📘 ❞ موسم الهجرة إلى الشمال ❝ كتاب ــ الطيب الصالح اصدار 1987

كتب الروايات والقصص - 📖 ❞ كتاب موسم الهجرة إلى الشمال ❝ ــ الطيب الصالح 📖

█ _ الطيب الصالح 1987 حصريا كتاب موسم الهجرة إلى الشمال عن دار العودة 2024 الشمال: لالطيب صالح موسم هي رواية كتبها صالح ونشرت البداية مجلة حوار (ع 5 6 ص 87) أيلول سبتمبر 1966 ثم نشرت بعد ذلك مستقل بيروت نفس العام في هذه الرواية يزور مصطفى سعيد وهو طالب عربي الغرب يصل من الجنوب إفريقيا بعيدًا الثقافة الغربية بصفة يحصل وظيفة كمحاضر إحدى الجامعات البريطانية ويتبنى قيم المجتمع البريطاني وهناك يتعرف زوجته جين موريس وهي امرأة بريطانية ترفض قبول إملاءات زوجها أعوام يعود بلاده حيث يلتقي هناك بصورة مفاجئة براوي القصة الذي عاش أيضًا بريطانيا نفسها تروى طريق قصص يرويها الراوي والبطل كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل قصة متسلسلة كما أنها أكبر الأجناس القصصية الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع الأحداث وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد بما فيه وصف وحوار وصراع بين وما ينطوي عليه تأزم وجدل وتغذيه كتب اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم الكتاب مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
موسم الهجرة إلى الشمال
كتاب

موسم الهجرة إلى الشمال

ــ الطيب الصالح

صدر 1987م عن دار العودة
موسم الهجرة إلى الشمال
كتاب

موسم الهجرة إلى الشمال

ــ الطيب الصالح

صدر 1987م عن دار العودة
مميّز
عن كتاب موسم الهجرة إلى الشمال:
موسم الهجرة إلى الشمال لالطيب صالح

موسم الهجرة إلى الشمال هي رواية كتبها الطيب صالح ونشرت في البداية في مجلة حوار (ع 5-6، ص 5-87) في أيلول/سبتمبر 1966، ثم نشرت بعد ذلك في كتاب مستقل عن دار العودة في بيروت في نفس العام.

في هذه الرواية يزور مصطفى سعيد، وهو طالب عربي، الغرب. مصطفى يصل من الجنوب، من إفريقيا، بعيدًا عن الثقافة الغربية إلى الغرب بصفة طالب. يحصل على وظيفة كمحاضر في إحدى الجامعات البريطانية ويتبنى قيم المجتمع البريطاني، وهناك يتعرف إلى زوجته، جين موريس، وهي امرأة بريطانية ترفض قبول إملاءات زوجها. بعد أعوام يعود مصطفى إلى بلاده، حيث يلتقي هناك بصورة مفاجئة براوي القصة الذي عاش أيضًا في بريطانيا. القصة نفسها تروى عن طريق قصص يرويها الراوي والبطل.
الترتيب:

#3K

2 مشاهدة هذا اليوم

#4K

113 مشاهدة هذا الشهر

#66

625K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 172.
المتجر أماكن الشراء
الطيب الصالح ✍️ المؤلف
🎙️ المراجعات الصوتية و الآداء الصوتي
مناقشات ومراجعات
دار العودة 🏛 الناشر
QR Code

أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث