📘 ❞ كيف تبنى آلة زمن ؟ ❝ كتاب ــ بول ديفيز اصدار 2010

كتب علمية - 📖 ❞ كتاب كيف تبنى آلة زمن ؟ ❝ ــ بول ديفيز 📖

█ _ بول ديفيز 2010 حصريا كتاب كيف تبنى آلة زمن ؟ عن المركز القومي للترجمة 2024 ؟: راودت عقول مؤلفي الخيال العلمي ومن ثم العلماء خاصة الفيزياء النظرية وعلوم الفلك فكرة ابتكار " تستطيع أن تركبها وتضغط بعض الأزرار فتنطلق بك المركبة إلى أي عصر تكون قد اخترته سواء الماضي أو المستقبل وتطلع بالتالي عليه بل تعيش مجرياته بما فيه الالتقاء بمن تريد إحياءه كالمسيح مثلا يوليوس قيصر إلخ ولقد بدأت تتبلور هذه الأحلام من نهايات القرن 19 ربما قبل جاء التسارع العملي بكل زخمه وإنجازاته المفرطة التزايد منذ منتصف العشرين حتى الآن حيث أصبح الحلم قابلاً للتحقيق خلال المعادلات الرياصية ونماذجها وعبر الفروض الفيزيائية المعتبرة تجريبياً هذا وإن استحال تنفيذه عملياً نظراً لاحتياجه مادياً كم الأموال يصعب تصوره فضلاً مزيد البحث والتجريب وفي الأخيرة يتسابق يحدوهم الأمل تحقق ذلك يوماً قابل الأيام مهما قرب نأى وها هنا ومع اضطراد صفحات الكتاب يصحبك المؤلف رحلة قصيرة نوعاً ما يستعرض معك فيها كل الأفكار التي تناولت الموضوع البدء الأفلام السينمائية المبادئ العلمية تحكم الأمر برمته ويذهب أبعد يحدد مكونات المصنع الذي سينتج الآلة المستحيلة ! كتب علمية مجاناً PDF اونلاين الطريقة المنهج الثقافة عبارة مجموعة التقنيات والطرق المصممة لفحص الظواهر والمعارف المكتشفة المراقبة حديثا من ضمن محتويات القسم : العلماء‏ , أحيائية,‏ بيئية لا خيالية,‏ رياضيات,‏ طب‏, علم والكثير

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
كيف تبنى آلة زمن ؟
كتاب

كيف تبنى آلة زمن ؟

ــ بول ديفيز

صدر 2010م عن المركز القومي للترجمة
كيف تبنى آلة زمن ؟
كتاب

كيف تبنى آلة زمن ؟

ــ بول ديفيز

صدر 2010م عن المركز القومي للترجمة
عن كتاب كيف تبنى آلة زمن ؟:
راودت عقول مؤلفي الخيال العلمي ومن ثم العلماء، خاصة في الفيزياء النظرية وعلوم الفلك، فكرة ابتكار " آلة زمن " تستطيع أن تركبها وتضغط على بعض الأزرار فتنطلق بك المركبة إلى أي عصر تكون قد اخترته سواء في الماضي أو المستقبل وتطلع بالتالي عليه، بل تعيش مجرياته بما فيه الالتقاء بمن تريد إحياءه كالمسيح مثلا أو يوليوس قيصر... إلخ.
ولقد بدأت تتبلور هذه الأحلام من نهايات القرن 19 بل ربما قبل، ثم جاء عصر التسارع العملي بكل زخمه وإنجازاته المفرطة التزايد، خاصة منذ منتصف القرن العشرين حتى الآن، حيث أصبح الحلم قابلاً للتحقيق من خلال المعادلات الرياصية ونماذجها. وعبر الفروض الفيزيائية المعتبرة تجريبياً. هذا وإن استحال تنفيذه عملياً نظراً لاحتياجه مادياً إلى كم من الأموال يصعب تصوره، فضلاً عن مزيد من البحث والتجريب. وفي هذه الأخيرة يتسابق العلماء يحدوهم الأمل في تحقق ذلك يوماً في قابل الأيام مهما قرب أو نأى.
وها هنا ومع اضطراد صفحات الكتاب يصحبك المؤلف في رحلة قصيرة نوعاً ما، يستعرض معك فيها كل الأفكار التي تناولت الموضوع منذ البدء حتى الآن سواء في الخيال العلمي حتى الأفلام السينمائية أو المبادئ العلمية التي تحكم الأمر برمته، ويذهب إلى أبعد من ذلك، حيث يحدد مكونات المصنع الذي سينتج هذه الآلة المستحيلة !
الترتيب:

#13K

0 مشاهدة هذا اليوم

#11K

41 مشاهدة هذا الشهر

#17K

13K إجمالي المشاهدات
مترجم الى: العربية .
عدد الصفحات: 196.
المتجر أماكن الشراء
بول ديفيز ✍️ المؤلف
🎙️ المراجعات الصوتية و الآداء الصوتي
مناقشات ومراجعات
المركز القومي للترجمة 🏛 الناشر
QR Code

أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث