنود يجاهدون في سبيل الله لا يكون له قيمة كبرى إلا إذا تحققت هذه الجندية كما يريد الله .

أيها الإخوة، أيها الجنود، يا جنود الإسلام، يا جنود الإسلام في هذا المكان، ويا جنود الإسلام في الجبهات، ويا جنود الإسلام في المعسكرات، ويا جنود الإسلام في المخيمات، ويا جنود الإسلام في ساحات المعركة: إنه لا بد لكم أن تتعرفوا على صفات الجندي المسلم وآداب الجندي المسلم.

لا بد أن نتعرف وإياكم على فريضة الجهاد في الإسلام، ما هي أهدافه؟ وما هي غاياته؟ وهذه مقدمتنا سنتبعها بذكر الصفات والآداب للجندي المسلم، وذكر نماذج من القدوات الخيرة للجنود المسلمين في صدر الإسلام وما بعده من المعارك الإسلامية الخالدة.

ونتكلم كذلك عن فقرة خاصة تتعلق بالجنود في الجبهة وما يحتاجون إليه في معسكراتهم، نصائح لملء الوقت، ومحاربة المنكرات في المعسكرات.

أصل هذا الكتاب رسالة ماجستير إعداد الجندي المسلم أهدافه وأسسه من العلوم العسكرية
الترتيب:

#3K

1 مشاهدة هذا اليوم

#12K

53 مشاهدة هذا الشهر

#3K

49K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 760.
المتجر أماكن الشراء
عبد الله بن فريح العقلا ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
مكتبة الرشد 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية