📘 ❞ الأرض الثانية ❝ رواية ــ نبيل فاروق اصدار 2006

كتب الروايات والقصص - 📖 ❞ رواية الأرض الثانية ❝ ــ نبيل فاروق 📖

█ _ نبيل فاروق 2006 حصريا رواية الأرض الثانية عن المؤسسة العربية للدراسات والنشر 2024 الثانية: نبذة الرواية: تأليف (الكتب الدين) (سلوى) (رمزي) (محمود) هذا هو الفريق الذي يهتم كل فرد فيه بتخصص معين يختلف تخصص الآخر ويتعاون الجميع معا ليكونوا نسيجا متماسكا يجتاز الصعاب والمحن ضابط المخابرات والطبيب النفسي ومهندسة الإتصالات وأخصائى علم الأشعة هؤلاء جميعا يأخذون القراء إلى العديد من المغامرات المستقبلية عالم الفضاء ومدينة الأعماق الثلوج الساخنة والشمس الزرقاء وزمن الدم وغيرها الملفات التى تسافر بنا الغد المستقبل جميعها قصص تحقق متعة المغامرة والخيال فيها هذه السلسلة الشيقة لاغيرها سلسلة ملف التي أبدع رواياتها الدكتور "نبيل فاروق" وكان الكتاب بين يدينا إحدى حلقاتها ويحمل مغامرة جديدة يأخذ القارى خلالها رحلة مميزة كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين الرواية هي سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل قصة متسلسلة كما أنها أكبر الأجناس القصصية حيث الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع الأحداث وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد بما وصف وحوار وصراع وما ينطوي عليه ذلك تأزم وجدل وتغذيه كتب اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
الأرض الثانية
رواية

الأرض الثانية

ــ نبيل فاروق

صدرت 2006م عن المؤسسة العربية للدراسات والنشر
الأرض الثانية
رواية

الأرض الثانية

ــ نبيل فاروق

صدرت 2006م عن المؤسسة العربية للدراسات والنشر
عن رواية الأرض الثانية:
نبذة عن الرواية:

تأليف (الكتب الدين)، (سلوى)، (رمزي)، (محمود) هذا هو الفريق الذي يهتم كل فرد فيه بتخصص معين يختلف عن تخصص الآخر ويتعاون الجميع معا ليكونوا نسيجا متماسكا يجتاز الصعاب والمحن.

ضابط المخابرات والطبيب النفسي ومهندسة الإتصالات وأخصائى علم الأشعة هؤلاء جميعا يأخذون القراء إلى العديد من المغامرات المستقبلية.

عالم الفضاء ومدينة الأعماق و الثلوج الساخنة والشمس الزرقاء وزمن الدم، وغيرها من الملفات التى تسافر بنا إلى الغد ..إلى المستقبل.. جميعها قصص تحقق متعة المغامرة والخيال فيها في هذه السلسلة الشيقة لاغيرها.

سلسلة ملف المستقبل التي أبدع رواياتها الدكتور "نبيل فاروق"، وكان هذا الكتاب الذي بين يدينا إحدى حلقاتها. ويحمل مغامرة جديدة يأخذ القارى خلالها إلى رحلة مميزة.


الترتيب:

#3K

1 مشاهدة هذا اليوم

#54K

14 مشاهدة هذا الشهر

#30K

8K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 55.
المتجر أماكن الشراء
نبيل فاروق ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
المؤسسة العربية للدراسات والنشر 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية