📘 ❞ القدس بين اليهودية والإسلام ❝ كتاب ــ محمد عمارة اصدار 1999

كتب دينية وفكرية - 📖 ❞ كتاب القدس بين اليهودية والإسلام ❝ ــ محمد عمارة 📖

█ _ محمد عمارة 1999 حصريا كتاب القدس بين اليهودية والإسلام عن دار نهضة مصر للطباعة والنشر والتوزيع 2024 والإسلام: يتناول وثيقة "رابطة الدفاع اليهودية" التي كتبها مؤسسها "دانيال ياسبس" وادعاءاته بيهودية المدينة المقدسة ثم يردُّ عليها مفندًا إياها بالحجج العقلية والمنطقية والتاريخيه يُعد هذا الكتاب واحد من أشهر كتب الشيخ العلامة الدكتور وقد حقق مبيعات كبيرة أوساط الفكر الإسلامي حيث أن كتابات يُشار إليها بالبنان مجال وكان سبب تحقيق لهذا الانتشار هو أسلوب المميز تناول الموضوع وطرحه فأسلوب يتميز ببساطته للقارئ وسهولة الربط أجزاء فهو يعتمد تبسيط العبارة والبُعد الكلام المُنمق الزائد الحد وتُعد الكتب تُساهم تكوين حائط سد منيع للرد الشبهات الادعاءات يوجهها أعداء الإسلام والمشككين فيه فقد وهب حياته كلها للدفاع ورد ودحضها فلذلك ترى جميع كتبه تتصدر الصدد وفي الكاتب الوثيقة صدرت “رابطة اليهودية” والتي “دانيال ياسبس” ادعى فيها بأن يهودية فيرد هذه بلمنطق والحجج دينية وفكرية مجاناً PDF اونلاين ركن خاص بكتب مجانيه للتحميل

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
القدس بين اليهودية والإسلام
كتاب

القدس بين اليهودية والإسلام

ــ محمد عمارة

صدر 1999م عن دار نهضة مصر للطباعة والنشر والتوزيع
القدس بين اليهودية والإسلام
كتاب

القدس بين اليهودية والإسلام

ــ محمد عمارة

صدر 1999م عن دار نهضة مصر للطباعة والنشر والتوزيع
عن كتاب القدس بين اليهودية والإسلام:
يتناول وثيقة "رابطة الدفاع اليهودية" التي كتبها مؤسسها "دانيال ياسبس"، وادعاءاته بيهودية المدينة المقدسة.. ثم يردُّ عليها مفندًا إياها بالحجج العقلية والمنطقية والتاريخيه .

يُعد هذا الكتاب واحد من أشهر كتب الشيخ العلامة الدكتور محمد عمارة. وقد حقق هذا الكتاب مبيعات كبيرة في أوساط الفكر الإسلامي، حيث أن كتابات الدكتور عمارة يُشار إليها بالبنان في مجال الفكر الإسلامي.

وكان سبب تحقيق هذا الكتاب لهذا الانتشار هو أسلوب الدكتور محمد عمارة المميز في تناول الموضوع وطرحه. فأسلوب الدكتور عمارة يتميز ببساطته للقارئ وسهولة الربط بين أجزاء الكتاب. فهو يعتمد على تبسيط العبارة والبُعد عن الكلام المُنمق الزائد عن الحد.

وتُعد كتب الدكتور محمد عمارة من الكتب التي تُساهم في تكوين حائط سد منيع للرد على الشبهات الادعاءات التي يوجهها أعداء الإسلام والمشككين فيه، فقد وهب الدكتور عمارة حياته كلها للدفاع على الإسلام ورد الشبهات ودحضها. فلذلك ترى جميع كتبه تتصدر في هذا الصدد.

وفي كتاب القدس بين اليهودية والإسلام يتناول الكاتب الوثيقة التي صدرت من “رابطة الدفاع اليهودية” والتي كتبها مؤسسها “دانيال ياسبس”، والتي ادعى فيها بأن المدينة المقدسة يهودية. فيرد على هذه الادعاءات مفندًا إياها بلمنطق والحجج العقلية.
الترتيب:

#3K

0 مشاهدة هذا اليوم

#9K

53 مشاهدة هذا الشهر

#36K

7K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 53.
المتجر أماكن الشراء
محمد عمارة ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
دار نهضة مصر للطباعة والنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث