📘 ❞ أوغندة ❝ كتاب ــ محمود شاكر شاكر الحرستاني أبو أسامة

كتب تاريخ أفريقيا - 📖 ❞ كتاب أوغندة ❝ ــ محمود شاكر شاكر الحرستاني أبو أسامة 📖

█ _ محمود شاكر الحرستاني أبو أسامة 0 حصريا كتاب أوغندة عن مكتبة الفتح بدمشق 2024 أوغندة: نبذه الكتاب : هي بلد غير ساحلي شرق أفريقيا تعرف أوغندا بأنها "لؤلؤة أفريقيا" يحدها من الشرق كينيا ومن الشمال جنوب السودان الغرب جمهورية الكونغو الديمقراطية الجنوب الغربي رواندا وتنزانيا يضم الجزء الجنوبي البلاد جزءًا كبيرًا بحيرة فيكتوريا والتي هي مشتركة أيضًا مع تأخذ اسمها مملكة بوغندا شملت بما ذلك العاصمة كمبالا كان سكان صيادين وجامعي ثمار حتى 1700 2300 سنة مضت عندما هاجرت الشعوب الناطقة بالبانتو إلى المناطق الجنوبية حصلت استقلالها بريطانيا 9 أكتوبر 1962 اللغات الرسمية الإنجليزية والسواحيلية الرغم استخدام لغات عديدة أخرى كتب تاريخ مجاناً PDF اونلاين يبدأ بنشوء الجنس البشري فقد كانت هذه القارة ووفقاً لعلم الحفريات القديمة مكان نشوء بعد تطوره منذ 5 8 مليون وظهر البشر أسلاف جنسنا المعاصر 130 ألف وحتي 90 تضم افريقيا فى كافة العصور وجغرافيتها ومناخها والاقاليم والدول بها بالاضافة لثقافة كل دولة منهم

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
أوغندة
كتاب

أوغندة

ــ محمود شاكر شاكر الحرستاني أبو أسامة

عن مكتبة الفتح بدمشق
أوغندة
كتاب

أوغندة

ــ محمود شاكر شاكر الحرستاني أبو أسامة

عن مكتبة الفتح بدمشق
عن كتاب أوغندة:
نبذه عن الكتاب :

هي بلد غير ساحلي في شرق أفريقيا. تعرف أوغندا بأنها "لؤلؤة أفريقيا". يحدها من الشرق كينيا ومن الشمال جنوب السودان ومن الغرب جمهورية الكونغو الديمقراطية ومن الجنوب الغربي رواندا وتنزانيا من الجنوب. يضم الجزء الجنوبي من البلاد جزءًا كبيرًا من بحيرة فيكتوريا والتي هي مشتركة أيضًا مع كينيا وتنزانيا.

تأخذ أوغندا اسمها من مملكة بوغندا والتي شملت جزءًا كبيرًا من جنوب البلاد بما في ذلك العاصمة كمبالا.

كان سكان أوغندا صيادين وجامعي ثمار حتى 1700-2300 سنة مضت، عندما هاجرت الشعوب الناطقة بالبانتو إلى المناطق الجنوبية من البلاد.
حصلت أوغندا على استقلالها من بريطانيا في 9 أكتوبر 1962. اللغات الرسمية هي الإنجليزية والسواحيلية على الرغم من استخدام لغات عديدة أخرى في البلاد.
الترتيب:

#5K

0 مشاهدة هذا اليوم

#60K

10 مشاهدة هذا الشهر

#34K

7K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 81.
المتجر أماكن الشراء
محمود شاكر شاكر الحرستاني أبو أسامة ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
مكتبة الفتح بدمشق 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث