📘 ❞ شاي أسود ❝ رواية ــ ربيع جابر اصدار 1995

- 📖 ❞ رواية شاي أسود ❝ ــ ربيع جابر 📖

█ _ ربيع جابر 1995 حصريا رواية شاي أسود عن دار الادب 2024 أسود: نبذة الرواية: حسام ضحية عبقريته إزاء العالم الروتيني الشخص المهدور زمن اللاقيمة حساسيته المفرطة اتجاه أفكاره خلقت منه ما هو عليه إنه عميق جداً عقول أبطاله شخصيات رواياته يدرك كل شيء لكنه لا يستطيع قول أفكاره تخلق له عالماً غريباً مصداقي مع نفسه حالم بصورة مذهلة ومنهار بسبب لحظة تاريخ مجهولة حياته ربما سببها الحرب أليست نظريته إفناء الله لنفسه ليخلق الكون هي أعظم فكّر وهي الحقيقة الشاعرية التي يمكن لها أن تكون جزء من صوفية التفكير الإنساني حسام يحاول دائماً إيجاد مبرر لكل سلوك وفكرة ليفهم جريمة وجوده عالم لم يختره خارجي بعيد باحث الأعذار بطريقة الهوس بعالمه الشخصي الجميع يريدون صلبه يكن حاقداً عليهم لأنه خاضع ؟ بالتأكيد ارتقى إلى المستوى المعرفي الذاتي أصبح معه الصعوبة أحد تحمّله تجسيد شخص أكبر عالمه مجاناً PDF اونلاين

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
شاي أسود
رواية

شاي أسود

ــ ربيع جابر

صدرت 1995م عن دار الادب
شاي أسود
رواية

شاي أسود

ــ ربيع جابر

صدرت 1995م عن دار الادب
عن رواية شاي أسود:
نبذة عن الرواية:

حسام ضحية عبقريته إزاء العالم الروتيني، الشخص المهدور في زمن اللاقيمة.

حساسيته المفرطة اتجاه أفكاره خلقت منه ما هو عليه. إنه عميق جداً في عقول أبطاله، في شخصيات رواياته، إنه يدرك كل شيء، لكنه لا يستطيع قول شيء.

أفكاره تخلق له عالماً غريباً لكنه مصداقي مع نفسه. حالم بصورة مذهلة، ومنهار بسبب لحظة تاريخ مجهولة في حياته، ربما سببها الحرب.

أليست نظريته في إفناء الله لنفسه ليخلق الكون، هي أعظم ما فكّر، وهي الحقيقة الشاعرية التي يمكن لها أن تكون جزء من صوفية التفكير الإنساني.

حسام يحاول دائماً إيجاد مبرر لكل سلوك وفكرة ليفهم جريمة وجوده في عالم لم يختره. إنه خارجي جداً، بعيد جداً، لكنه باحث عن الأعذار بطريقة الهوس بعالمه الشخصي.


الجميع يريدون صلبه، لكنه لم يكن حاقداً عليهم .. هل لأنه خاضع ؟
بالتأكيد لا، إنه ارتقى إلى المستوى المعرفي الذاتي، أصبح معه من الصعوبة على أحد تحمّله. حسام تجسيد لكل شخص أكبر من عالمه .






الترتيب:

#2K

3 مشاهدة هذا اليوم

#26K

25 مشاهدة هذا الشهر

#41K

7K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 136.
المتجر أماكن الشراء
ربيع جابر ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
دار الادب 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية