📘 ❞ عصر واوا ❝ رواية ــ فؤاد قنديل اصدار 1993

كتب الروايات والقصص - 📖 ❞ رواية عصر واوا ❝ ــ فؤاد قنديل 📖

█ _ فؤاد قنديل 1993 حصريا رواية عصر واوا عن دار الهلال 2024 واوا: شريف مدرس التاريخ يجد نفسه يوما فى موقف لا يحسد عليه فقد تعرضت زوجته الطيبة لحادث اختطاف من سائق سيارة أجرة كيف يمكن لهذا الرجل البسيط أن يواجه مثل هذا الموقف المعقد ؟ يعتزم الانتقام ذلك المجهول الذي أفسد حياته ودمرها ؟ ليست المفاجأة يسلكه ولكن لأنه يتحول إلى مخطوف ويكتشف فجأ كمية الشرفى العالم حوله أشمل مما كان يتصور ! كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين الرواية هي سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل قصة متسلسلة كما أنها أكبر الأجناس القصصية حيث الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع الأحداث وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد بما فيه وصف وحوار وصراع بين وما ينطوي تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم الكتاب مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
عصر واوا
رواية

عصر واوا

ــ فؤاد قنديل

صدرت 1993م عن دار الهلال
عصر واوا
رواية

عصر واوا

ــ فؤاد قنديل

صدرت 1993م عن دار الهلال
عن رواية عصر واوا:

شريف .. مدرس التاريخ يجد نفسه يوما فى موقف لا يحسد عليه ، فقد تعرضت زوجته الطيبة لحادث اختطاف من سائق سيارة أجرة .
كيف يمكن لهذا الرجل البسيط أن يواجه مثل هذا الموقف المعقد ؟ هل يعتزم الانتقام من ذلك الرجل المجهول الذي أفسد حياته ودمرها ؟
ليست المفاجأة فى الانتقام الذي يسلكه ، ولكن لأنه نفسه يتحول إلى مخطوف ويكتشف فجأ ان كمية الشرفى فى العالم من حوله أشمل مما كان يتصور !
الترتيب:

#991

0 مشاهدة هذا اليوم

#79K

5 مشاهدة هذا الشهر

#45K

6K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 142.
المتجر أماكن الشراء
فؤاد قنديل ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
دار الهلال 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث