📘 ❞ أجنحة الموت سلسلة ملف المستقبل ❝ رواية ــ نبيل فاروق اصدار 1975

سلسلة روايات ملف المستقبل - 📖 ❞ رواية أجنحة الموت سلسلة ملف المستقبل ❝ ــ نبيل فاروق 📖

█ _ نبيل فاروق 1975 حصريا رواية أجنحة الموت سلسلة ملف المستقبل عن المؤسسة العربية للدراسات والنشر 2024 المستقبل: نبذة الرواية: وصف كتاب تأليف (نبيل فاروق): أحد أفرع المجموعة القصصية والتي تصنف ضمن قصص وروايات الخيال العلمي استطاع من خلالها يشركنا معه فيما دار ذهنه خيالاته المستقبلية فتأخذه أفكاره وتخيلاته فكرة حتى يبدع هذه السلسلة المشوقة هذه الرواية إحدى حلقات الشهيرة التي مثلت طفولة أجيال تعلقوا بمغامرتها تحكى مغامرات الفريق المصري بقيادة الرائد نور الدين محمود والذى يعمل المخابرات العلمية المصرية ويهدف إلى كشف الألغاز المختلفة تواجه تعتبرسلسلة أوائل السلاسل المختصة بأدب الإطلاق (نور الدين) (سلوى) (رمزي) (محمود) إنه الذي يختص كل شخص فيه بمجال معين يختلف الآخر ويجتمع الكل معا ليكونوا خليطًا متماسكًا يجتاز الصعاب والمحن ضابط والطبيب النفسي ومهندسة الإتصالات وأخصائي علم الأشعة هؤلاء جميعا يصطحبون القراء العديد المغامرات عالم الفضاء ومدينة الأعماق الثلوج الساخنة والشمس الزرقاء وزمن الدم وغيرها الملفات التى تسافر بنا الغد جميعها نجدها ونستمتع بمذاق المغامرة والخيال فيها الشيقة لاغيرها روايات مجاناً PDF اونلاين متخصصة أدب يكتبها الدكتور وهي تحكي وتعد تصدر الحديثة جمهورية مصر منذ عام 1984 2010 وصدر منها الآن 160 عدداً آخرها هو (نهاية العالم) وهو العدد الأخير ويحمل رقم صدر معرض الكتاب الدولي يناير

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
أجنحة الموت سلسلة ملف المستقبل
رواية

أجنحة الموت سلسلة ملف المستقبل

ــ نبيل فاروق

صدرت 1975م عن المؤسسة العربية للدراسات والنشر
أجنحة الموت سلسلة ملف المستقبل
رواية

أجنحة الموت سلسلة ملف المستقبل

ــ نبيل فاروق

صدرت 1975م عن المؤسسة العربية للدراسات والنشر
عن رواية أجنحة الموت سلسلة ملف المستقبل:
نبذة عن الرواية:

وصف كتاب أجنحة الموت سلسلة ملف المستقبل تأليف (نبيل فاروق):

أحد أفرع المجموعة القصصية ملف المستقبل والتي تصنف ضمن قصص وروايات الخيال العلمي والتي استطاع من خلالها ان يشركنا معه فيما دار في ذهنه عن خيالاته المستقبلية .

فتأخذه أفكاره وتخيلاته من فكرة الى فكرة حتى يبدع في هذه السلسلة القصصية المشوقة.

هذه الرواية إحدى حلقات سلسلة ملف المستقبل الشهيرة التي مثلت طفولة أجيال تعلقوا بمغامرتها، سلسلة تحكى مغامرات الفريق العلمي المصري بقيادة الرائد نور الدين محمود والذى يعمل في المخابرات العلمية المصرية في المستقبل، ويهدف إلى كشف الألغاز العلمية المختلفة التي تواجه المخابرات العلمية المصرية، تعتبرسلسلة ملف المستقبل من أوائل السلاسل العربية المختصة بأدب الخيال العلمي على الإطلاق.

(نور الدين)، (سلوى)، (رمزي)، (محمود) إنه الفريق الذي يختص كل شخص فيه بمجال معين يختلف عن الآخر ويجتمع الكل معا ليكونوا خليطًا متماسكًا يجتاز الصعاب والمحن.

ضابط المخابرات والطبيب النفسي ومهندسة الإتصالات وأخصائي علم الأشعة هؤلاء جميعا يصطحبون القراء إلى العديد من المغامرات المستقبلية.

عالم الفضاء ومدينة الأعماق و الثلوج الساخنة والشمس الزرقاء وزمن الدم، وغيرها من الملفات التى تسافر بنا إلى الغد.. إلى المستقبل.. جميعها قصص نجدها ونستمتع بمذاق المغامرة والخيال فيها في هذه السلسلة الشيقة لاغيرها.


الترتيب:

#5K

0 مشاهدة هذا اليوم

#45K

16 مشاهدة هذا الشهر

#38K

7K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 53.
المتجر أماكن الشراء
نبيل فاروق ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
المؤسسة العربية للدراسات والنشر 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية