📘 ❞ خشوع ❝ رواية ــ ثروت أباظة اصدار 1996

كتب الروايات والقصص - 📖 ❞ رواية خشوع ❝ ــ ثروت أباظة 📖

█ _ ثروت أباظة 1996 حصريا رواية خشوع عن دار مصر للطباعة 2024 خشوع: نبذة من الرواية: يتحدث الكبير كتابه ذات الأساليب الراقية وصف وسرد الروايات عما كان عليه الناس شر وما يرتكبه جرائم دون وجه حق يزعمون ويتخيلون عقولهم أنه لا يوجد رقيب عليهم وإستمر الظلم والفساد حتى جاء الحق وإجتمع وقضوا حيث يعبر حال مجتمعنا تفشي الجرائم ولا أحد أراد أن يقف إنني أتمنى أرى بنفسي ولدى ولن أحاول أتظاهر بالرضى أنني لم أنجب انا أريد مهما يكن الإنجاب رعب يتولى الأب نحو بنيه ومنما إنفقا للصحة والمال ومهما الابن مجلبة للقلق بين أمل يهفو إليه وحقيقة تطالعه وذعر يتولاه يصاب ابنه بمكروه هينا هذا المكروه مع علمي بالهلع الذي الآباء أبنائهم إن الهلع عندي ساعادة ويل للأب أصيب بجرح أعظم الهول يلقاه إذا قدر الله يوارى التراب ولكني ومع بكل هذه الأهوال اريد ابنا كتب والقصص مجاناً PDF اونلاين الرواية هي سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل قصة متسلسلة كما أنها أكبر الأجناس القصصية الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع الأحداث وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد بما فيه وحوار وصراع ينطوي ذلك تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم الكتاب مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
خشوع
رواية

خشوع

ــ ثروت أباظة

صدرت 1996م عن دار مصر للطباعة
خشوع
رواية

خشوع

ــ ثروت أباظة

صدرت 1996م عن دار مصر للطباعة
عن رواية خشوع:
نبذة من الرواية:


يتحدث الكبير في كتابه ذات الأساليب الراقية في وصف وسرد الروايات عما كان عليه الناس من شر وما يرتكبه من جرائم دون وجه حق يزعمون ويتخيلون في عقولهم أنه لا يوجد رقيب عليهم وإستمر الظلم والفساد حتى جاء الحق وإجتمع الناس عليه وقضوا عليه حيث يعبر عن حال مجتمعنا من تفشي الجرائم والفساد ولا يوجد أحد أراد أن يقف في وجه .


إنني أتمنى ان أرى بنفسي ولدى ، ولن أحاول أن أتظاهر بالرضى أنني لم أنجب.. لا ، انا أريد أن أنجب مهما يكن في الإنجاب من رعب يتولى الأب نحو بنيه، ومنما يكن في الإنجاب من إنفقا للصحة والمال..

ومهما يكن الابن مجلبة للقلق يتولى الأب بين أمل يهفو إليه وحقيقة تطالعه.

وذعر يتولاه أن يصاب ابنه بمكروه مهما يكن هينا هذا المكروه..أريد ان أنجب مع علمي بالهلع الذي يتولى الآباء على أبنائهم.. إن هذا الهلع عندي ساعادة ويل للأب إن أصيب الابن بجرح.. وما أعظم الهول الذي يلقاه الأب إذا قدر الله عليه أن يوارى ابنه التراب.. ولكني ومع علمي بكل هذه الأهوال اريد ابنا.


الترتيب:

#7K

0 مشاهدة هذا اليوم

#46K

9 مشاهدة هذا الشهر

#42K

6K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 132.
المتجر أماكن الشراء
ثروت أباظة ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
دار مصر للطباعة 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث