📘 ❞ العرب إسرائيل شقاق أم وفاق ❝ كتاب ــ أحمد ديدات اصدار 1990

فكر وثقافة - 📖 ❞ كتاب العرب إسرائيل شقاق أم وفاق ❝ ــ أحمد ديدات 📖

█ _ أحمد ديدات 1990 حصريا كتاب العرب إسرائيل شقاق أم وفاق عن دار الفضيلة 2024 وفاق: تسطيع حكومة من الحكومات لدولة الدول أن توفر الأموال اللازمة لتحقيق مثل هذا اللقاء الذي حققه الداعية الإسلامية الكبيرة العلامة " ديدات" لمدارسة ومناقشة القضية الفلسطينية بمدينة "كيب تاون" بجمهورية جنوب إفريقيا ولكن توفير القدرات والمواهب الفنية لإنجاحه كما أنجحه الكبير" أمر بعيد المنال بغير جدال إن لم يكن نطاق المحال يبدأ بآيات الذكر الحكيم فيرسل مقرئ شاب بصوت وقور جميل ما تيسر له آخر سورة الفجر وأوا البلد ويخيل إلى المشاهد أنه بلد عربي عريق عروبته وليس ثم مدير قوة شخصيته ووفرة ثقافته وسلامة لغته العربية مع لكنة خفيفة تكاد تنم جنسية غير عربية طلاقته الواضحة اللغة الإنجليزية كل أشياء تجعله جديرا بإدارة لقاء ثقافي رفيع المستوى يدل شئ إذن إمكانات نجاح باهر لهذا العظيم حيث تتضافر إنجاحه عبقرية المكان الإنسان وتتمثل مكان يخطر بال إنسان يعقد فيه لمناصرة ومؤازرة قضية الكبرى فلسطين وتتجلى فيما سيشهده القارئ الكريم صفحات الكتاب إبداع فكري تبارى فى إزجائه المشاهدين "أحمد وعضو الكونجرس الأمريكي السابق "بول فندلي" وإسرائيل pdf تأليف داعية العصر وهو عبارة محاضرة القاها الشيخ رحمه الله كيب تاون بجنوب أفريقيا والمحاضرة كانت تناقش سؤال أقيمت اسرائيل أجل التدمير ؟ كما يحوي مناظرات بعض يهود وعن موقفه الصراع الدائم والاستيطان وقد نجح فضح الانتهاكات الإسرائيلية وعدوانها المستمر الفلسطينين فكر وثقافة مجاناً PDF اونلاين الثقافة تعني صقل النفس والمنطق والفطانة المثقف يقوم نفسه بتعلم أمور جديدة هو حال القلم عندما يتم بريه هذا القسم يشمل العديدة الكتب المتميزة الفكر والثقافة تتعدّد المعاني التي ترمي إليها فهي ترجِع أصلها الفعل الثلاثي ثقُفَ يعني الذكاء والفطنة وسرعة التعلم والحذق والتهذيب وتسوية الشيء وإقامة اعوجاجه والعلم والفنون والتعليم والمعارف

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
العرب إسرائيل شقاق أم وفاق
كتاب

العرب إسرائيل شقاق أم وفاق

ــ أحمد ديدات

صدر 1990م عن دار الفضيلة
العرب إسرائيل شقاق أم وفاق
كتاب

العرب إسرائيل شقاق أم وفاق

ــ أحمد ديدات

صدر 1990م عن دار الفضيلة
عن كتاب العرب إسرائيل شقاق أم وفاق:
تسطيع حكومة من الحكومات لدولة من الدول ، أن توفر الأموال اللازمة لتحقيق مثل هذا اللقاء الذي حققه الداعية الإسلامية الكبيرة العلامة " أحمد ديدات" لمدارسة ومناقشة القضية الفلسطينية بمدينة "كيب تاون" بجمهورية جنوب إفريقيا، ولكن توفير القدرات والمواهب الفنية اللازمة لإنجاحه كما أنجحه العلامة الكبير" أحمد ديدات" أمر بعيد المنال بغير جدال إن لم يكن في نطاق المحال.

يبدأ اللقاء بآيات من الذكر الحكيم ، فيرسل مقرئ شاب بصوت وقور جميل ما تيسر له من آخر سورة الفجر وأوا سورة البلد ويخيل إلى المشاهد أنه في بلد عربي عريق في عروبته ، وليس في جنوب إفريقيا.

ثم مدير اللقاء في قوة شخصيته ووفرة ثقافته ، وسلامة لغته العربية مع لكنة خفيفة تكاد تنم عن جنسية غير عربية ، إلى طلاقته الواضحة في اللغة الإنجليزية كل هذا أشياء تجعله جديرا بإدارة لقاء ثقافي رفيع المستوى مثل هذا اللقاء .

يدل كل شئ إذن على إمكانات نجاح باهر لهذا اللقاء العظيم حيث تتضافر على إنجاحه عبقرية المكان مع عبقرية الإنسان. وتتمثل عبقرية المكان في أنه آخر مكان يخطر على بال إنسان أن يعقد فيه لقاء لمناصرة ومؤازرة قضية العرب الكبرى في فلسطين.

وتتجلى عبقرية الإنسان فيما سيشهده القارئ الكريم على صفحات هذا الكتاب من إبداع فكري تبارى فى إزجائه إلى المشاهدين كل من العلامة "أحمد ديدات" وعضو الكونجرس الأمريكي السابق "بول فندلي" ..


كتاب العرب وإسرائيل شقاق أم وفاق pdf تأليف داعية العصر العلامة أحمد ديدات، وهو عبارة عن محاضرة القاها الشيخ رحمه الله فى كيب تاون بجنوب أفريقيا، والمحاضرة كانت تناقش سؤال هل أقيمت اسرائيل من أجل التدمير ؟

كما أن هذا الكتاب يحوي مناظرات مع بعض يهود جنوب أفريقيا، وعن موقفه من الصراع الدائم والاستيطان، وقد نجح في فضح الانتهاكات الإسرائيلية وعدوانها المستمر على الفلسطينين.


الترتيب:

#1K

1 مشاهدة هذا اليوم

#10K

37 مشاهدة هذا الشهر

#17K

13K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 75.
المتجر أماكن الشراء
أحمد ديدات ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
دار الفضيلة 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث