📘 ❞ الإسلام في عيون غربية: بين افتراء الجهلاء وإنصاف العلماء ❝ كتاب ــ محمد عمارة

فكر وثقافة - 📖 ❞ كتاب الإسلام في عيون غربية: بين افتراء الجهلاء وإنصاف العلماء ❝ ــ محمد عمارة 📖

█ _ محمد عمارة 0 حصريا كتاب الإسلام عيون غربية: بين افتراء الجهلاء وإنصاف العلماء عن دار الشروق للنشر والتوزيع: مصر لبنان 2024 العلماء: لقد صدق الله العظيم: (وشهد شاهد من أهلها) فأهلها: (ليسوا سواء) • فلا مشكلة وبين الإنسان الغربى أو العلم وانما المشكلة مع مؤسسات الهيمنة الغربية – السياسية والكنسية والاعلامية ففى مشروع هذه بدأ الافتراء منذ ظهور الإسلام!! وفى هذا الكتاب بعد تقديم الصورة الحقيقية للاسلام :الدين والدولة والأمة والحضارة : شهادات غربية تجذر وشهادات لعشرات أعلام الثقافة تنصف الاسلام النحو الذى يجب أن يتعلم منه المسلمون ليردوا به الخصوم ! انها وثائق الادانه للافتراء ووثائق الإنصاف لعظمة تحملها الباحثين والقراء صفحات فكر وثقافة مجاناً PDF اونلاين تعني صقل النفس والمنطق والفطانة حيث المثقف يقوم نفسه بتعلم أمور جديدة كما هو حال القلم عندما يتم بريه هذا القسم يشمل العديدة الكتب المتميزة الفكر والثقافة تتعدّد المعاني التي ترمي إليها اللغة العربية فهي ترجِع أصلها إلى الفعل الثلاثي ثقُفَ الذي يعني الذكاء والفطنة وسرعة التعلم والحذق والتهذيب وتسوية الشيء وإقامة اعوجاجه والعلم والفنون والتعليم والمعارف

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
الإسلام في عيون غربية: بين افتراء الجهلاء وإنصاف العلماء
كتاب

الإسلام في عيون غربية: بين افتراء الجهلاء وإنصاف العلماء

ــ محمد عمارة

عن دار الشروق للنشر والتوزيع: مصر - لبنان
الإسلام في عيون غربية: بين افتراء الجهلاء وإنصاف العلماء
كتاب

الإسلام في عيون غربية: بين افتراء الجهلاء وإنصاف العلماء

ــ محمد عمارة

عن دار الشروق للنشر والتوزيع: مصر - لبنان
عن كتاب الإسلام في عيون غربية: بين افتراء الجهلاء وإنصاف العلماء:
لقد صدق الله العظيم: (وشهد شاهد من أهلها) .. فأهلها: (ليسوا سواء)..

• فلا مشكلة بين الإسلام وبين الإنسان الغربى..أو العلم الغربى..وانما المشكلة مع مؤسسات الهيمنة الغربية – السياسية ..والكنسية..والاعلامية -..ففى مشروع هذه الهيمنة بدأ الافتراء على الإسلام منذ ظهور الإسلام!!..

• وفى هذا الكتاب – بعد تقديم الصورة الحقيقية للاسلام :الدين ..والدولة ..والأمة ..والحضارة : - شهادات غربية على تجذر الافتراء الغربى على الإسلام.. - وشهادات غربية – لعشرات من أعلام الثقافة الغربية – تنصف الاسلام على النحو الذى يجب أن يتعلم منه المسلمون ليردوا به على الخصوم !..

• انها وثائق الادانه الغربية للافتراء الغربى على الإسلام.. ووثائق الإنصاف الغربى لعظمة الاسلام .. تحملها الى الباحثين والقراء صفحات هذا الكتاب.


الترتيب:

#4K

1 مشاهدة هذا اليوم

#44K

13 مشاهدة هذا الشهر

#41K

7K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 383.
المتجر أماكن الشراء
محمد عمارة ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
دار الشروق للنشر والتوزيع: مصر - لبنان 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث