📘 ❞ الحلويات العصرية ❝ كتاب ــ شميشة اصدار 2014

كتب تعليم الطبخ - 📖 ❞ كتاب الحلويات العصرية ❝ ــ شميشة 📖

█ _ شميشة 2014 حصريا كتاب الحلويات العصرية 2024 العصرية: هذا الكتاب يقدم أفكار وطرق مميزة لعمل الشرقية الغربية يوضح مكونات كل نوع من طريقة عمله كيفية تقديمه بصورة وجذابة اليك وصفه : طريقة عمل حلوى بالفواكهه المكونات : كوب ونصف الشوفان المجروش اللوز المقطع إلى شرائح ملعقة كبيرة السمسم نصف الزبدة المذابة ربع العسل ملعقة صغيرة خلاصة الفانيلا بودرة القرفة مكونات لخليط لبن الزبادي: كوبان اللبن اليوناني للتطبيق: التوت البري الأحمر النصف التحضير تحضير التارت: تجميع مع من: المكسرات والبذور والزبدة والفانيلا والقرفة وعاء عميق وخلطها جيداً حتى تندمج المكونات بعضها وضع المزيج القوالب الخاصة بالتارت والضغط عليها خبز قوالب التارت مئة وثمانين درجة مئوية لمدة خمس عشرة سبع دقيقة أو أن تصبح ذهبية اللون خليط الزبادي: خلط جميع وتقليبها كتب تعليم الطبخ مجاناً PDF اونلاين تسعى زوجة وأم لتقديم أشهى المأكولات لأفراد أسرتها ولكن لأن فن لا يتقنه الجميع فقد تشعرين بأن مذاق أطباقك ينقصه شيء دائمًا أنكِ تمتلكين مهارات كافية للطهي الأمر الذي قد يجعلك تتساءلين "كيف أتعلم بمهارة؟" والحقيقة أصبح الآن غاية السهولة خاصةً انتشار فسنقدم لكِ القسم مصورة لتعلم بسرعة لتتقني الطهي كالمحترفات

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
الحلويات العصرية
كتاب

الحلويات العصرية

ــ شميشة

صدر 2014م
الحلويات العصرية
كتاب

الحلويات العصرية

ــ شميشة

صدر 2014م
عن كتاب الحلويات العصرية:

هذا الكتاب يقدم أفكار وطرق مميزة لعمل الحلويات الشرقية و الغربية ، يوضح الكتاب مكونات كل نوع من الحلويات و طريقة عمله و كيفية تقديمه بصورة مميزة وجذابة.


اليك وصفه من الكتاب :

طريقة عمل حلوى بالفواكهه


المكونات :

كوب ونصف من الشوفان المجروش.
كوب من اللوز المقطع إلى شرائح.
ملعقة كبيرة من السمسم.
نصف كوب من الزبدة المذابة.
ربع كوب من العسل.
ملعقة صغيرة من خلاصة الفانيلا.
نصف ملعقة صغيرة من بودرة القرفة
.
مكونات لخليط لبن الزبادي:

كوبان من اللبن اليوناني
. ملعقة كبيرة من العسل.
ملعقة صغيرة من خلاصة الفانيلا.

مكونات للتطبيق:

كوبان من التوت البري الأحمر المقطع من النصف.

طريقة التحضير تحضير التارت:

تجميع الشوفان مع كل من: المكسرات، والبذور، والزبدة، والفانيلا والقرفة في وعاء عميق، وخلطها جيداً حتى تندمج المكونات مع بعضها. وضع المزيج في القوالب الخاصة بالتارت والضغط عليها. خبز قوالب التارت على مئة وثمانين درجة مئوية لمدة خمس عشرة إلى سبع عشرة دقيقة، أو إلى أن تصبح ذهبية اللون. تحضير خليط لبن الزبادي: خلط جميع المكونات مع بعضها في وعاء عميق، وتقليبها جيداً حتى تندمج.


الترتيب:

#1K

3 مشاهدة هذا اليوم

#3K

178 مشاهدة هذا الشهر

#18K

12K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 32.
المتجر أماكن الشراء
شميشة ✍️ المؤلفة
مناقشات ومراجعات
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية