📘 ❞ كن طبيبا ناجحا ❝ كتاب ــ سامر جابر بشير

كتب الطب البشري - 📖 ❞ كتاب كن طبيبا ناجحا ❝ ــ سامر جابر بشير 📖

█ _ سامر جابر بشير 0 حصريا كتاب كن طبيبا ناجحا 2024 ناجحا: يتحدث حول أهمية مهنة الطب والدور العظيم الذي يلعبة الطبيب والمصاعب التي يواجهها من يمتهن أو يتجه لتعلم وكيف أن حياة المسلم يجب تكون حافلة بالإنجازات وما ذلك بصعب نفس تتوق إلى العلى جزء فهرس الكتاب: مبروك لقد أصبحت ماذا بعد ؟ أولويات وأختيارات الحياة كيف يأتي المال؟ نظم وأساليب الإنجازات والعمل الصالح قاوم قد عرفت السعادة فالزم تجارب وقصص قصيرة كتب البشري مجاناً PDF اونلاين هو أكثر التخصصات تفيد المجتمع وأكثرها تواصلاً معه يشارك العديد الحملات الصحية التثقيفية والمشاركة البرامج الوقائية وحماية البيئة واستخدام كل وسيلة فعَّآلة لتحقيق ويساهم أيضاً رفع مستوى الوعي الصحي وتقديم المشورة للمجتمع يحتوي هذا القسم علي مجموعة الكتب المتميزة تشمل: الإلمام الكامل بالأمراض تصيب جسم الإنسان والأعراض المصاحبة لهذه الأمراض وطرق تطوير صحة ويتخصص المجال أطباء يحصلون شهادة MD وهي أول الشهادات يحصل عليها المبتدأ مجال الطب

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
كن طبيبا ناجحا
كتاب

كن طبيبا ناجحا

ــ سامر جابر بشير

كن طبيبا ناجحا
كتاب

كن طبيبا ناجحا

ــ سامر جابر بشير

عن كتاب كن طبيبا ناجحا:
يتحدث كتاب حول أهمية مهنة الطب والدور العظيم الذي يلعبة الطبيب والمصاعب التي يواجهها من يمتهن أو يتجه لتعلم مهنة الطب وكيف أن حياة الطبيب المسلم يجب أن تكون حافلة بالإنجازات وما ذلك بصعب على نفس تتوق إلى العلى .
جزء من فهرس الكتاب:
مبروك لقد أصبحت طبيبا ماذا بعد ؟ أولويات وأختيارات الحياة كيف يأتي المال؟ نظم وأساليب الحياة الإنجازات والعمل الصالح قاوم قد عرفت السعادة فالزم تجارب وقصص قصيرة .
الترتيب:

#757

0 مشاهدة هذا اليوم

#22K

30 مشاهدة هذا الشهر

#9K

21K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 117.
المتجر أماكن الشراء
سامر جابر بشير ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية