📘 ❞ إدارة الأولويات الأهم أولاً ❝ كتاب اصدار 2007

كتب التنميه البشريه - 📖 ❞ كتاب إدارة الأولويات الأهم أولاً ❝ ــ مجموعة من المؤلفين 📖

█ _ مجموعة من المؤلفين 2007 حصريا كتاب إدارة الأولويات الأهم أولاً عن مكتبة جرير 2024 أولاً: يعرف لنا الناشر هذا الكتاب فيقول إنني أفعل الكثير والكثير وقت قليل ولكن أين العلاقات الحميمة وأين السلام الداخلي التوازن والثقة تلك الأمور التي تمكنني العمل بشكل جيد مهما كانت الصعوبات؟ السؤال المزعج ينتابك بإستمرار حتى إن كنت تشعر أنك أكثر كفاءة؟ كان الأمر كذلك فإن يمكن أن يساعدك فهم السبب أهم الأشياء ليست دائماً المقدمة كما يزودك ببوصلة تبين لك اتجاهك والذي نظر المؤلف أهمية سرعتك مجال يشكو كثير الناس ضيق أوقاتهم وكثرة أشغالهم لا يستوعبها الوقت ويود أحدهم لو اليوم خمسين ساعة مثلاً يقول أحدهم: أريد المزيد ويقول الآخر: أُسرتي وأصدقائي يجدون وقتي ما يكفي لي كتاب الأولويات هو أشهر الكتب كتبها الأمريكي والكاتب علم التنمية الذاتية وعلم الإدارة ستيفن كوفي وقد حقق مبيعات ضخمة وتصدر قائمة الأكثر مبيعًا وتطوير الذات وفي يحاول ستيفن يُقدم منهجًا مختلفًا لإدارة وهذا المنهج الذي يقدمه يختلف المناهج التقليدية لطالما عُرضت وكيفية تنظيمه والمنهج يُقدمه منهج ينبني المبادئ والأسس ويُقدم منهجه سماه الساعة والبوصلة حيث أغلب الدراسات تهتم بتنظيم بكيفية تنظيم الأعمال خلال مما يجعل الإنسان يُريد حبيس والعقارب أما يتحدث البوصلة يهتم بكم انتهيت منها ولا كم أنجزت ولكنه يتهم بالبوصلة أي بالإتجاه يطمح إليه فهو بالكيف بالكم كتب التنميه البشريه مجاناً PDF اونلاين القسم يحتوي علي جميع العربيه والعالميه : التنمية البشرية هي عملية توسيع القدرات التعليمية والخبرات للشعوب والمستهدف بهذا هو يصل بمجهوده إلى مستوى مرتفع الإنتاج والدخل وبحياة طويلة وصحية بجانب تنمية الإنسانية توفير فرص ملائمة للتعليم وزيادة الخبرات ومن منظور مؤسس مؤشر التابع للأمم المتحدة محبوب الحق المساعدة خيارات البشر وقدراتهم العيش الكريم وتوسيع المشاركة الديموقراطية والتنمية الاقتصادية والإجتماعية يعد التطوير جزء بدأ مفهوم يتضح عقب انتهاء الحرب العالمية الثانية وخروج البلدان شاركت مصدومة الدمار البشري والاقتصادى الهائل وخاصة الدول الخاسرة فبدأ بعدها تطور وواكبها ظهور لسرعة إنجاز لتحقيق سرعة الخروج النفق المظلم والدمار الشامل لحق بالبلاد بسبب الحروب ومن التاريخ بدأت الأمم تنتهج سياسة مع الفقيرة لمساعدتها حالة الفقر تعانى مثل قامت به كل من: بنغلاديش وباكستان وغانا وكولومبيا وكثير الأخرى مستغلة ذلك خبرات البلاد أصبحت متقدمة لاتباعها المنهاج ليشمل مجالات عديدة منها: (الإدارية والسياسية والثقافية) ويكون القاسم المشترك المجالات السابقة ولهذا فتطور الأبنية: الإدارية والتعليمية والثقافية له مردود الفردية تطوير انماط المهارات والعمل الجماعي والمشاركة الفعالة للمواطن بغرض الانتفاع بها وعلى يمثل الركيزة الأساسية يعتمد عليها المخططون وصانعوا القرار لتهيئة الظروف الملائمة لإحداث الاجتماعية والاقتصادية والتطور بالمجتمع طريق الرخاء والرفاهية ويمكن إجمال القول الحكومي المقام الأول بتحسين نوعية الموارد المجتمع وتحسين النوعية نفسه مؤسسة وكل شركة بتنمية قدرات العاملين فيها سواء المستوى الإداري شموليا لتشمل مستوياتهم الوظيفية

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
إدارة الأولويات الأهم أولاً
كتاب

إدارة الأولويات الأهم أولاً

ــ مجموعة من المؤلفين

صدر 2007م عن مكتبة جرير
إدارة الأولويات الأهم أولاً
كتاب

إدارة الأولويات الأهم أولاً

صدر 2007م عن مكتبة جرير
من الاعلى مبيعاً
عن كتاب إدارة الأولويات الأهم أولاً:
يعرف لنا الناشر هذا الكتاب فيقول إنني أفعل الكثير والكثير في وقت قليل ولكن أين العلاقات الحميمة وأين السلام الداخلي وأين التوازن والثقة، تلك الأمور التي تمكنني من العمل بشكل جيد مهما كانت الصعوبات؟ هل هذا السؤال المزعج ينتابك بإستمرار حتى إن كنت تشعر أنك أكثر كفاءة؟ إن كان الأمر كذلك، فإن كتاب إدارة الأولويات يمكن أن يساعدك على فهم السبب في أن أهم الأشياء ليست دائماً في المقدمة، كما أن هذا الكتاب يزودك ببوصلة تبين لك اتجاهك والذي في نظر المؤلف أكثر أهمية من سرعتك في مجال العمل.
يشكو كثير من الناس ضيق أوقاتهم وكثرة أشغالهم التي لا يستوعبها الوقت، ويود أحدهم لو كان اليوم خمسين ساعة مثلاً ، يقول أحدهم: أريد المزيد من الوقت، ويقول الآخر: إن أُسرتي وأصدقائي لا يجدون من وقتي ما يكفي، ولكن من أين لي

كتاب إدارة الأولويات هو من أشهر الكتب التي كتبها المؤلف الأمريكي والكاتب في علم التنمية الذاتية وعلم الإدارة ستيفن كوفي. وقد حقق هذا الكتاب مبيعات ضخمة وتصدر قائمة الكتب الأكثر مبيعًا في مجال التنمية الذاتية وتطوير الذات.

وفي كتاب إدارة الأولويات يحاول ستيفن كوفي أن يُقدم منهجًا مختلفًا لإدارة الوقت. وهذا المنهج الذي يقدمه كوفي يختلف عن المناهج التقليدية التي لطالما عُرضت عن إدارة الوقت وكيفية تنظيمه. والمنهج الذي يُقدمه كوفي منهج ينبني على مجموعة من المبادئ والأسس.

ويُقدم كوفي منهجه الذي سماه الساعة والبوصلة. حيث يقول كوفي أن أغلب الدراسات التي تهتم بتنظيم الوقت تهتم بكيفية تنظيم الأعمال خلال الوقت، مما يجعل الإنسان الذي يُريد تنظيم الوقت حبيس الساعة والعقارب.

أما هذا الكتاب يتحدث عن البوصلة، حيث أن ستيفن كوفي لا يهتم في منهجه بكم من الأعمال انتهيت منها، ولا كم من الأعمال أنجزت، ولكنه يتهم بالبوصلة، أي يهتم بالإتجاه التي يطمح إليه الإنسان. فهو يهتم بالكيف لا بالكم.


الترتيب:

#9K

0 مشاهدة هذا اليوم

#5K

65 مشاهدة هذا الشهر

#692

144K إجمالي المشاهدات
مترجم الى: العربية .
عدد الصفحات: 518.
المتجر أماكن الشراء
🎙️ المراجعات الصوتية و الآداء الصوتي
مناقشات ومراجعات
مكتبة جرير 🏛 الناشر
QR Code

أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث