📘 ❞ التواصل الأسري ❝ كتاب ــ عبد الكريم بكار اصدار 2009

فكر وثقافة - 📖 ❞ كتاب التواصل الأسري ❝ ــ عبد الكريم بكار 📖

█ _ عبد الكريم بكار 2009 حصريا كتاب التواصل الأسري عن دار السلام للطباعة والنشر والتوزيع والترجمة 2024 الأسري: pdf تأليف "كيف نحمي أسرنا من التفكك" الأستاذ الدكتور عبدالكريم سوري الجنسية وهو أحد المؤلفين البارزين مجال التربية والفكر الإسلامي كم هي كثيرة الأسر التي يعيش أفرادها كالغرباء ويتخاطبون ويتواصلون أيضاً سبيل المثال: كثيراً ما نرى مشهد يتكرر أمامنا باستمرار لزوجين يتناولان وجبة مطعم بصمت مطبق أو بإنشغال أحدهما الآخر بالعبث الهاتف كيف نعالج هذا التفكك ونتجنب حدوثه؟ يتحدث عنه إليك نتمنى لك قراءة ممتعة فكر وثقافة مجاناً PDF اونلاين الثقافة تعني صقل النفس والمنطق والفطانة حيث أن المثقف يقوم نفسه بتعلم أمور جديدة كما هو حال القلم عندما يتم بريه هذا القسم يشمل العديدة الكتب المتميزة الفكر والثقافة تتعدّد المعاني ترمي إليها اللغة العربية فهي ترجِع أصلها إلى الفعل الثلاثي ثقُفَ الذي يعني الذكاء والفطنة وسرعة التعلم والحذق والتهذيب وتسوية الشيء وإقامة اعوجاجه والعلم والفنون والتعليم والمعارف

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
التواصل الأسري
كتاب

التواصل الأسري

ــ عَبْدُ اَلْكَرِيم بَكَّارْ

صدر 2009م عن دار السلام للطباعة والنشر والتوزيع والترجمة
التواصل الأسري
كتاب

التواصل الأسري

ــ عَبْدُ اَلْكَرِيم بَكَّارْ

صدر 2009م عن دار السلام للطباعة والنشر والتوزيع والترجمة
عن كتاب التواصل الأسري:
كتاب pdf تأليف عبد الكريم بكار .. "كيف نحمي أسرنا من التفكك" .. من تأليف الأستاذ الدكتور عبدالكريم بكار، سوري الجنسية، وهو أحد المؤلفين البارزين في مجال التربية والفكر الإسلامي.
كم هي كثيرة الأسر التي يعيش أفرادها كالغرباء، ويتخاطبون كالغرباء، ويتواصلون، كالغرباء أيضاً. على سبيل المثال: كثيراً ما نرى مشهد يتكرر أمامنا باستمرار، مشهد لزوجين، يتناولان وجبة ما في مطعم ما، بصمت مطبق، أو بإنشغال أحدهما عن الآخر بالعبث في الهاتف.
كيف نعالج هذا التفكك ونتجنب حدوثه؟ هذا ما يتحدث عنه الدكتور بكار.
إليك كتاب pdf تأليف عبد الكريم بكار، نتمنى لك قراءة ممتعة.

الترتيب:

#5K

1 مشاهدة هذا اليوم

#12K

41 مشاهدة هذا الشهر

#12K

16K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 98.
المتجر أماكن الشراء
عبد الكريم بكار ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
دار السلام للطباعة والنشر والتوزيع والترجمة 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث