📘 ❞ مقدمة قصيرة جدا الابتكار ❝ كتاب ــ ديفيد جان اصدار 2014

كتب التنميه البشريه - 📖 ❞ كتاب مقدمة قصيرة جدا الابتكار ❝ ــ ديفيد جان 📖

█ _ ديفيد جان 2014 حصريا كتاب مقدمة قصيرة جدا الابتكار عن مؤسسة هنداوي للتعليم والثقافة 2024 الابتكار: يشرح هذا الكتاب معنى ويوضح الأساليب التي يغير بها عالمنا نحو متواصل ويفحص كيفية وأسباب حدوثه ومَن الذي يحدثه وكيف يمكن السعي من أجل تحقيقه وما هي نتائجه سواء الإيجابية أو السلبية إن أمر شديد الصعوبة والفشل شيء شائع إلا أنه ضروري إحراز التقدم الصعيدين الاجتماعي والاقتصادي ما هو الابتكار؟ ما مدى أهمية مجال الأعمال؟ كيف يمكننا استخدامها لتحقيق النجاح؟ المائة وخمسين عامًا الماضية تحول بسبب إلى حد كبير وُلد آباؤنا عالم لم يخترع فيه التلفزيون بعد ولم يكن هناك بنسلين طعام مجمّد بدأ أجدادنا العظماء الحياة بدون مصابيح كهربائية سيارات هواتف طائرات هذه جداينظر ماهية ولماذا أن يؤثر علينا بشدة إنه يبحث ومن يحفزه يتم متابعته كانت إيجابية سلبية يوضح يمثل تحديًا كبيرًا وأن الفشل لكنه لتقدمنا ​​الاجتماعي ينظر مارك دودجسون وديفيد غان أيضًا تطور فهمنا للابتكار مدار القرن الماضي استخدامه لتفسير الاقتصاد العالمي نواجهه جميعًا المستقبل المحتوايات : تمهيد 11 ِ ١ جوسايا ودجوود: أعظم مبتكر العالم 13 ٢ عواصف التدمير الخلاق لجوزيف شومبيتر 23 ٣ جسر لندن المتأرجح: الإخفاق 39 ٤ البوليمر الجديد لستيفاني كوليك: المختبر الثروة 47 ٥ عبقرية توماس إديسون التنظيمية 83 ٦ كوكب أكثر ذكاءً 115 المراجع 133 كتب التنميه البشريه مجاناً PDF اونلاين القسم يحتوي علي جميع العربيه والعالميه : التنمية البشرية عملية توسيع القدرات التعليمية والخبرات للشعوب والمستهدف بهذا يصل الإنسان بمجهوده مستوى مرتفع الإنتاج والدخل وبحياة طويلة وصحية بجانب تنمية الإنسانية خلال توفير فرص ملائمة وزيادة الخبرات ومن منظور مؤسس مؤشر التنمية التابع للأمم المتحدة محبوب الحق المساعدة خيارات البشر وقدراتهم العيش الكريم وتوسيع المشاركة الديموقراطية والتنمية الاقتصادية والإجتماعية حيث يعد التطوير الذاتية جزء منها بدأ مفهوم يتضح عقب انتهاء الحرب العالمية الثانية وخروج البلدان شاركت مصدومة الدمار البشري والاقتصادى الهائل وخاصة الدول الخاسرة فبدأ بعدها وواكبها ظهور لسرعة إنجاز سرعة الخروج النفق المظلم والدمار الشامل لحق بالبلاد الحروب التاريخ بدأت الأمم تنتهج سياسة مع الفقيرة لمساعدتها حالة الفقر تعانى مثل قامت به كل من: بنغلاديش وباكستان وغانا وكولومبيا وكثير الأخرى مستغلة ذلك خبرات البلاد أصبحت متقدمة لاتباعها المنهاج ليشمل مجالات عديدة منها: (الإدارية والسياسية والثقافية) ويكون القاسم المشترك المجالات السابقة ولهذا فتطور الأبنية: الإدارية والتعليمية والثقافية له مردود الفردية تطوير انماط المهارات والعمل الجماعي والمشاركة الفعالة للمواطن بغرض الانتفاع وعلى منهج الركيزة الأساسية يعتمد عليها المخططون وصانعوا القرار لتهيئة الظروف الملائمة لإحداث الاجتماعية والاقتصادية والتطور بالمجتمع طريق الرخاء والرفاهية ويمكن إجمال القول المنهج الحكومي المقام الأول يهتم بتحسين نوعية الموارد المجتمع وتحسين النوعية نفسه كما تهتم وكل شركة بتنمية قدرات العاملين فيها المستوى الإداري شموليا لتشمل مستوياتهم الوظيفية

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
مقدمة قصيرة جدا الابتكار
كتاب

مقدمة قصيرة جدا الابتكار

ــ ديفيد جان

صدر 2014م عن مؤسسة هنداوي للتعليم والثقافة
مقدمة قصيرة جدا الابتكار
كتاب

مقدمة قصيرة جدا الابتكار

ــ ديفيد جان

صدر 2014م عن مؤسسة هنداوي للتعليم والثقافة
مميّز
عن كتاب مقدمة قصيرة جدا الابتكار:

يشرح هذا الكتاب معنى الابتكار، ويوضح الأساليب التي يغير بها عالمنا على نحو متواصل، ويفحص كيفية وأسباب حدوثه، ومَن الذي يحدثه، وكيف يمكن السعي من أجل تحقيقه، وما هي نتائجه، سواء الإيجابية أو السلبية. إن الابتكار أمر شديد الصعوبة والفشل في تحقيقه شيء شائع، إلا أنه ضروري من أجل إحراز التقدم على الصعيدين الاجتماعي والاقتصادي.

ما هو الابتكار؟ ما مدى أهمية الابتكار في مجال الأعمال؟ كيف يمكننا استخدامها لتحقيق النجاح؟ في المائة وخمسين عامًا الماضية ، تحول عالمنا - بسبب الابتكار إلى حد كبير. وُلد آباؤنا في عالم لم يخترع فيه التلفزيون بعد ، ولم يكن هناك بنسلين أو طعام مجمّد. بدأ أجدادنا العظماء الحياة في عالم بدون مصابيح كهربائية أو سيارات أو هواتف أو طائرات. هذه مقدمة قصيرة جداينظر إلى ماهية الابتكار ولماذا يمكن أن يؤثر علينا بشدة. إنه يبحث في كيفية حدوثه ، ومن الذي يحفزه ، وكيف يتم متابعته ، وما هي نتائجه ، سواء كانت إيجابية أو سلبية. يوضح الكتاب أن الابتكار يمثل تحديًا كبيرًا وأن الفشل شائع ، لكنه ضروري لتقدمنا ​​الاجتماعي والاقتصادي. ينظر مارك دودجسون وديفيد غان أيضًا في مدى تطور فهمنا للابتكار على مدار القرن الماضي وكيف يمكن استخدامه لتفسير الاقتصاد العالمي الذي نواجهه جميعًا في المستقبل.

المحتوايات :

تمهيد 11
ِ ١ -جوسايا ودجوود: أعظم مبتكر في العالم 13

٢ -عواصف التدمير الخلاق لجوزيف شومبيتر 23

٣ -جسر لندن المتأرجح: من الإخفاق 39

٤ -البوليمر الجديد لستيفاني كوليك: من المختبر إلى الثروة 47

٥ -عبقرية توماس إديسون التنظيمية 83

٦ -كوكب أكثر ذكاءً 115

المراجع 133


الترتيب:

#11K

0 مشاهدة هذا اليوم

#29K

18 مشاهدة هذا الشهر

#22K

11K إجمالي المشاهدات
مترجم الى: العربية .
عدد الصفحات: 141.
المتجر أماكن الشراء
ديفيد جان ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
مؤسسة هنداوي للتعليم والثقافة 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث