📘 ❞ حماتي أزمة في حياتي ❝ كتاب ــ محمد حامد محمد

المرأة المسلمة في القرآن والسنة - 📖 ❞ كتاب حماتي أزمة في حياتي ❝ ــ محمد حامد محمد 📖

█ _ محمد حامد 0 حصريا كتاب حماتي أزمة حياتي 2024 حياتي: ما إن تبدأ الزوجة حياتها الجديدة مع من اختارته شريكاً لعمرها هي إلاّ أن تضع خطوتها الأولى أعتاب الدّار حتى تجد الاستقبال ( حماتها ) أم زوجها !! قد يبدو اللقاء الأول بينهما حميميّاً دافئاً تلفّه الزغاريد التهاني أيام جميلة ولحظات أجمل سرعان تنقضي تبدو ضئيلة جداً حين تتحوّل إلى سيلٍ الكلام الجافي فتبدأ إما بالتضجّر أو تنطوي ذاتها بين جدران غرفتها تندب حظّها التي صارت لها كابوساً مخيفاً ضجيجياً مزعجاً !! ليست قليلة تلك الرسائل تشتكي فيها الزّوجات سوء معاملة الحموات لهنّ تغيّرها تقلّبها فتلك : كره وكيدها بها ومحاولة التفريق بينها وبين والكيد الخفي وأخرى تقول تتدخّل كل شؤون لبسي وزينتي وطريقة نومي واختيار عطري …!!بل إنها تتدخل اختيار طبق اليوم الذي أطبخه لزوجي !! وثالثة مقهورة تكره أبنائي ولا تحبهم فهي تضربهم لأتفه الأسباب ألا تعلم أنهم أطفال صغار ؟ !! المرأة المسلمة القرآن والسنة مجاناً PDF اونلاين أولى الإسلام اهتمامًا كبيرًا ونظر إليها نظرة تكريمٍ واعتزازٍ فالمرأة الأم والأخت والابنة والعمة والخالة والجدة والزوجة شريكة الرجل تحمل مسؤوليات الحياة وقد كلَّفها الله النهوض بمهمة الاستخلاف الأرض وتربية الأبناء وتنشأتهم تنشئة سوية وجعلها درجة واحدة التكريم والإجلال ولهذا؛ فإن هذا القسم يحتوي كتب تتحدث عن كما جاءت الشرع الإسلامي مما يؤكد رسالتها خصها

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
حماتي أزمة في حياتي
كتاب

حماتي أزمة في حياتي

ــ محمد حامد محمد

حماتي أزمة في حياتي
كتاب

حماتي أزمة في حياتي

ــ محمد حامد محمد

عن كتاب حماتي أزمة في حياتي:
ما إن تبدأ الزوجة حياتها الجديدة مع من اختارته شريكاً لعمرها و حياتها ، و ما هي إلاّ أن تضع خطوتها الأولى على أعتاب الدّار حتى تجد في الاستقبال ( حماتها ) أم زوجها ..!!
قد يبدو اللقاء الأول بينهما حميميّاً دافئاً تلفّه الزغاريد و التهاني . . . أيام جميلة .. ولحظات أجمل .. سرعان ما تنقضي و تبدو ضئيلة جداً حين تتحوّل الزغاريد إلى سيلٍ من الكلام الجافي ، فتبدأ الزوجة إما بالتضجّر .. أو تنطوي على ذاتها بين جدران غرفتها تندب حظّها في حماتها التي صارت لها كابوساً مخيفاً ، و ضجيجياً مزعجاً !!
ليست قليلة تلك الرسائل التي تشتكي فيها الزّوجات سوء معاملة ( الحموات ) لهنّ أو تغيّرها و تقلّبها . .
فتلك تشتكي :
- كره حماتها لها وكيدها بها ومحاولة التفريق بينها وبين زوجها والكيد الخفي . .
وأخرى تقول :
- ( حماتي ) تتدخّل في كل شؤون حياتي حتى في لبسي وزينتي وطريقة نومي واختيار عطري …!!بل إنها تتدخل حتى في اختيار طبق اليوم الذي أطبخه لزوجي . . !!
وثالثة مقهورة :
- حماتي تكره أبنائي ولا تحبهم فهي تضربهم لأتفه الأسباب - ألا تعلم أنهم أطفال صغار - ؟.. !!
الترتيب:

#9K

0 مشاهدة هذا اليوم

#21K

22 مشاهدة هذا الشهر

#38K

7K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 91.
المتجر أماكن الشراء
محمد حامد محمد ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث