📘 ❞ الحب فوق البلاط ❝ رواية ــ عبدالوهاب مطاوع اصدار 2002

كتب الروايات والقصص - 📖 ❞ رواية الحب فوق البلاط ❝ ــ عبدالوهاب مطاوع 📖

█ _ عبدالوهاب مطاوع 2002 حصريا رواية الحب فوق البلاط عن الدار المصرية اللبنانية 2024 البلاط: "بعد عزف مئات النوتات الموسيقية ستكتشف أن البساطة هى قمة الفن!" تلك كانت كلمات الموسيقار شوبان وهى الكلمات التي المعبرة تمامًا ليس فقط الفن لكن كل إبداع القمة يرتقي هذا الكتاب كأنه قد هبط منها أصلًا أي كتاب آخر! لا تحتاج إلى حبكة شديدة المكر لا لغة متقعرة الابتذال والتسطيح تكتب قصة بسيطة شيء يحدث يوميًا نقابله حياتنا العادية لحظة وهذا سيكفي لأن عظيمة في الحقيقة سيكون من التجاوز نقول أنها "قصة قصيرة" تلك الشخصيات "الحية" تحفل بها القصص حية بمعنى شخصيات طبيعية يتصارع فيها الخير والشر أحيانًا يطغى الشر وأحيانًا ينتصر النهاية "بشر" تسقط لكنها تسمو بعدها وتسقط مجددًا وتسمو كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين الرواية هي سرد نثري طويل يصف خيالية وأحداثاً شكل متسلسلة كما أكبر الأجناس القصصية حيث الحجم وتعدد وتنوع الأحداث وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد بما فيه وصف وحوار وصراع بين وما ينطوي عليه ذلك تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
الحب فوق البلاط
رواية

الحب فوق البلاط

ــ عبدالوهاب مطاوع

صدرت 2002م عن الدار المصرية اللبنانية
الحب فوق البلاط
رواية

الحب فوق البلاط

ــ عبدالوهاب مطاوع

صدرت 2002م عن الدار المصرية اللبنانية
عن رواية الحب فوق البلاط:
، "بعد عزف مئات النوتات الموسيقية.. ستكتشف أن البساطة هى قمة الفن!"
تلك كانت كلمات الموسيقار شوبان.. وهى الكلمات التي المعبرة تمامًا ليس فقط عن الفن.. لكن عن كل إبداع.. البساطة هى القمة.. و يرتقي القمة في هذا الكتاب.. كأنه قد هبط منها أصلًا في أي كتاب آخر!
لا تحتاج إلى حبكة شديدة المكر..لا تحتاج إلى لغة متقعرة...لا تحتاج إلى الابتذال والتسطيح..فقط تحتاج أن تكتب قصة بسيطة عن شيء قد يحدث يوميًا.. شيء قد نقابله في حياتنا العادية في أي لحظة.. وهذا سيكفي تمامًا لأن تكتب قصة عظيمة..
في الحقيقة سيكون من التجاوز أن نقول أنها "قصة قصيرة".. تلك الشخصيات "الحية" التي تحفل بها القصص.. حية بمعنى أنها شخصيات طبيعية... يتصارع فيها الخير والشر.. أحيانًا يطغى الشر.. وأحيانًا ينتصر الخير... لكن تلك الشخصيات في النهاية "بشر" .. قد تسقط.. لكنها تسمو بعدها.. وتسقط مجددًا.. وتسمو مجددًا.

الترتيب:

#2K

0 مشاهدة هذا اليوم

#40K

10 مشاهدة هذا الشهر

#35K

7K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 124.
المتجر أماكن الشراء
عبدالوهاب مطاوع ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
الدار المصرية اللبنانية 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث