📘 ❞ معجم طنجة ❝ رواية ــ محمود عبد الغني اصدار 2016

كتب الروايات والقصص - 📖 ❞ رواية معجم طنجة ❝ ــ محمود عبد الغني 📖

█ _ محمود عبد الغني 2016 حصريا رواية معجم طنجة عن منشورات المتوسط 2024 طنجة: نبذة الرواية: كيف عاش تينيسي ويليامز المسرحي الأميركي الشهير مدينة التقى محمد شكري مرسم اليعقوبي؟ لماذا سماه زفزاف الشهاب السريع ما علاقة بول بولز بالمثقفين آنذاك هذا تخبرنا به «» طنجة المدينة الناس والأحداث العاصفة الشرق الغرب بل الخليط غير المحدود من الأعراق والأجناس التي زارتها أو عاشت بها تعدنا هذه الرواية برحلة شيقة مترعة بالفن وبالشخصيات الغريبة القرن الماضي تعدنا بالأحداث الكبيرة وبالعلامات الدالة سواء أكانت سياسية أم اجتماعية ثقافية بالأمل عندما تتحول عبر أساليب سردية متنوعة إلى سجل هائل تدون فيه أحداث غاية الأهمية التاريخ الشفهي كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين هي سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل قصة متسلسلة كما أنها أكبر الأجناس القصصية حيث الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع الأحداث وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد بما وصف وحوار وصراع بين وما ينطوي عليه ذلك تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم الكتاب مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
معجم طنجة
رواية

معجم طنجة

ــ محمود عبد الغني

صدرت 2016م عن منشورات المتوسط
معجم طنجة
رواية

معجم طنجة

ــ محمود عبد الغني

صدرت 2016م عن منشورات المتوسط
عن رواية معجم طنجة:
نبذة عن الرواية:

كيف عاش تينيسي ويليامز، المسرحي الأميركي الشهير، في مدينة طنجة، كيف التقى محمد شكري في مرسم اليعقوبي؟ لماذا سماه محمد زفزاف الشهاب السريع، ما علاقة بول بولز بالمثقفين آنذاك. هذا ما تخبرنا به رواية «».

طنجة المدينة، طنجة الناس والأحداث العاصفة.

طنجة الشرق، طنجة الغرب، بل طنجة الخليط غير المحدود من الأعراق والأجناس التي زارتها أو عاشت بها.

تعدنا هذه الرواية برحلة شيقة مترعة بالفن وبالشخصيات الغريبة التي عاشت في طنجة في القرن الماضي، تعدنا بالأحداث الكبيرة، وبالعلامات الدالة سواء أكانت سياسية أم اجتماعية أم ثقافية، تعدنا بالأمل عندما تتحول المدينة في هذه الرواية عبر أساليب سردية متنوعة إلى سجل هائل تدون فيه أحداث في غاية الأهمية من التاريخ الشفهي في القرن الماضي.



الترتيب:

#12K

0 مشاهدة هذا اليوم

#62K

6 مشاهدة هذا الشهر

#33K

8K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 192.
المتجر أماكن الشراء
محمود عبد الغني ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
منشورات المتوسط 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث