📘 ❞ خوارزميات بلغة ++ c ❝ كتاب ــ بشير عبده فارع محمد العبسي

كتب سي بلس بلس - 📖 ❞ كتاب خوارزميات بلغة ++ c ❝ ــ بشير عبده فارع محمد العبسي 📖

█ _ بشير عبده فارع محمد العبسي 0 حصريا كتاب خوارزميات بلغة ++ c 2024 c:

مجموعه بسيطه من الخوارزميات تأليف : هذا مقدمة عن لغة البرمجة سي بلس بحيث تدخل اللغة طريق مبادئ الخوارزميات هي بالأحرى المخططات التدفقية يتألف الكتاب جزئين : نظري: وفيه المبادئ النظرية بعض الأمئلة التطبيقية عملي:فيه مجموعة البرامج حول المواضيع التي دارت الجزء النظري سي++ (تنطق: بلس) (بالإنجليزية: ++C) برمجة كائنية متعددة أنماط مصرفة سكونية الأنماط وتضم العديد ميزات لغات عالية المستوى ومنخفضة بدأ تطوير هذه كامتداد للغة تحت اسم (سي مع الصفوف) قبل بيارن ستروستروب مختبرات بل عام 1979 وتم إضافة الميزات الأخرى لاحقاً وتغير الاسم 1983 ليصبح سي++ باب الدعابة عبر استخدام معامل الزيادة لجانب تأكيداً أنها "التالي سي" تعتبر إحدى اللغات الأكثر شيوعاً وقد استخدمت نطاق واسع بناء أنظمة التشغيل والتعامل البنية الصلبة للحاسوب ابتداءً الأنظمة البرمجية وبرامج المستخدم مروراً بمشغلات الأجهزة والأنظمة المضمنة وانتهاءً بالمخدمات الأداء التسلية كالألعاب الفيديوية نظراً لقدرة تصريفها إلى كود تجميع شديد الفعالية[5] أحد أكثر استخدامات إثارةً للإعجاب حسب رأي هو كتابة قسم كبير القيادة الأوتوماتيكية للعربات تجولت سطح المريخ (مارس روفر) يوجد المصرفات التجارية والمفتوحة المصدر لـسي++ مشروع جنو مصرفات إنتل مايكروسوفت استديو أوراكل سولاريس ديجيتال مارس ومصرفات إيمباركاديرو تكنولوجيز لقد أثرت بالعديد الشائعة مثل شارب [1] وجافا حين تستخدم أخرى كلغة الكائنية نحواً الاختلاف ومقاربة مختلفة الصفوف بدأت كتحسين أولاً ومن ثم التوابع الظاهرية وتحميل المعاملات الحسابية والوراثة المتعددة والقوالب ومعالجة الاستئناءات بالإضافة بعد سنوات التطوير تم تصديق 1998 كمعيار آيزو ذو ISO IEC 14882:1998 وفي 2003 تعديل المعيار وفقاً لوثيقة التصحيح التقنية 14882:2003 يتضمن الحالي 14882:2011 الاتفاق عليها ونشرها جديد المنظمة الدولية للمعايير أيلول 2011 والذي عُرف سابقاً باسم 11 كتب مجاناً PDF اونلاين ++C)‏ امتدادًا الأصناف) «التالي سي» بالخوادم الفعالية

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
خوارزميات بلغة ++  c
كتاب

خوارزميات بلغة ++ c

ــ بشير عبده فارع محمد العبسي

خوارزميات بلغة ++  c
كتاب

خوارزميات بلغة ++ c

ــ بشير عبده فارع محمد العبسي

عن كتاب خوارزميات بلغة ++ c:

مجموعه بسيطه من الخوارزميات

تأليف : بشير عبده فارع محمد العبسي

هذا كتاب مقدمة عن لغة البرمجة سي بلس بلس بحيث تدخل اللغة عن طريق مبادئ الخوارزميات و هي بالأحرى المخططات التدفقية و يتألف الكتاب من جزئين :
نظري: وفيه المبادئ النظرية و بعض الأمئلة التطبيقية.
عملي:فيه مجموعة من البرامج حول المواضيع التي دارت في الجزء النظري

سي++ (تنطق: سي بلس بلس) (بالإنجليزية: ++C) هي لغة برمجة كائنية، متعددة أنماط البرمجة، مصرفة، سكونية الأنماط. وتضم العديد من ميزات لغات البرمجة عالية المستوى ومنخفضة المستوى. بدأ تطوير هذه اللغة كامتداد للغة سي تحت اسم (سي مع الصفوف) من قبل بيارن ستروستروب في مختبرات بل عام 1979 وتم إضافة العديد من الميزات الأخرى لاحقاً وتغير الاسم عام 1983 ليصبح سي++ من باب الدعابة عبر استخدام معامل الزيادة لجانب اسم لغة سي تأكيداً على أنها "التالي للغة سي".

تعتبر سي++ إحدى اللغات الأكثر شيوعاً وقد استخدمت على نطاق واسع في بناء أنظمة التشغيل والتعامل مع البنية الصلبة للحاسوب ابتداءً من الأنظمة البرمجية وبرامج المستخدم، مروراً بمشغلات الأجهزة والأنظمة المضمنة وانتهاءً بالمخدمات عالية الأداء وبرامج التسلية كالألعاب الفيديوية نظراً لقدرة تصريفها إلى كود لغة تجميع شديد الفعالية[5]. أحد أكثر استخدامات سي++ إثارةً للإعجاب حسب رأي ستروستروب هو استخدام سي++ في كتابة قسم كبير من أنظمة القيادة الأوتوماتيكية للعربات التي تجولت على سطح المريخ (مارس روفر) .

يوجد العديد من المصرفات التجارية والمفتوحة المصدر لـسي++، من هذه المصرفات مشروع جنو، مصرفات إنتل، مصرفات مايكروسوفت، مصرفات استديو أوراكل سولاريس، مصرفات ديجيتال مارس، ومصرفات إيمباركاديرو تكنولوجيز. لقد أثرت لغة سي++ بالعديد من لغات البرمجة الشائعة مثل سي شارب [1] وجافا. في حين تستخدم لغات أخرى كلغة سي-الكائنية نحواً شديد الاختلاف ومقاربة مختلفة في إضافة الصفوف إلى سي.

بدأت سي++ كتحسين للغة سي، أولاً عبر إضافة الصفوف ومن ثم التوابع الظاهرية وتحميل المعاملات الحسابية والوراثة المتعددة والقوالب ومعالجة الاستئناءات بالإضافة إلى ميزات الأخرى. بعد سنوات من التطوير تم تصديق سي++ عام 1998 كمعيار آيزو ذو الاسم ISO/IEC 14882:1998. وفي عام 2003 تم تعديل المعيار وفقاً لوثيقة التصحيح التقنية ISO/IEC 14882:2003. يتضمن المعيار الحالي ISO/IEC 14882:2011 مجموعة من الميزات التي تم الاتفاق عليها ونشرها كمعيار جديد من المنظمة الدولية للمعايير في أيلول 2011 والذي عُرف سابقاً باسم سي++ 11.


الترتيب:

#3K

0 مشاهدة هذا اليوم

#10K

64 مشاهدة هذا الشهر

#5K

29K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 1.
المتجر أماكن الشراء
بشير عبده فارع محمد العبسي ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية