📘 ❞ التلمود اليهود المقدس ❝ كتاب ــ أحمد ايبش

مقارنة الأديان - 📖 ❞ كتاب التلمود اليهود المقدس ❝ ــ أحمد ايبش 📖

█ _ أحمد ايبش 0 حصريا كتاب التلمود اليهود المقدس عن دار قتيبة 2024 المقدس: ما هي حقيقة التلمود؟ وما هو أثره الديني والأخلاقي معتقدات الجماعات اليهودية وسلوكها عبر التاريخ؟ تعاليمه وعلام تشتمل أجزاؤه الكثيرة ومفرداته التي تصل إلى 2 5 مليون كلمة؟ ماذا يعرف المثقف العربي هذا الكتاب؟ أليس من الغريب أن يكون كل كُتب عنه فی العربیة (علی قلته) کما یری الكاتب الهندي ظفرالاسلام خان: مجرد تكرار لكتاب شعبي قدیم «الكنزالمرصود وقواعد التلمود»؟ مدی دقة رؤية الباحث المصري عبد الوهاب المسيري موسوعته الشهيرة: «والواقع ليس الكتب الباطنية أو تلك التى تحيط بها هالة السرية والغرابة والإخفاء كما يتوقم السواد الأعظم الناس»؟ مقارنة الأديان مجاناً PDF اونلاين الدين المقارن أحد فروع دراسة تهتم بالموازنة المنظمة للعقائد والممارسات أديان العالم هذا ركن خاص بالكتب المجانيه مجال يتعلق

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
التلمود  اليهود المقدس
كتاب

التلمود اليهود المقدس

ــ أحمد ايبش

عن دار قتيبة
التلمود  اليهود المقدس
كتاب

التلمود اليهود المقدس

ــ أحمد ايبش

عن دار قتيبة
عن كتاب التلمود اليهود المقدس:
ما هي حقيقة التلمود؟ وما هو أثره الديني والأخلاقي في معتقدات الجماعات اليهودية وسلوكها عبر التاريخ؟ ما هي تعاليمه، وعلام تشتمل أجزاؤه الكثيرة ومفرداته التي تصل إلى 2.5 مليون كلمة؟

ماذا يعرف المثقف العربي عن هذا الكتاب؟

أليس من الغريب أن يكون كل ما كُتب عنه فی العربیة (علی قلته)

کما یری الكاتب الهندي ظفرالاسلام خان: مجرد تكرار لكتاب شعبي قدیم هو «الكنزالمرصود وقواعد التلمود»؟ وما مدی دقة رؤية الباحث المصري عبد الوهاب المسيري في موسوعته الشهيرة: «والواقع أن التلمود ليس من الكتب الباطنية، أو تلك التى تحيط بها هالة من السرية والغرابة والإخفاء، كما يتوقم السواد الأعظم من الناس»؟


الترتيب:

#5K

1 مشاهدة هذا اليوم

#13K

35 مشاهدة هذا الشهر

#25K

10K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 416.
المتجر أماكن الشراء
أحمد ايبش ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
دار قتيبة 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث