📘 ❞ emmc ❝ كتاب ــ احمد العوض اصدار 2017

كتب دروس بالصوت والصورة - 📖 ❞ كتاب emmc ❝ ــ احمد العوض 📖

█ _ احمد العوض 2017 حصريا كتاب emmc 2024 emmc: شرح منضومة عمل Emmc وطرق التعامل معها واعادة برمجتها كيف يعمل التخزين eMMC وفقًا لـ SearchStorage تعمل رقائق eMMC أساسًا كمخزن رئيسي للأجهزة الصغيرة وأجهزة الكمبيوتر المدمجة تتكون هذه الرقاقات من وحدة تحكم وذاكرة فلاش NAND وكلاهما داخل "دائرة واحدة متكاملة " تتصل الدائرة بلوحة الرئيسية لجهاز معين هناك تكون التحكم رقاقة قادرة معالجة مهمة تخزين البيانات باستخدام المهمة يمكن أن تركز المعالجة المركزية للجهاز مهام أخرى بدلاً تضييع قوتها وسرعتها المحدودة مخاوف كما استخدام ذاكرة شريحة لا يستخدم إلا القليل القوة أو عدم القدرة الاحتفاظ بالبيانات كتب دروس بالصوت والصورة مجاناً PDF اونلاين ركن خاص بكتب مجانيه للتحميل

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
emmc
كتاب

emmc

ــ احمد العوض

صدر 2017م
emmc
كتاب

emmc

ــ احمد العوض

صدر 2017م
عن كتاب emmc:
شرح منضومة عمل Emmc وطرق التعامل معها واعادة برمجتها

شرح منضومة عمل Emmc وطرق التعامل معها واعادة برمجتها

كيف يعمل التخزين eMMC
وفقًا لـ SearchStorage ، تعمل رقائق eMMC أساسًا كمخزن رئيسي للأجهزة الصغيرة وأجهزة الكمبيوتر المدمجة. تتكون هذه الرقاقات من وحدة تحكم وذاكرة فلاش NAND ، وكلاهما داخل "دائرة واحدة متكاملة."

تتصل هذه الدائرة بلوحة الدائرة الرئيسية لجهاز معين. من هناك ، تكون وحدة التحكم في رقاقة eMMC قادرة على معالجة مهمة تخزين البيانات. باستخدام هذه المهمة ، يمكن أن تركز وحدة المعالجة المركزية للجهاز على مهام أخرى ، بدلاً من تضييع قوتها وسرعتها المحدودة في مخاوف التخزين. كما أن استخدام ذاكرة فلاش NAND في شريحة eMMC لا يستخدم إلا القليل من القوة أو عدم القدرة على الاحتفاظ بالبيانات.



الترتيب:

#4K

0 مشاهدة هذا اليوم

#42K

9 مشاهدة هذا الشهر

#31K

8K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 34.
المتجر أماكن الشراء
احمد العوض ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث