📘 ❞ الإسلام والغرب: افتراءات لها تاريخ ❝ كتاب ــ محمد عمارة اصدار 2006

فكر إسلامي - 📖 كتاب ❞ الإسلام والغرب: افتراءات لها تاريخ ❝ ــ محمد عمارة 📖

█ _ محمد عمارة 2006 حصريا كتاب ❞ الإسلام والغرب: افتراءات لها تاريخ ❝ عن مركز الإعلام العربي 2024 تاريخ: كتاب والغرب إفتراءات pdf للكاتب وآخرون , هذا الكتاب جهد مخلص لمعالجة جذور "الكراهية" التي تنميها وترعاها مؤسسات الهيمنة الغربية ضد وليس المقصود من هذه الدراسة تكون دعوة لـ "كراهية الغرب" يوضح الكراهية تعود إهانة المقدسات, وفي المقدمة منها رسوله العظيم, وقرآنه الكريم, وهو العداء والإفتراء له سابق حتي علي علمنة الفكر الغربي والمجتمعات يُعد واحد أشهر كتب الشيخ العلامة الدكتور وقد حقق مبيعات كبيرة أوساط الإسلامي حيث أن كتابات يُشار إليها بالبنان مجال وكان سبب تحقيق لهذا الانتشار هو أسلوب المميز تناول الموضوع وطرحه فأسلوب يتميز ببساطته للقارئ وسهولة الربط بين أجزاء فهو يعتمد تبسيط العبارة والبُعد الكلام المُنمق الزائد الحد وتُعد الكتب تُساهم تكوين حائط سد منيع للرد الشبهات الادعاءات يوجهها أعداء والمشككين فيه فقد وهب حياته كلها للدفاع ورد ودحضها فلذلك ترى جميع كتبه تتصدر الصدد وفي الكاتب معركة يشنها الغرب ليست مستجدة ولكنها منذ زمن بعيد ويوضح الغرض ليس كراهية ولكن الوعي تجاه ما يُحاك مؤامرات وادعاءات فكر إسلامي مجاناً PDF اونلاين ركن خاص بكتب مجانيه للتحميل اسلامي

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
الإسلام والغرب: افتراءات لها تاريخ
كتاب

الإسلام والغرب: افتراءات لها تاريخ

ــ محمد عمارة

صدر 2006م عن مركز الإعلام العربي
الإسلام والغرب: افتراءات لها تاريخ
كتاب

الإسلام والغرب: افتراءات لها تاريخ

ــ محمد عمارة

صدر 2006م عن مركز الإعلام العربي
عن كتاب الإسلام والغرب: افتراءات لها تاريخ:
كتاب الإسلام والغرب إفتراءات لها تاريخ pdf للكاتب محمد عمارة وآخرون , هذا الكتاب جهد مخلص لمعالجة جذور "الكراهية" التي تنميها وترعاها مؤسسات الهيمنة الغربية ضد الإسلام. وليس المقصود من هذه الدراسة ان تكون دعوة لـ "كراهية الغرب".و يوضح ان جذور الكراهية تعود الى إهانة المقدسات, وفي المقدمة منها رسوله العظيم, وقرآنه الكريم, وهو يوضح ان هذا العداء والإفتراء له تاريخ سابق حتي علي علمنة الفكر الغربي والمجتمعات الغربية.

يُعد هذا الكتاب واحد من أشهر كتب الشيخ العلامة الدكتور محمد عمارة. وقد حقق هذا الكتاب مبيعات كبيرة في أوساط الفكر الإسلامي، حيث أن كتابات الدكتور عمارة يُشار إليها بالبنان في مجال الفكر الإسلامي.

وكان سبب تحقيق هذا الكتاب لهذا الانتشار هو أسلوب الدكتور محمد عمارة المميز في تناول الموضوع وطرحه. فأسلوب الدكتور عمارة يتميز ببساطته للقارئ وسهولة الربط بين أجزاء الكتاب. فهو يعتمد على تبسيط العبارة والبُعد عن الكلام المُنمق الزائد عن الحد.

وتُعد كتب الدكتور محمد عمارة من الكتب التي تُساهم في تكوين حائط سد منيع للرد على الشبهات الادعاءات التي يوجهها أعداء الإسلام والمشككين فيه، فقد وهب الدكتور عمارة حياته كلها للدفاع على الإسلام ورد الشبهات ودحضها. فلذلك ترى جميع كتبه تتصدر في هذا الصدد.

وفي كتاب الإسلام والغرب: افتراءات لها تاريخ يوضح الكاتب أن معركة الادعاءات التي يشنها الغرب على الإسلام ليست مستجدة، ولكنها منذ زمن بعيد. ويوضح الكاتب أن الغرض من الكتاب ليس كراهية الغرب، ولكن الوعي تجاه ما يُحاك من مؤامرات وادعاءات تجاه الإسلام.
الترتيب:

#10K

0 مشاهدة هذا اليوم

#17K

31 مشاهدة هذا الشهر

#42K

6K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 65.
المتجر أماكن الشراء
محمد عمارة ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
مركز الإعلام العربي 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية