📘 ❞ هكذا قتلوا قرة العين ❝ كتاب ــ علي الوردي اصدار 1997

فكر وثقافة - 📖 ❞ كتاب هكذا قتلوا قرة العين ❝ ــ علي الوردي 📖

█ _ علي الوردي 1997 حصريا كتاب هكذا قتلوا قرة العين عن منشورات الجمل 2024 العين: لعالم الاجتماع العراقي صدر عام ونص الكتاب من الجزء الثاني لمحات اجتماعية تاريخ العراق الحديث كما أن العنوان وضع الناشر موضوع الكتاب شغل المجتمع السنوات الأخيرة ولاية نجيب باشا بحديث امرأة عجيبة تدعى "قرة العين" إذ هي أسفرت وجهها وارتقت المنبر وخطبت وجادلت فكان ذلك أول حدث نوعه وربما الشرق كله طيلة قرون عديدة في هذا يلقي الضوء هذه الشخصية ويكشف كل ما أحاط بمراحل حياتها أحداث كان لها صداها الأوساط الدينية ليصل النهاية إلى كيفية القبض عليها وقتلها فكر وثقافة مجاناً PDF اونلاين الثقافة تعني صقل النفس والمنطق والفطانة حيث المثقف يقوم نفسه بتعلم أمور جديدة هو حال القلم عندما يتم بريه هذا القسم يشمل العديدة الكتب المتميزة الفكر والثقافة تتعدّد المعاني التي ترمي إليها اللغة العربية فهي ترجِع أصلها الفعل الثلاثي ثقُفَ الذي يعني الذكاء والفطنة وسرعة التعلم والحذق والتهذيب وتسوية الشيء وإقامة اعوجاجه والعلم والفنون والتعليم والمعارف

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
هكذا قتلوا قرة العين
كتاب

هكذا قتلوا قرة العين

ــ علي الوردي

صدر 1997م عن منشورات الجمل
هكذا قتلوا قرة العين
كتاب

هكذا قتلوا قرة العين

ــ علي الوردي

صدر 1997م عن منشورات الجمل
عن كتاب هكذا قتلوا قرة العين:
هكذا قتلوا قرة العين كتاب لعالم الاجتماع العراقي علي الوردي، صدر في عام 1997 عن منشورات الجمل، ونص الكتاب من الجزء الثاني من كتاب لمحات اجتماعية من تاريخ العراق الحديث. كما أن العنوان من وضع الناشر.

موضوع الكتاب
شغل المجتمع العراقي في السنوات الأخيرة من ولاية نجيب باشا بحديث امرأة عجيبة تدعى "قرة العين" إذ هي أسفرت عن وجهها، وارتقت المنبر وخطبت وجادلت، فكان ذلك أول حدث من نوعه في تاريخ العراق، وربما في تاريخ الشرق كله، طيلة قرون عديدة.

في هذا الكتاب يلقي علي الوردي الضوء على هذه الشخصية ويكشف عن كل ما أحاط بمراحل حياتها في أحداث كان لها صداها في الأوساط الدينية في العراق. ليصل في النهاية إلى كيفية القبض عليها وقتلها.
الترتيب:

#12K

0 مشاهدة هذا اليوم

#16K

24 مشاهدة هذا الشهر

#38K

7K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 74.
المتجر أماكن الشراء
علي الوردي ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
منشورات الجمل 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث