📘 ❞ الأسلوب الأقوى والألطف في التغيير ❝ كتاب ــ نايف عبد الرحمن الزريق اصدار 2013

كتب التنميه البشريه - 📖 ❞ كتاب الأسلوب الأقوى والألطف في التغيير ❝ ــ نايف عبد الرحمن الزريق 📖

█ _ نايف عبد الرحمن الزريق 2013 حصريا كتاب الأسلوب الأقوى والألطف التغيير عن قرطبة للنشر والتوزيع 2024 التغيير: نبذة الكتاب : هذا ويبحر بنا "" فى رحلة جميلة ذات معانى وحكم كبيرة هدفه من خلالها للتغيير حيث يحتوى "الأسلوب التغيير" بين دفتيه 66 قصة مغزى تناقلتها الأجيال والثقافات المختلفة ولم يعرف كتابها الأصليون لكنها رغم بساطتها ولكن لها تأثير بليغ قارئها وسامعها أيضاً فمن منا لا يريد التغيير؟ كلنا يرغب للأفضل جميعنا تغيير عاداته السيئة وتصحيح أخطائه والتخلص أفكاره السلبية يحلم بهذا التغيير؛ صعب فعلاً فمن خلال تستطيع أن تغير شخصيتك ومن الناس حولك عبر أسلوب قوى التأثير ولطيف التقبل علم هناك شيئاً ايجابياً وراء ما يصيبك وإن كنت تراه أو تدرك حكمته حاول تبحث الآثار الايجابية كل مصيبة تصاب بها ! قد لاتدركها عند وقوع المصيبة تدركها بعد انقضائها تحمد الله عليها واستعن دائماً بالصبر والصلاة واعلم ربما أعطاك فمنعك منعك فأعطاك” غيّر وسائلك عندما تسير الأمور كما يجب , فهناك كتب التنميه البشريه مجاناً PDF اونلاين القسم يحتوي علي جميع العربيه والعالميه : التنمية البشرية هي عملية توسيع القدرات التعليمية والخبرات للشعوب والمستهدف هو يصل الإنسان بمجهوده إلى مستوى مرتفع الإنتاج والدخل وبحياة طويلة وصحية بجانب تنمية الإنسانية توفير فرص ملائمة للتعليم وزيادة الخبرات ومن منظور مؤسس مؤشر التنمية التابع للأمم المتحدة محبوب الحق المساعدة خيارات البشر وقدراتهم العيش الكريم وتوسيع المشاركة الديموقراطية والتنمية الاقتصادية والإجتماعية يعد التطوير الذاتية جزء منها بدأ مفهوم يتضح عقب انتهاء الحرب العالمية الثانية وخروج البلدان التي شاركت مصدومة الدمار البشري والاقتصادى الهائل وخاصة الدول الخاسرة فبدأ بعدها تطور وواكبها ظهور لسرعة إنجاز لتحقيق سرعة الخروج النفق المظلم والدمار الشامل الذي لحق بالبلاد بسبب الحروب التاريخ بدأت الأمم تنتهج سياسة مع الفقيرة لمساعدتها حالة الفقر تعانى مثل قامت به من: بنغلاديش وباكستان وغانا وكولومبيا وكثير الأخرى مستغلة ذلك خبرات البلاد أصبحت متقدمة لاتباعها المنهاج ليشمل مجالات عديدة منها: (الإدارية والسياسية والثقافية) ويكون القاسم المشترك المجالات السابقة ولهذا فتطور الأبنية: الإدارية والتعليمية والثقافية له مردود الفردية تطوير انماط المهارات والعمل الجماعي والمشاركة الفعالة للمواطن بغرض الانتفاع وعلى يمثل منهج الركيزة الأساسية يعتمد المخططون وصانعوا القرار لتهيئة الظروف الملائمة لإحداث الاجتماعية والاقتصادية والتطور بالمجتمع طريق الرخاء والرفاهية ويمكن إجمال القول المنهج الحكومي المقام الأول يهتم بتحسين نوعية الموارد المجتمع وتحسين النوعية نفسه تهتم مؤسسة وكل شركة بتنمية قدرات العاملين فيها سواء المستوى الإداري شموليا لتشمل مستوياتهم الوظيفية

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
الأسلوب الأقوى والألطف في التغيير
كتاب

الأسلوب الأقوى والألطف في التغيير

ــ نايف عبد الرحمن الزريق

صدر 2013م عن قرطبة للنشر والتوزيع
الأسلوب الأقوى والألطف في التغيير
كتاب

الأسلوب الأقوى والألطف في التغيير

ــ نايف عبد الرحمن الزريق

صدر 2013م عن قرطبة للنشر والتوزيع
عن كتاب الأسلوب الأقوى والألطف في التغيير:
نبذة عن الكتاب :


هذا الكتاب ويبحر بنا "" فى رحلة جميلة ذات معانى وحكم كبيرة..هدفه من خلالها للتغيير.. حيث يحتوى كتاب "الأسلوب الأقوى والألطف فى التغيير" بين دفتيه على 66 قصة ذات مغزى، تناقلتها الأجيال والثقافات المختلفة، ولم يعرف كتابها الأصليون، لكنها رغم بساطتها، ولكن لها تأثير بليغ على قارئها، وسامعها أيضاً..


فمن منا لا يريد التغيير؟ كلنا يرغب فى التغيير للأفضل.. جميعنا يريد تغيير عاداته السيئة وتصحيح أخطائه والتخلص من أفكاره السلبية، كلنا يحلم بهذا التغيير؛ ولكن .. هل هذا التغيير صعب فعلاً.فمن خلال هذا الكتاب تستطيع أن تغير من شخصيتك، ومن الناس من حولك، عبر أسلوب قوى من حيث التأثير ولطيف من حيث التقبل.


علم أن هناك شيئاً ايجابياً وراء ما يصيبك وإن كنت لا تراه أو تدرك حكمته .. حاول أن تبحث عن الآثار الايجابية وراء كل مصيبة تصاب بها ! قد لاتدركها عند وقوع المصيبة ولكن قد تدركها بعد انقضائها و تحمد الله عليها ... واستعن دائماً بالصبر والصلاة واعلم أن الله ربما أعطاك فمنعك... و ربما منعك فأعطاك”

غيّر وسائلك دائماً عندما لا تسير الأمور كما يجب , فهناك دائماً



الترتيب:

#5K

0 مشاهدة هذا اليوم

#46K

9 مشاهدة هذا الشهر

#29K

8K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 179.
المتجر أماكن الشراء
نايف عبد الرحمن الزريق ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
قرطبة للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث