📘 ❞ 40 قاعدة في حل المشاكل ❝ كتاب ــ عبد الملك القاسم اصدار 2011

علم النفس وتطوير الذات - 📖 كتاب ❞ 40 قاعدة في حل المشاكل ❝ ــ عبد الملك القاسم 📖

█ _ عبد الملك القاسم 2011 حصريا كتاب ❞ 40 قاعدة حل المشاكل ❝ عن دار للنشر والتوزيع 2024 المشاكل: أربعون : قال المصنف حفظه الله «في هذه الدنيا سهام المصائب مشرعة ورماح البلاء معدة مرسلة فإننا ابتلاء وامتحان ونكد وأحزان وهموم وغموم تطرقنا حينا فقد حبيب أو ضياع مال سوء معاملة فراق إخوان شجار أبناء وغيرها! والبلاء الذي يصيب العبد لا يخرج أربعة أقسام: إما أن يكون نفسه ماله عرضه أهله ومن يحب والناس مشتركون حصولها من مسلم وكافر وبر وفاجر كما هو مشاهد ونظرًا لفجاءة تلك وعدم الاستعداد لها أحيانًا جعلت قواعد أساسية علاجها وهي إطار عام لكل الناس وكل حالة بحسبها» علم النفس وتطوير الذات مجاناً PDF اونلاين لدراسة العلمية لسلوك الكائنات الحية وخصوصا الإنسان وذلك بهدف التوصل إلى فهم هذا السلوك وتفسيره والتنبؤ به والتحكم فيه للوصول النجاح والنفس القوية والمثابرة نحتاج امتلاك معلومات كافية حول قوة والقدرة الإبداع لذلك قمنا مكتبة الكتب بتجميع أفضل اللتي تتعلق بتطوير البشرية وتلقين النفسمن خلال معرفة اسرار وطرق التفكير السليم

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
40 قاعدة في حل المشاكل
كتاب

40 قاعدة في حل المشاكل

ــ عبد الملك القاسم

صدر 2011م عن دار القاسم للنشر والتوزيع
40 قاعدة في حل المشاكل
كتاب

40 قاعدة في حل المشاكل

ــ عبد الملك القاسم

صدر 2011م عن دار القاسم للنشر والتوزيع
عن كتاب 40 قاعدة في حل المشاكل:
أربعون قاعدة في حل المشاكل : قال المصنف - حفظه الله -: «في هذه الدنيا سهام المصائب مشرعة، ورماح البلاء معدة مرسلة، فإننا في دار ابتلاء وامتحان، ونكد وأحزان، وهموم وغموم، تطرقنا حينا في فقد حبيب أو ضياع مال أو سوء معاملة أو فراق إخوان أو شجار أبناء وغيرها!
والبلاء الذي يصيب العبد لا يخرج عن أربعة أقسام: إما أن يكون في نفسه، أو في ماله، أو في عرضه، أو في أهله ومن يحب. والناس مشتركون في حصولها من مسلم وكافر وبر وفاجر كما هو مشاهد.
ونظرًا لفجاءة تلك المشاكل وعدم الاستعداد لها أحيانًا، جعلت قواعد أساسية في علاجها، وهي إطار عام لكل الناس، وكل حالة بحسبها».
الترتيب:

#4K

1 مشاهدة هذا اليوم

#17K

19 مشاهدة هذا الشهر

#26K

9K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 35.
المتجر أماكن الشراء
عبد الملك القاسم ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
دار القاسم للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية