📘 ❞ معاني إختصارات الدردشة على الأنترنتالجزء الأول ❝ كتاب ــ فراس التميمي

ركن الإنترنت Internet - 📖 ❞ كتاب معاني إختصارات الدردشة على الأنترنتالجزء الأول ❝ ــ فراس التميمي 📖

█ _ فراس التميمي 0 حصريا كتاب معاني إختصارات الدردشة الأنترنتالجزء الأول 2024 الأول: أختصارات الأنترنت ((الجزء )) مرحبا أخوتي الكرام من الأمور التي لا تخفى أحد بأنّه مع تطور الإنترنت أصبحت هناك لغة جديدة أسلوب جديد التعبير الذي دعت الحاجة إليه ذلك لسرعة الكتابة عند كأنّما تتحدث إلى الشخص تدردش معه بدلاً أن تكتب هذا الأسلوب المحادثة الأنترنت قد سبّب إشكالية نوعاً ما الوسط يهتم بالجانب اللغوي للغة الملاحظ بأنّ الكثير الحروف الكلمات الإختصارات يفهم معناها الكثيرون أحيانا تواجه البعض منّا بعض المبهمة لدينا نعرف ماذا تعني ؟ المقصود منها بمرور الوقت أضحى أغلبنا يستعمل هذه الاختصارات ركن Internet مجاناً PDF اونلاين خاص بكتب مجانيه للتحميل

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
معاني إختصارات الدردشة على الأنترنتالجزء الأول
كتاب

معاني إختصارات الدردشة على الأنترنتالجزء الأول

ــ فراس التميمي

معاني إختصارات الدردشة على الأنترنتالجزء الأول
كتاب

معاني إختصارات الدردشة على الأنترنتالجزء الأول

ــ فراس التميمي

عن كتاب معاني إختصارات الدردشة على الأنترنتالجزء الأول:
معاني أختصارات الدردشة على الأنترنت
((الجزء الأول ))

مرحبا أخوتي الكرام .....
من الأمور التي لا تخفى على أحد ، بأنّه و مع تطور الإنترنت أصبحت هناك لغة جديدة و أسلوب جديد في التعبير ، و الذي دعت الحاجة إليه و ذلك لسرعة الكتابة عند الدردشة ، و كأنّما تتحدث إلى الشخص الذي تدردش معه بدلاً من أن تكتب إليه ، هذا الأسلوب في المحادثة على الأنترنت قد سبّب إشكالية نوعاً ما ، في الوسط الذي يهتم بالجانب اللغوي للغة .
و من الملاحظ بأنّ هناك الكثير من الحروف و الكلمات ، و الكثير من الإختصارات ، التي لا يفهم معناها الكثيرون ، و أحيانا تواجه البعض منّا بعض الإختصارات المبهمة لدينا ، و التي لا نعرف ماذا تعني ؟ و ما المقصود منها ؟ و بمرور الوقت ، أضحى أغلبنا يستعمل هذه الاختصارات في الدردشة على الإنترنت .

الترتيب:

#11K

0 مشاهدة هذا اليوم

#45K

7 مشاهدة هذا الشهر

#61K

5K إجمالي المشاهدات
المتجر أماكن الشراء
فراس التميمي ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث