📘 ❞ روكامبول في سيبريا: روكامبول الجزء السادس ❝ رواية ــ بونسون دو ترايل اصدار 2012

كتب الروايات والقصص - 📖 ❞ رواية روكامبول في سيبريا: روكامبول الجزء السادس ❝ ــ بونسون دو ترايل 📖

█ _ بونسون دو ترايل 2012 حصريا رواية روكامبول سيبريا: الجزء السادس عن مؤسسة هنداوي للتعليم والثقافة 2024 السادس: نبذة الرواية: يتحدث الكاتب شخصية وفندا حيث قطعا الطريق من فرنسا إلى روسيا؛ أملًا إنقاذ «مدلين» التي سعى عمَّاها البارون «فيليب» والفيكونت «كارل» سعيًا حثيثًا لقتلها كي يستحوذا ثروتها وتكالبت الأحداث عليها؛ فقد خدعها الكونت «يونتيف» وأبعدها ولده «إيفان» الذي كان يحبها حبًّا جمًّا وسلمها إلي خادمه «بطرس» لعله يتخلص منها حظها العسر انقذها بطرس (بعدما اعترف لها بخدعة «يونتيف») هو ذاته أوقعها أيدي عميها غير أن هام بها ولم يستطع يقتلها بل أراد زواجها أما «روكامبول» وصل سيبيريا واستطاع الوصول وأخبرتها «فندا» بالحقيقة كاملة هنا تصل ذروتها أُلقي القبض فهل ينجح الهروب مرة أخرى؟ وما مصير «مدلين»؟ كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين الرواية هي سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل قصة متسلسلة كما أنها أكبر الأجناس القصصية الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد بما فيه وصف وحوار وصراع بين ينطوي عليه ذلك تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم الكتاب مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
روكامبول في سيبريا: روكامبول الجزء السادس
رواية

روكامبول في سيبريا: روكامبول الجزء السادس

ــ بونسون دو ترايل

صدرت 2012م عن مؤسسة هنداوي للتعليم والثقافة
روكامبول في سيبريا: روكامبول الجزء السادس
رواية

روكامبول في سيبريا: روكامبول الجزء السادس

ــ بونسون دو ترايل

صدرت 2012م عن مؤسسة هنداوي للتعليم والثقافة
عن رواية روكامبول في سيبريا: روكامبول الجزء السادس:
نبذة عن الرواية:


يتحدث الكاتب عن شخصية روكامبول وفندا حيث قطعا الطريق من فرنسا إلى روسيا؛ أملًا في إنقاذ «مدلين»، التي سعى عمَّاها البارون «فيليب» والفيكونت «كارل» سعيًا حثيثًا لقتلها كي يستحوذا على ثروتها.

وتكالبت الأحداث عليها؛ فقد خدعها الكونت «يونتيف» وأبعدها عن ولده «إيفان» الذي كان يحبها حبًّا جمًّا، وسلمها إلي خادمه «بطرس» لعله يتخلص منها.

حظها العسر الذي انقذها من بطرس (بعدما اعترف لها بخدعة «يونتيف») هو ذاته الذي أوقعها في أيدي عميها، غير أن «كارل» هام بها حبًّا ولم يستطع أن يقتلها بل أراد زواجها.


أما «روكامبول» فقد وصل إلي سيبيريا، واستطاع الوصول إلي «مدلين» وأخبرتها «فندا» بالحقيقة كاملة. هنا تصل الأحداث إلى ذروتها، حيث أُلقي القبض على «روكامبول». فهل ينجح روكامبول في الهروب مرة أخرى؟ وما هو مصير «مدلين»؟



الترتيب:

#12K

0 مشاهدة هذا اليوم

#69K

9 مشاهدة هذا الشهر

#41K

6K إجمالي المشاهدات
مترجم الى: العربية .
عدد الصفحات: 137.
المتجر أماكن الشراء
بونسون دو ترايل ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
مؤسسة هنداوي للتعليم والثقافة 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث