📘 ❞ Muhammad the Prophet of Mercy ❝ كتاب ــ هيا محمد عيد اصدار 2015

كتب اسلامية باللغة الانجليزية - 📖 ❞ كتاب Muhammad the Prophet of Mercy ❝ ــ هيا محمد عيد 📖

█ _ هيا محمد عيد 2015 حصريا كتاب Muhammad the Prophet of Mercy 2024 Mercy: إن اتباع النبي (ص) أمر بالغ الأهمية لجميع المسلمين الذين يعتبرونه خير البشر وفي كلمات القرآن " نموذج ممتاز السلوك" (القرآن 33:21) سيسعى هذا الكتاب إلى تقديم العديد من الجوانب المختلفة لشخصية النبيلة التي يمكن للمسلمين استخدامها كدليل لحياتهم وعلاقاتهم في الواقع يعتبر فريدًا بين جميع رجال الله القديسين ليس فقط كونه أبًا مثاليًا وزوجًا وجدًا وقريبًا وجارًا سبيل المثال ولكنه أيضًا رجل دولة لا يُضاهى وصانع سلام وقاضي بالإضافة دوره كرسول للبشر يمكننا أن نتعلم حياة الرسول دروساً تنتهي مثل قيمة الصبر ومزايا المغفرة وقوة الرحمة التواضع وثواب الثقة المطلقة حكمة مقسم فصول يركز كل منها أجزاء مختلفة كرجل أسرة وحاكم وعامة وفقيه وعبد تقي وينتهي بمجموعة جميلة الأحاديث النبوية لها القدرة الحقيقية إثارة القلوب ارواح القراء ينصب التركيز النص شخصية بطريقة تساعد القارئ بناء شخصيته وتوسيع معرفته سيُلهم العمل خلال تعريفهم بالنبي للغاية مما يجعلهم يشعرون وكأنهم عاشوا وساروا معه كتب اسلامية باللغة الانجليزية مجاناً PDF اونلاين Islamic holy books are texts which Muslims believe were authored by God via various prophets throughout humanity's history All these books, in Muslim belief, promulgated code and laws that ordained for those people

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
Muhammad the Prophet of Mercy
كتاب

Muhammad the Prophet of Mercy

ــ هيا محمد عيد

صدر 2015م
Muhammad the Prophet of Mercy
كتاب

Muhammad the Prophet of Mercy

ــ هيا محمد عيد

صدر 2015م
عن كتاب Muhammad the Prophet of Mercy:
إن اتباع النبي محمد (ص) أمر بالغ الأهمية لجميع المسلمين الذين يعتبرونه خير البشر ، وفي كلمات القرآن "... نموذج ممتاز في السلوك" (القرآن 33:21). سيسعى هذا الكتاب إلى تقديم العديد من الجوانب المختلفة لشخصية النبي محمد النبيلة التي يمكن للمسلمين استخدامها كدليل لحياتهم وعلاقاتهم.

في الواقع ، يعتبر النبي محمد فريدًا بين جميع رجال الله القديسين ، ليس فقط في كونه أبًا مثاليًا ، وزوجًا ، وجدًا ، وقريبًا وجارًا على سبيل المثال ، ولكنه أيضًا رجل دولة لا يُضاهى ، وصانع سلام ، وقاضي بالإضافة إلى دوره كرسول. من الله للبشر. يمكننا أن نتعلم في حياة الرسول دروساً لا تنتهي مثل قيمة الصبر ومزايا المغفرة وقوة الرحمة وقوة التواضع وثواب الثقة المطلقة في حكمة الله. الكتاب مقسم إلى فصول يركز كل منها على أجزاء مختلفة من حياة الرسول كرجل أسرة ، وحاكم وعامة ، وقاضي وفقيه وعبد الله تقي ، وينتهي بمجموعة جميلة من الأحاديث النبوية التي لها القدرة الحقيقية على إثارة القلوب. ارواح القراء.

ينصب التركيز في هذا النص على شخصية الرسول ، بطريقة تساعد القارئ على بناء شخصيته وتوسيع معرفته. سيُلهم هذا العمل القراء من خلال تعريفهم بالنبي بطريقة شخصية للغاية ، مما يجعلهم يشعرون وكأنهم عاشوا وساروا معه.
الترتيب:

#6K

0 مشاهدة هذا اليوم

#41K

10 مشاهدة هذا الشهر

#32K

8K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 255.
المتجر أماكن الشراء
هيا محمد عيد ✍️ المؤلفة
مناقشات ومراجعات
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث