📘 ❞ العراب ❝ رواية ــ ماريو بوزو اصدار 1999

كتب الروايات والقصص - 📖 ❞ رواية العراب ❝ ــ ماريو بوزو 📖

█ _ ماريو بوزو 1999 حصريا رواية العراب عن دار الادب 2024 العراب: نبذة الرواية: "" هي الرواية التي سجلت منذ صدورها أكبر رقم التوزيع عرفته أية عالمية حتى اليوم فهي ما تزال تباع بالملايين جميع أنحاء العالم بعد أن ترجمت إلى معظم اللغات وقد اقتبس منها حديثاً فيلم ضخم يعرض كثير من دور السينما ويشهد إقبالاً فاق الإقبال أشهر فيلمين عالميين هما: "ذهب مع الريح" و"صوت الموسيقى" ولكن يقرأ يلمس الفرق الكبير بينها وبين الفيلم الذي يمكن اعتباره صورة مشوهة عنها لأن كتبها أجمل وأغنى بالأحداث وأعمق بالتحليل وبالرغم هذه تشد القارئ إليها وتتركه مذهولاً فإنها تعطي أصدق لتحلل المجتمع الأميركي يخضع أعلى مستوى فيه لنفوذ عصابات "المافيا" العصابات يمثل دون كورليون "" رأساً رؤوسها الخطيرة ويمثل أولاده فيها أدوار القتل والإجرام والجنس والوحشية إن إدانة للمجتمع وللإجرام الرأسمالي يقوم عليه والذي يخلق الطبقة ذات النفوذ الممتد النقابات ومجلس الشيوخ وسائر السلطات خيوط الحياة الأميركية وبراعة المؤلف تقوم تصوير الجريمة تحت مظهر الاحترام والوقار وإزاء عنوان البريء يجد خمسمئة صفحة محشوة بالديناميت كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل قصة متسلسلة كما أنها الأجناس القصصية حيث الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع الأحداث وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد بما وصف وحوار وصراع بين وما ينطوي ذلك تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية ادب ساخر ساخره لاعظم الكتاب مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
العراب
رواية

العراب

ــ ماريو بوزو

صدرت 1999م عن دار الادب
العراب
رواية

العراب

ــ ماريو بوزو

صدرت 1999م عن دار الادب
من الاعلى مبيعاً
عن رواية العراب:
نبذة عن الرواية:

"" هي الرواية التي سجلت منذ صدورها أكبر رقم في التوزيع عرفته أية رواية عالمية حتى اليوم.

فهي ما تزال تباع بالملايين في جميع أنحاء العالم بعد أن ترجمت إلى معظم اللغات.

وقد اقتبس منها حديثاً فيلم ضخم يعرض في كثير من دور السينما في العالم ويشهد إقبالاً فاق الإقبال على أشهر فيلمين عالميين هما: "ذهب مع الريح" و"صوت الموسيقى".


ولكن من يقرأ الرواية يلمس الفرق الكبير بينها وبين الفيلم الذي يمكن اعتباره صورة مشوهة عنها. لأن الرواية التي كتبها أجمل وأغنى بالأحداث وأعمق بالتحليل من الفيلم.

وبالرغم من أن هذه الرواية تشد القارئ إليها وتتركه مذهولاً، فإنها تعطي أصدق صورة لتحلل المجتمع الأميركي الذي يخضع، حتى أعلى مستوى فيه، لنفوذ عصابات "المافيا"، هذه العصابات التي يمثل دون كورليون "" رأساً من رؤوسها الخطيرة ويمثل أولاده فيها أدوار القتل والإجرام والجنس والوحشية...


إن "" إدانة للمجتمع الأميركي وللإجرام الرأسمالي الذي يقوم عليه والذي يخلق هذه الطبقة من "المافيا" ذات النفوذ الخطيرة الممتد إلى النقابات ومجلس الشيوخ وسائر السلطات التي تشد خيوط الحياة الأميركية.

وبراعة المؤلف تقوم على تصوير الجريمة تحت مظهر الاحترام والوقار. وإزاء عنوان "" البريء، يجد القارئ خمسمئة صفحة محشوة بالديناميت.





الترتيب:

#736

6 مشاهدة هذا اليوم

#3K

144 مشاهدة هذا الشهر

#11K

18K إجمالي المشاهدات
مترجم الى: العربية .
عدد الصفحات: 394.
المتجر أماكن الشراء
ماريو بوزو ✍️ المؤلف
🎙️ المراجعات الصوتية و الآداء الصوتي
مناقشات ومراجعات
دار الادب 🏛 الناشر
QR Code

أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث