📘 ❞ مجد المهزومين ❝ رواية ــ هنري ترويا اصدار 2004

كتب الروايات والقصص - 📖 ❞ رواية مجد المهزومين ❝ ــ هنري ترويا 📖

█ _ هنري ترويا 2004 حصريا رواية مجد المهزومين عن دار علاء الدين للطباعة والترجمة والنشر 2024 المهزومين: نبذة الرواية: نحن كذابون يا أخى العزيز فظيعون فنحن نناضل سبيل الحرية ولا نجرؤ أن نقول ذلك للشعب ونجعله يعتقد هدفنا هو العمل يتبوأ " كونستانتان "العرش ولكن إذا نجح الانقلاب الذي سنقوم به فسوف يلاحظ الجنود بسرعة أننا لا نريد بأكثر ما نيقولا وأن الأول لم يكن بالنسبة لنا سوى ذريعة وأننا قد استغلينا سمعته وشهرته ليس لإحداث ثورة القصر بل حقيقية يلومنا عند كوستيا أولئك الناس البسطاء ويعتبرونا خدعناهم ؟ ألن ينقلبوا ضدنا لمعاقبتنا لأننا حققنا لهم الاستقلال ؟ والجزء الثاني من مهمتنا يقضي بدون شك بإقناع الجماهير بأن السعادة القيصر هي أفضل بكثير البؤس مع وجود ؟ الرواية يسكنها الحب والتضحية والصدق والوفاء للمبادئ والتحدى الذى يعرف الانكسار كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين الرواية سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل قصة متسلسلة كما أنها أكبر الأجناس القصصية حيث الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع الأحداث وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد بما فيه وصف وحوار وصراع بين وما ينطوي عليه تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم الكتاب مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
مجد المهزومين
رواية

مجد المهزومين

ــ هنري ترويا

صدرت 2004م عن دار علاء الدين للطباعة والترجمة والنشر
مجد المهزومين
رواية

مجد المهزومين

ــ هنري ترويا

صدرت 2004م عن دار علاء الدين للطباعة والترجمة والنشر
عن رواية مجد المهزومين:
نبذة عن الرواية:

نحن كذابون يا أخى العزيز، كذابون فظيعون فنحن نناضل في سبيل الحرية، ولا نجرؤ على أن نقول ذلك للشعب. ونجعله يعتقد أن هدفنا هو العمل على أن يتبوأ " كونستانتان "العرش.

ولكن إذا نجح الانقلاب الذي سنقوم به، فسوف يلاحظ الجنود بسرعة أننا لا نريد " كونستانتان " بأكثر ما نريد " نيقولا " وأن الأول لم يكن بالنسبة لنا سوى ذريعة، وأننا قد استغلينا سمعته وشهرته، ليس لإحداث ثورة في القصر، بل لإحداث ثورة، حقيقية أن يلومنا عند ذلك يا " كوستيا " أولئك الناس البسطاء ، ويعتبرونا أننا قد خدعناهم ؟

ألن ينقلبوا ضدنا لمعاقبتنا لأننا حققنا لهم الاستقلال ؟

والجزء الثاني من مهمتنا يقضي، بدون شك، بإقناع الجماهير بأن السعادة بدون القيصر هي أفضل بكثير من البؤس مع وجود القيصر ؟

الرواية يسكنها الحب والتضحية والصدق والوفاء للمبادئ والتحدى الذى لا يعرف الانكسار.



الترتيب:

#4K

0 مشاهدة هذا اليوم

#52K

8 مشاهدة هذا الشهر

#39K

7K إجمالي المشاهدات
مترجم الى: العربية .
عدد الصفحات: 450.
المتجر أماكن الشراء
هنري ترويا ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
دار علاء الدين للطباعة والترجمة والنشر 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث