📘 ❞ تحذير أهل الإيمان عن الحكم بغير ما أنزل الرحمن ❝ كتاب ــ إسماعيل بن إبراهيم الخطيب الحسني السلفي أبو هبة الله اصدار 1993

كتب إسلامية متنوعة - 📖 ❞ كتاب تحذير أهل الإيمان عن الحكم بغير ما أنزل الرحمن ❝ ــ إسماعيل بن إبراهيم الخطيب الحسني السلفي أبو هبة الله 📖

█ _ إسماعيل بن إبراهيم الخطيب الحسني السلفي أبو هبة الله 1993 حصريا كتاب تحذير أهل الإيمان عن الحكم بغير ما أنزل الرحمن مكتبة الصحابة 2024 الرحمن: [مقدمة] الحمد لله الذي بفضله أكمل لنا الدين وأتم علينا برحمته النعمة ببعثة النبي الأمين لا ينطق الهوى إن هو إلا وحي يوحى صلى وسلم عليه وعلى أصحابه أولى النهى وأقمار الدجى ومن سار نهجه واقتفى أثره وبعد فقد وقعت بيدي هذه الرسالة المباركة العظيمة النفع بابها ورغم أنها صغيرة الحجم فهي فريدة غالية تشع بنور والحكمة لأن أدلتها من الكتاب والسنة فساهمت نشرها رجاء أن ينفع بها هذا الزمن اختلط فيه الحابل بالنابل وانتشرت الفوضى والعبث كثير الأقطار وأصبح الناهي لهم الوقوع متاهات الضلالة كمن ينعق بما يسمع دعاء ونداء فهم صم سماع داعي الهدى عمي السير وراء يحمل مشعل النور ويهرعون كالخفاش الردى قد استولى عليهم الشيطان الغرور وزين عملهم سيجنون ورائه الويل والخيبة والثبور هجروا القرآن ودراسته فحرموا الأمن والاستقرار وحصلوا الخيبة والدمار ويوم القيامة سيعضون أيديهم حيث جانبوا سبيل الرشاد واقتفوا سبل دعاة الباطل الكفرة وأذنابهم تعلمهم وثقافتهم الفساد فيا ويلهم ثم حين السؤال الملك الكبير المتعال ويا خيبتهم الورود الحوض فيذدادون عنه كما تذداد الضوال وما ذاك لميلهم الحق وتضليلهم لغيرهم الخلق فهل لدعوة المؤلف أبدى نصحه وبذل وسعه بأسلوب الداعي الحكيم والمزلي الرحيم وهل يهب زعيم مخلص ناصح ملالة فيقودها إلى ساحات النجاة قبل الفوات: نرجوه الرب العظيم وعليه المعول وهو حسبنا ونعم الوكيل رسالة قيمة الرد محمد فيروز احد كبار المناوئين الامام المجدد عبد الوهاب رحمه تعالى وفق الجميع للعلم النافع والعمل الصالح كتب إسلامية متنوعة مجاناً PDF اونلاين الإسلام المنهج وضعه سبحانه وتعالى للناس كي يستقيموا وتكون حياتهم مبنيةً والذي بيَّنه رسوله وسلّم وإنّ للإسلام مجموعة المبادئ والأُسس التي يجب الإنسان حتى يكون مسلماً بحق الالتزام وهي اركان كتب فقه وتفسير وعلوم قرآن وشبهات وردود وملل ونحل ومجلات الأبحاث والرسائل العلمية, التفسير, الثقافة الاسلامية, الحديث الشريف والتراجم, الدعوة والدفاع الإسلام, الرحلات والمذكرات والكثير

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
تحذير أهل الإيمان عن الحكم بغير ما أنزل الرحمن
كتاب

تحذير أهل الإيمان عن الحكم بغير ما أنزل الرحمن

ــ إسماعيل بن إبراهيم الخطيب الحسني السلفي أبو هبة الله

صدر 1993م عن مكتبة الصحابة
تحذير أهل الإيمان عن الحكم بغير ما أنزل الرحمن
كتاب

تحذير أهل الإيمان عن الحكم بغير ما أنزل الرحمن

ــ إسماعيل بن إبراهيم الخطيب الحسني السلفي أبو هبة الله

صدر 1993م عن مكتبة الصحابة
عن كتاب تحذير أهل الإيمان عن الحكم بغير ما أنزل الرحمن:
[مقدمة]

الحمد لله الذي بفضله أكمل لنا الدين، وأتم علينا برحمته النعمة ببعثة النبي الأمين الذي لا ينطق عن الهوى، إن هو إلا وحي يوحى، صلى الله وسلم عليه وعلى أصحابه أولى النهى وأقمار الدجى، ومن سار على نهجه واقتفى أثره.

وبعد فقد وقعت بيدي هذه الرسالة المباركة العظيمة النفع في بابها، ورغم أنها صغيرة الحجم فهي فريدة غالية تشع بنور الإيمان والحكمة، لأن أدلتها من الكتاب والسنة، فساهمت في نشرها رجاء أن ينفع الله بها في هذا الزمن الذي اختلط فيه الحابل بالنابل، وانتشرت فيه الفوضى والعبث في كثير من الأقطار، وأصبح الناهي لهم عن الوقوع في متاهات الضلالة، كمن ينعق بما لا يسمع إلا دعاء ونداء، فهم صم عن سماع داعي الهدى، عمي عن السير وراء من.

يحمل مشعل النور. ويهرعون كالخفاش وراء داعي الردى، قد استولى عليهم الشيطان الغرور، وزين لهم عملهم الذي سيجنون من ورائه الويل والخيبة والثبور، قد هجروا القرآن ودراسته، فحرموا الأمن والاستقرار، وحصلوا على الخيبة والدمار، ويوم القيامة سيعضون على أيديهم حيث جانبوا سبيل الرشاد واقتفوا سبل دعاة الباطل الكفرة وأذنابهم في تعلمهم وثقافتهم دعاة الفساد، فيا ويلهم ثم ويلهم حين السؤال، من الملك.

الكبير المتعال، ويا خيبتهم حين الورود على الحوض فيذدادون عنه كما تذداد الضوال، وما ذاك إلا لميلهم عن الحق، وتضليلهم لغيرهم من الخلق. فهل من يسمع لدعوة هذا المؤلف الذي أبدى نصحه. وبذل وسعه، بأسلوب الداعي الحكيم والمزلي الرحيم.

وهل يهب زعيم مخلص لله ناصح ملالة فيقودها إلى ساحات النجاة قبل الفوات: هذا ما نرجوه من الرب العظيم. وعليه المعول، وهو حسبنا ونعم الوكيل.

رسالة قيمة في الرد على محمد بن فيروز احد كبار المناوئين لدعوة الامام المجدد محمد بن عبد الوهاب رحمه الله تعالى .. وفق الله الجميع للعلم النافع والعمل الصالح.
الترتيب:

#7K

0 مشاهدة هذا اليوم

#62K

12 مشاهدة هذا الشهر

#40K

7K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 152.
المتجر أماكن الشراء
إسماعيل بن إبراهيم الخطيب الحسني السلفي أبو هبة الله ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
مكتبة الصحابة 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية